النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها

كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
1 / 4
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
2 / 4
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
3 / 4
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها
4 / 4
كيلز تحتفل بالذكرى السنويّة الـ170 لتأسيسها

في عام 2021، تحتفل علامة كيلز منذ 1851، التي تشتهر بتقديمها مستحضرات للعناية بالبشرة عالية الجودة، بمرور 170 عامًا على انطلاقها. كانت كيلز في البداية صيدلية تقليديّة في حي "إيست فيلادج" بمدينة نيويورك، وقد سعت العائلة المؤسسة إلى توفير خدمة ذات طابع شخصي ومستحضرات عناية بالبشرة للجميع، بالاعتماد على أحدث التقنيّات وعلى مكوّنات فعّالة بشكل خاص من أجل المساهمة في تحسين صحّة البشرة. على مرّ السنوات، حافظت كيلز على التزامها بهذه المهمّة، ولطالما أعطت الأولويّة لتجربة العملاء.  

في ما يتعلّق بالخدمة، درجت كيلز على تخطّي التوقّعات والحرص على أن يكون كلّ تفاعل مع العملاء مفيدًا و يتناسب مع احتياجات العناية بالبشرة الخاصة بكلّ شخص. كان إيرفينغ مورس، أحد أفراد العائلة المؤسسة لصيدليّة كيلز  في مطلع القرن العشرين، يولي أهميّة كبيرة للعلاقات الشخصيّة التي كانت تربطه بعملائه، وكان يشجّعهم على تجريب العلاجات التي  كان يعدّها بنفسه قبل اختيار الأنسب لاحتياجاتهم. وقد تحوّل نهج "جرّب قبل أن تشتري" الخاص بكيلز إلى شعار للصيدليّة – كما أنّ مبدأ خدمة العملاء الشخصية وتجريب العيّنات المناسبة لكلّ منهم، الذي أرساه مورس، أصبح من تقاليد كيلز المستمرّة حتّى اليوم.                         

وتوضح كامي كانيلا، الرئيسة العالمية لقسم التعليم والعلاقات مع العملاء في كيلز: "على مرّ العقود، بقيت تجربة خدمة العملاء التي تقدّمها كيلز قائمة على التعليم، إذ يُمكن لأي عميل يقصدنا أن يتوقّع الحصول على استشارة شخصيّة كاملة مع توصيات بشأن المستحضرات والعيّنات الملائمة. نحن ملتزمون بمساعدة العملاء على فهم احتياجات بشرتهم الخاصة فضلًا عن تزويدهم بتوصيات بشأن المكوّنات والتركيبات ونظم العناية التي ستعود عليهم بأقصى فائدة".

كما أنّ المبادئ الأساسيّة للخدمة التي كانت كيلز السبّاقة إلى اعتمادها قبل أكثر من 90 عامًا، لا تزال سارية اليوم:        

  • نحن نتفاعل مع كلّ عميل ونسعى إلى كسب ثقته من خلال الركائز الثلاثة التي تقوم عليها خدمتنا: الاستشارات الشخصيّة، تجريب العيّنات قبل الشراء، وضمان الرضا بنسبة 100%.     
  • نحن نحرص على "الإصغاء إلى عملاءنا وفهمهم"، ويتجلّى ذلك في توفيرنا علاجات ونصائح ملائمة لاحتياجات البشرة الفرديّة لكلّ شخص.
  • نحنُ دومًا "في صفّ العميل" – نفضّل أن نكسب صديقًا على أن نحقّق مبيعات إضافيّة.

 

واليوم، يمتدّ سحر "تجربة كيلز" حول العالم مع مواصلة العلامة إبهاج زبائنها من خلال تركيباتها العالية الجودة، خبرتها المتميّزة في مجال العناية بالبشرة، وروحها الأصيلة المستقلّة. تكريمًا لهذا الإرث القائم على توفير تركيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى التزام قديم العهد بالخدمة، تفخر كيلز بتقديم مجموعتين من المستحضرات المحدودة الإصدار؛ مجموعةCommemorative Collection  التذكاريّة الكلاسيكيّة من التركيبات الشهيرة الأساسيّة، وللمرّة الأولى على الإطلاق، مجموعة Heritage Collection التاريخيّة التي تضمّ ثلاثة تركيبات مميّزة مستلهمة من أرشيف العلامة.             

مجموعة Commemorative Collection المحدودة الإصدار

بمناسبة هذه الذكرى السنويّة الـ170 الهامّة، تنطلق الاحتفالات مع مجموعة Commemorative Collection المحدودة الإصدار؛ تشكيلة خاصة مختارة بعناية من المستحضرات المفضّلة والأكثر مبيعًا في تاريخ العلامة: مركّز التجديد الليلي Midnight Recovery Concentrate، كريم الوجه Ultra Facial Cream، تونر الوجه بمستخلص نبات الآذريون Calendula Toner، ومرطّب منطقة تحت العين بزيت الأفوكادو Avocado Eye Cream. وتُطلّ هذه التشكيلة المميّزة من مستحضرات كيلز الكلاسيكيّة بعبوّات زجاجيّة جديدة رائعة باللونين الأبيض والذهبي – تأكيدًا على التزام كيلز بالمساهمة في مستقبل أكثر استدامة عبر استخدام مواد صديقة للبيئة.             

مجموعة Heritage Collection المحدودة الإصدار

للمرة الأولى، ترجع كيلز  إلى أرشيفها من التركيبات المفضّلة وتتعمّق به لإعادة طرح ثلاثة مستحضرات تاريخيّة تعود إلى عقود خلت. جرى اختيار المستحضرات بعناية للإشادة بصيحات جماليّة كان لها تأثير جذري في فترات سابقة، وقد أعيد ابتكار مستحضرات مجموعة Heritage Collection بإصدار محدود، بما يناسب من يعيرون أهميّة بالغة للعناية بالبشرة في يومنا هذا.            

الزيوت العطريّة Essence Oils بروائح Love-Luring، Fortune Seeking وJinx-Removing:

في عام 1921، بعد أن أصبح إيرفينغ مورس مالك الصيدليّة، قام بابتكار أول مجموعة على الإطلاق من مستحضرات كيلز. بالإضافة إلى زيت خلاصة المسك العطري Original Musk Oil الشهير الذي سرعان ما ذاع صيته وأصبح العطر المميّز الخاص بالعلامة، زخر مخزون السيّد مورس بأكثر من 120 زيتًا عطريًا كان يوصى باستخدامها فقط كعطور شخصيّة حتّى مطلع القرن الحادي والعشرين. ومن وحي المحاليل الجالبة للحظ التي راجت في فترة "العشرينات الهادرة"، تتوفّر هذه الزيوت العطرية المحدودة الإصدار في ثلاث روائح جذّابة جديدة.

    

  • الزيت العطري Love-Luring  – لتعزيز الجاذبية، ويُمكن اعتبار هذا المزيج الزهري الراقي "وصفة سحريّة عصريّة للحبّ"

عطرٌ زهريّ غنيّ يفوح بنسمات الياسمين والورد والأيلنغ.

 

  • الزيت العطري Fortune-Seeking  – لمن يريد ان ينعم ببعض الحظّ  

عطرٌ خفيف منعش ينضح بالنفحات الحمضيّة وشذا الشاي الأبيض

 

  • الزيت العطري Jinx-Removing – هذه الرائحة الفريدة، المُستلهمة من مستحضرات شبيهة تعود إلى عشرينات القرن الماضي (كزيت Money-Drawing Oil وSuccess Powder)، مُعدّة للراغبين في بدايات جديدة وحريّات شخصيّة

عطر شاعريّ دافئ يفوح بأريج نجيل الهند وخشب الصندل

 

تونر ماء الورد الفرنسي French Rosewater Toner من مجموعة Heritage:

شهدت ستينات القرن الماضي مرحلة جديدة في مجال نظم العناية بالبشرة المتعددة الخطوات. كانت العميلات يطلبن مستحضرات رائعة وفاخرة ليدلّلن أنفسهم في المنزل ويغمرنها بالعناية. استُلهمت هذه التركيبة المنعّمة للبشرة بصياغتها الجديدة من مجموعة من مستحضرات التونر بماء الورد Rosewater Toners أطلقتها كيلز في ستينات القرن العشرين، وقد عُزّزت تركيبتها بماء الورد المستورد وببتلات الورد التركي الكاملة المورّدة بطريقة مستدامة، والمقطوفة يدويًا من "حديقة ورود العالم". يتّسم هذا التونر اللطيف برائحة ناعمة ومنعشة، وهو يرطّب البشرة ويحافظ على توازنها، ليضفي عليها نعومة فائقة.    

×