حيل مكياج تجعلك جذابة في عمر الخمسينات من وحي إطلالات روجينا

الفنانة روجينا البالغة من العمر 49 عاماً تبدو في الثلاثينات من عمرها حيث لا يصدق الجمهور بأنها اقتربت من مرحلة الخمسينات خاصة لخلو بشرتها من التجاعيد وظهورها بإطلالات جمالية شبابية من المكياج الى تسريحات الشعر، فالمكياج يعد واحدا من الأدوات التي تساعد المرأة على أن تبدو اصغر في السن شرط معرفة استخدام تقنياته وحيله، وهذا السر تدركه الفنانة روجينا، فنطلعكم على أبرز الحيل التي يمكن استخدامها بالمكياج لتجعل المرأة الخمسينية أصغر سناً.

استخدام الكونسيلر بطريقة محترفة

استخدام الكونسيلر من أساسيات المكياج لدى الفنانة روجينا، فتستعمله بحيلة محترفة من خبراء التجميل، ألا وهي تطبيق الكونسيلر عند طرف زاوية العين الخارجية بخط مائل ومجنح للأعلى، يأتي بموزاة الايلانير، ثم يتم التربيت عليه بإسفنجة او فرشاة لدمجه مع البشرة، ما يمنح مظهر العين الشكل المرفوع والمشدود، وهي حيلة يبرع بها خبراء التجميل لرفع شكل العين للمرأة وجعلها بمظهر شبابي ومشدود بمنأى عن مظهر الترهل للعين.

استخدام الكونسيلر بطريقة محترفة

وايضا يمكن استخدام الكونسيلر عند زوايا الفم وسحب اللون بشكل خط مائل ومرفوع ثم دمجه بطريقة التربيت مع البشرة لتبدو الشفاه مرفوعة عند الزوايا، ما يوحي بشكل الوجه المشدود والشبابي.

تطبيق المكياج الملون

دائما ما نلاحظ بأن الفنانة روجينا تتجه الى تطبيق رسمات المكياج الملون، مثل الوردي او البنفسجي، وهي ألوان تمنح المرأة الخمسينية الإشراقة لوجهها، وتجعل ملامحها تبدو حيوية ونيّرة، ويمكن استخدام الظلال الملونة بنغمة موحّدة فقط بدون مزج أكثر من لون، وتطبيقه على الجفون العلوية كما سترين من خلال اطلالة الفنانة روجينا.

تطبيق المكياج الملون

تطبيق البلاشر بطريقة محترفة

الخدود المرفوعة توحي بالمظهر الشبابي للمرأة، بينما الخدود الهابطة تجعل من طلّة المرأة حزينة وأكبر سناً، ورغم عمليات التجميل التي تساعد في هذا الإطار على رفع الخدود، لكن يمكن ايضا من خلال حيل المكياج جعل الخد مرفوعاً. استخدمي هنا البلاشر من خلال تطبيقه بشكل مسحوب نحو أعلى الصدغين وجعله يمتد قليلا على طرف زواية العين، فهذا الستايل يرفع من الخد والوجه للأعلى، ويوحي بمظهر الوجه الشبابي.

تطبيق البلاشر بطريقة محترفة

الرموش المكثفة

ركزي على تكثيف الرموش كما تفعل الفنانة روجينا في كل اطلالاتها على السجادة الحمراء او خلال لقاءاتها الإعلامية، وحاولي ان تجعلي مظهر الرموش متفرقة ومثنية فهذا يساعد على جعل العيون ان تكون مفتوحة ويقظة أكثر، مما يمنحك نظرة شبابية بعيدا عن العيون الهابطة او الذابلة.

الرموش المكثفة

مظهر الحواجب الممشطة والكثيفة

لاحظي معنا من خلال الصور المرفقة بأن معظم اطلالات الفنانة روجينا تحرص فيها على ان تبدو حواجبها بمظهر ممشط بالشعيرات المسرّحة الى أعلى، الى جانب تكثيف الحواجب وملئها، فهذه الخطوة تجعل حاجبيك بمظهر شبابي كما تمنح عينيك الإطلالة الجذابة.

الرموش المكثفة

اختيار ألوان احمر شفاه فاقعة

من اللافت بأن روجينا تجيد اختيار ألوان احمر شفاه تضفي النضارة والحيوية على ملامحها. فاحمر الشفاه يعتبر سلاح جمالي ذو حدين، فيمكن ان ينعكس اللون سلبا او ايجابا على الوجه. مثلا تختار روجينا درجات متناغمة مع بشرتها مثل درجات النيود، واللون المشمشي، كما تختار ألوان شفاه فاقعة تجعل شفاهها تفيض جاذبية مثل اللون الأحمر القاني او الوردي اللامع، ومن المهم ايضا هنا تطبيق كونتور شفاه بدرجة أدكن من الروج لإبراز رسمة الفم بطريقة محترفة ولافتة.

اختيار ألوان احمر شفاه فاقعة

اتبعي هذه الأسرار الجمالية من وحي اطلالات النجمة روجينا، وتألقي مثلها بجاذبية وبمظهر شبابي.

مصدر صور روجينا من حسابها على انستغرام.