خطوات وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي

خطوات وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي يليق بأغلب المناسبات. فالمكياج الترابي مكياج يجعل إطلالتك ملفتة وناعمة في المناسبات. بالإضافة الى ذلك يعزز المكياج الترابي من جمالك الأنثوي بسبب ألوانه الطبيعية التي تليق بكافة ألوان البشرة وحتى مختلف أشكال الوجوه. فإليك خطوات وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي.

خطوات وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي

مكياج ترابي ناعم يناسب الوجه البيضاوي

  • قسم الوجه لمكياج ترابي لصاحبات الوجه البيضاوي
  • قسم العيون لمكياج ترابي لصاحبات الوجه البيضاوي
  • قسم الشفاه لمكياج ترابي لصاحبات الوجه البيضاوي

قسم الوجه لمكياج ترابي لصاحبات الوجه البيضاوي

وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي تشمل تنظيف البشرة وترطيبها بمرطب خاص لنوع بشرتك وذلك لتسهيل عملية توزيع الكونتور الذي يأتي بأطراف داكنة على الأطراف لجعل الوجه بشكل دائري أكثر. بعدها ضعي البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول، ومن ثم طبقي كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك. وطبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت.

بالنسبة لكونتور الوجه لصاحبات الوجه البيضاوي، فهي تعتبر من أهم الخطوات لإبراز ملامح وجهك، لذلك ضعي الكونتور على أطراف الوجه  وعلى وجنتيك واختاري كونتور أغمق بدرجتين  من لون بشرتك ويناسب نوعية البشرة إما الكريمي أو البودرة.

مكياج عيون ترابي لصاحبات الوجه البيضاوي

 أحمر الشفاه باللون الزهري يناسب الوجه البيضاوي

وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي يجعل إطلالتك ملفتة. فصاحبات الوجه البيضاوي تتمتعن بسحر خاص وبتقاسيم وجه رائعة وملفتة. المكياج الترابي يتميز بألوانه الهادئة والناعمة مع اختلاف درجات ألوانه المتناغمة والراقية على غرار النيود والبني والبيج والوردي. طبقي هذه الألوان كظلال العيون على جفونك العليا ومن ثم مرري خط من الكحل الأسود على خط الرموش العليا ويمكنك سحبه للخارج واختمي الإطلالة بتطبيق الماسكارا على رموشك لتعزيز جمال عينيك.

مكياج الشفاه لصاحبات الوجه البيضاوي

وضع مكياج ترابي ناعم لصاحبات الوجه البيضاوي يصبح أكثر راقياً مع اختيار أحمر الشفاه النيود بالإضافة الى اللون الزهري والوردي بدرجات غامقة، مما يجعل إطلالتك مميزة وساحرة.