النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

روجينا تنشر لقطات عائلية مميزة لزوجها وابنيتها الشابتين: "أنتم أعظم حاجة في عمري"

روجينا  مع عائلتها
1 / 7
روجينا مع عائلتها
اشرف زكي مع ابنتيه
2 / 7
اشرف زكي مع ابنتيه
اشرف زكي مع ابنته مايا
3 / 7
اشرف زكي مع ابنته مايا
اشرف زكي مع ابنته مريم
4 / 7
اشرف زكي مع ابنته مريم
روجينا مع زوجها وابنتيها
5 / 7
روجينا مع زوجها وابنتيها
اشرف زكي مع ابنتيه
6 / 7
اشرف زكي مع ابنتيه
مايا ابنة روجينا
7 / 7
مايا ابنة روجينا

روجينا تعيش مع بداية العام 2022 لحظات عائلية دافئة لأسرتها، فحرصت على نشر مجموعة صور حديثة لهم تعكس الانسجام العائلي بينهم، فنشرت صور زوجها أشرف زكي وابنتاها مريم ومايا بلقطات أثارت اعجاب الجمهور بالترابط الأسري بينهم.

روجينا تنشر لقطات عائلية مميزة لزوجها وابنيتها الشابتين

الفنانة روجينا شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور عبر حسابها علي انستجرام،  لزوجها الفنان أشرف زكي وابنتاها مريم ومايا، وظهر الثلاثي وهم يحتضنون بعضهم بمشهد اسري يترجم الترابط القوي بينهم ومشاعر الحب المتبادل.

وظهرت مايا، الابنة الكبرى للثنائي روجينا وأشرف، وهي ترتدي الفستان الأسود، بينما ظهرت شقيقتها بفستان شتوي باللون الزيتي، وتوسطا والدهما في احدى الصور معبرين عن حبهما الكبير له.

وكان لافتا نشر اشرف زكي هذه الصور عبر حسابه على انستغرام لكنه حذفها بعد وقت قصير بدون أن يوضح سبب حذفه لها، فيما علقت الفنانة روجينا على الصور قائلة :" أنتم أعظم حاجة في عمري".

وسبق وان نشرت الابنة مريم مجموعة لقطات لأسرتها عكست مظهر الحب العائلي بينهم وذلك عبر حسابها على انستغرام.

روجينا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي برومانسية

الفنانة المصرية روجينا كانت قد احتفلت قبل أيام قليلة بعيد ميلاد زوجها الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الذي اشعل شمعته الـ 61، فنشرت روجينا مجموعة صور تجمعها بزوجها وابنتيهما مرفقة برسالة حب دافئة لزوجها.

روجينا تمنت بأن يبقى زوجها السند في حياتها لها ولابنتيها فكتبت قائلة :"كل سنة وانت عمري اللي فات.. وكل اللي جاي كل سنة وانت حبيبي واحلى واجمل ايام عمري معك.. كل سنة وانت صوتك في الدنيا بيطمني".

وتابعت :"كل سنة وانا وبناتك في حضنك.. كل سنة وانت اكرم واطيب واحن قلب في الدنيا عليا وعلى مايا ومريم .. يارب دايما سند في ضهرى ونور فى عيني.. ربنا يحفظك ليا وللبنات يابو البنات يا عمري يا عسلية يا حنين".

روجينا وآخر اعمالها الفنية

على صعيد فني، تشارك الفنانة روجينا في فيلم جديد بعنوان "مربع برمودا" الذي نشرت الملصق الدعائي قبل أيام وتم طرحه في 22 ديسمبر الجاري، وروجت الفنانة المصرية للفيلم عبر موقع انستجرام، وعلقت على البوستر قائلة بـ " بسم الله توكلنا على الله فيلم مربع برمودة يوم ١٢/٢٢ /٢٠٢١في السينما تأليف هشام هلال، إخراج طارق رفعت.

الصور المرفقة من حساب روجينا على انستغرام، وحساب مايا ومريم أشرف زكي على انستغرام.

×