علاجات الوجه التجميلية بدون إبر تمنحك وجه نضر ومتوهج

ما هي علاجات الوجه التجميلية بدون حقن لبشرة نضرة وشبابية؟

ماريا شربل

يتم تقديم بعض العلاجات التجميلية الأكثر شيوعًا لشيخوخة الجلد عن طريق الحقن أو الإبر، وإذا كان لديك نفور من الإبر، فقد تعتقدين أنك لن تتمكني من استعادة مظهرك الشبابي المنعش، ولكنك مخطئة.

فيمكنك أن تبدي أصغر سنًا بدون حقن، ولتجديد شباب الوجه، هناك عددًا من الخيارات الخالية من الإبر، وهي إجراءات طفيفة التوغل وآمنة وفعالة. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعات علاجات الوجه التجميلية بدون إبر والتي تمنحك وجه نضر ومتوهج خالي من الشوائب.

علاجات الوجه التجميلية بدون إبر

  • جهاز Lumecca
  • تجديد سطح الجلد بالليزر
  • التقشير الكيميائي
  • التقشير الدقيق للجلد
  • علاجات DermaSweep للوجه

جهاز Lumecca

‏Lumecca هو جهاز يستخدم الضوء النبضي المكثف (IPL) لتجديد شباب البشرة، وتم تصنيعه بواسطة InMode، وهو يستهدف البقع العمرية، أضرار أشعة الشمس، مشاكل التصبغ والآفات المصطبغة والوردية.

ويمكن استخدام هذه التقنية في عدة مناطق من الجسم، وأكثر مناطق العلاج شيوعًا هي الوجه والرقبة واليدين.

ويلاحظ معظم النساء تحسنًا في مظهر البشرة بعد الجلسة الأولى، وتظهر الدراسات التي أجرتها أنه يمكن أن يحقق نتائج مثالية بعد علاجين فقط.

‏Lumecca هو أقوى ضوء نابض مكثف (IPL) لعلاج الآفات المصطبغة والأوعية الدموية، مما يترك البشرة نظيفة ومشرقة. كما يستخدم Lumecca التحليل الحراري الضوئي، وهي طريقة لتطبيق أضواء نابضة مكثفة لاستهداف الجلد المصطبغ والآفات الوعائية. ويعمل العلاج على تحسين لون بشرتك ونقاءها، كما يعمل أيضًا على تحسين مظهر أضرار أشعة الشمس والاحمرار على الجلد.

تجديد سطح الجلد بالليزر

يعد إعادة تسطيح البشرة بالليزر إجراءً ثوريًا، فهو قوة مضادة للشيخوخة تعمل على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تحسين التصبغ وتوحيد لون البشرة. كما تعمل عملية تجديد سطح الجلد بالليزر بشكل جيد بمفردها، ولكن يمكن أيضًا دمجها مع علاجات تجميلية أخرى، مثل التقشير الكيميائي، لتجديد شباب الوجه بالكامل.

التقشير الكيميائي

التقشير الكيميائي لتجديد شباب الوجه
التقشير الكيميائي لتجديد شباب الوجه

هناك مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تعكس علامات الشيخوخة وتساعدك على أن تظهري بمظهر أصغر سناً. كما يمكن تصميم التقشير الكيميائي للبشرة ليستهدف اهتماماتك الفريدة، واستعادة لون أكثر إشراقًا، وتقليل ندبات حب الشباب، وتحسين نسيج الوجه، وتنعيم التجاعيد.

التقشير الدقيق للجلد

يعد Microdermabrasion أو التقشير الدقيق للجلد واحدًا من أفضل العلاجات التجميلية الخالية من الإبر، وهو علاج فعال تعتمده الكثير من النساء بسبب نتائجه. ويعمل التقشير الدقيق على إعادة عقارب الزمن إلى الوراء، مما يمنح البشرة توهجًا شبابيًا ومشرقًا.

علاجات DermaSweep للوجه

علاجات DermaSweep للوجه
علاجات DermaSweep للوجه

تجمع علاجات DermaSweep للوجه بين التقشير اللطيف وحقن الجلد المصممة خصيصًا، وكانت النتائج مثيرة للإعجاب. DermaSweep هو علاج تجميلي قابل للتخصيص يحفز تدفق الدم ويشجع تكوين الكولاجين ويزيد الدورة الدموية وينعش البشرة ويستعيد مظهرها الشبابي.

مايكرونيدلنغ للترددات الراديوية

يعد Microdermabrasion أو التقشير الدقيق للجلد واحدًا من أفضل العلاجات التجميلية الخالية من الإبر
يعد Microdermabrasion أو التقشير الدقيق للجلد واحدًا من أفضل العلاجات التجميلية الخالية من الإبر

يستخدم Microneedling للترددات الراديوية أحدث التقنيات لعلاج مجموعة واسعة من شكاوى الجلد. يمكن إجراء العلاج على الوجه والجسم لشد الجلد لتحسين مظهر الخطوط والتجاعيد وتقليل الندبات وتقليل الاحمرار والأوردة الخيطية وتلاشي التصبغ. كما يتم استخدام كريم مخدر لجعل الإجراء مريحًا، وقد يصبح الجلد أحمر قليلاً ومشدوداً لمدة تصل إلى 24 ساعة ثم يعود إلى طبيعته. ويمكن رؤية تحسن فوري ولكن يتم رؤية النتائج المثالية بعد حوالي 3 أشهر من العلاج.

الميزوثيرابي البلازما

يعد علاج الميزوثيرابي بالبلازما هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في معالجة علامات الشيخوخة
يعد علاج الميزوثيرابي بالبلازما هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في معالجة علامات الشيخوخة

يعد علاج الميزوثيرابي بالبلازما هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في معالجة علامات الشيخوخة وفرط التصبغ وترهل الجلد وحب الشباب وغيرها من الأمراض الجلدية الشائعة ولكنهم لا يريدون الحصول على علاج عن طريق الحقن. وتسمى المرحلة الأولى من العلاج بدش البلازما، حيث يتم وضع جهاز على الجلد لتوصيل طاقة البلازما إلى المنطقة التي يتم علاجها، ويستغرق هذا الإجراء حوالي 5 دقائق فقط. ستشعرين بدفء طفيف ولكن لن تشعر بأي ألم على الإطلاق. كما ويتم بعد ذلك وضع محلول الميزوثيرابي على الجلد ويتم امتصاصه خلال دقائق قليلة. وتظهر النتائج فورًا بعد العلاج، ولكن للحصول على أفضل النتائج يوصى بإجراء دورة من 3 إلى 6 جلسات علاج.