المكياج الترابي الغلوسي صيحة هذا الموسم .. تعلّمي طريقة تطبيقه

مكياج ترابي غلوسي يبرز بتدرجات أكثر جاذبية لضمان اطلالة ساحرة وتليق بكافة ألوان العيون لهذا الموسم. فهذه التدرجات سواء الداكنة أو الفاتحة المتموجة مع الالوان الاخرى، ستجعل عينيك ساحرة وتضمن لك اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف في موسمي الخريف والشتاء، فكل ما عليك فعله هو تطبيق مكياج ترابي غلوسي بحيل بسيطة وخطوات تضمن لك اطلالة ساحرة.

تعلّمي بالصور طريقة تطبيق مكياج ترابي غلوسي لاطلالة ساحرة وتابعي معنا خطوات تطبيقه للحصول على مكياج مشرق.

مكياج ترابي غلوسي كثيف

مكياج ترابي غلوسي كثيف من وحي دار Budapest Select
مكياج ترابي غلوسي كثيف من وحي دار Budapest Select

اختاري مكياج ترابي غلوسي داكن في اطلالاتك المقبلة واحصلي على نظرة ساحرة. فقومي بتمرير الوان التدرجات البرونزية الكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، وطبّقيها من وحي دار Budapest Select وذلك من خلال سحب الظلال البراقة مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بتموجات طبيعية تظهر الرسمة بشكل عصري.

وانتقي مع هذا المكياج، خطوط الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على حدود الجفون السفلى بطريقة ناعمة مع الحرص على ابقاء البشرة خالية من المكياج وطبيعية بطريقة مميزة.

مكياج ترابي غلوسي ومتموج

طريقة تطبيق مكياج ترابي غلوسي لإطلالة ساحرة من Zuhair Murad
طريقة تطبيق مكياج ترابي غلوسي لإطلالة ساحرة من Zuhair Murad

كما قومي بتطبيق مكياج ترابي غلوسي بتدرجات قوية وداكنة من وحي عرض Zuhair Murad مع التموجات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات المات واللماعة. فمرّري الخطوط المات على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون الغلوسي من الجهة الداخلية وسحبها مع على الجهة السفلى للعينين.

واللافت في هذا المكياج اللون البني المات الذي يبرز على الشفاه بشكل مشرق ومتناغم مع الكونتور الكريمي الرفيع، إضافة الى تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعل بشرتك أكثر جاذبية، مع تكثيف اللون على أعلى الوجنتين بشكل قوي.

مكياج ترابي غلوسي وفاتح

مكياج ترابي غلوسي وفاتح من دار Tod's
مكياج ترابي غلوسي وفاتح من دار Tod's

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق مكياج ترابي غلوسي فاتح، اختيار الرسمات الملفتة بأسلوب مشرق ومناسب للبشرة السمراء. فمرري هذه التدرجات على كامل الجفون بطرقة مميزة للحصول على مكياج ساحر من وحي دارTod’s مع تطبيق الخطوط الرفيعة اللون البرونزي اللماع على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين فقط. كما قومي بسحب خطوط الكحل الى الخارج بشكل هندسي، مع اضاءة الحواجب الداكنة باللون البيج المات الذي يعمل على تحديد الرسمة.

مكياج ترابي غلوسي أسفل الحواجب

مكياج برونزي مات مع الظلال العريضة من دار Juana Martin
مكياج برونزي مات مع الظلال العريضة من دار Juana Martin

بعدها قومي بتطبيق اللون الترابي الغلوسي والفاتح على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى خارج حدود الحواجب بأسلوب دار Juana Martin. وأضيئي أسفل الحواجب باللون البني أيضاً ولكن المات لتحديد الرسمة بشكل بارز. كما لا تترددي بسحب خطوط الكحل البني على الجفون السفلى للعينين مع ربط الخطوط بالظلال البنية للحصول على جمال مشرق.

واجعلي الرموش أكثر جاذبية مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الوان احمر الشفاه الوردي والبارز بتدرجات لماعة لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.