صيحات جمالية لموسم خريف 2022 استوحيها بالخطوات من بلقيس فتحي

لا شك بأن موسم الخريف يفرض علينا تغييرات جمالية مختلفة عن المواسم السابقة، فيتجه خبراء الجمال الى صيحات جمالية تكون أكثر هدوءا من الصيف وأكثر دفئا، ويطبقون ذلك على وجوه اشهر النجمات العرب. ولاحظنا بأن النجمة بلقيس فتحي غيّرت من أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها مع دخولنا موسم الخريف، ويمكن للمرأة بالتالي الاستلهام منها أسلوبها للتألق على غرارها بصيحات جمالية لافتة من المكياج او تسريحات الشعر.

صيحة المكياج البرونزي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أطلت مؤخرا عبر حسابها على انستغرام، بصيحة المكياج الترابي البرونزي والذي ناسب جدا فصل الخريف ومرحلتها العمرية ايضا، فهذا اللوك يعكس الجمال الطبيعي للملامح بعيدا عن صخب الألوان المزدحمة والفاقعة التي شاهدناها في الصيف، ومن الجيد بأن هذا المكياج يليق بجميع الوان البشرة الفاتحة والداكنة، ما يجعل المرأة بإطلالة طبيعية وعصرية لهذا الموسم.

صيحة المكياج البرونزي

ولتطبيق هذا المكياج ابدئي اولا بترطيب وجهك، وانتظري فترة دقائق قبل وضع كريم الأساس المطابق للون البشرة او افتح منها بدرجتين، مع تغطية شوائب البشرة بالكونسيلر ثم تحديد تقاسيم الوجه بالكونتور. بعدها اختاري الظلال البرونزية المدموجة مع اللون الترابي على كامل مساحة الجفن، مع تمرير قلم خط ايلانير أسود، ثم تطبيق الماسكارا والبلاشر.

وبالنسبة للشفاه، فإن المكياج البرونزي يتطلب منك الإتجاه نحو ألوان احمر شفاه متناغمة مع درجاته، ليبدو مكياجك بستايل مونوكروم بدون أن يكون هناك تناقضا في الألوان. لذا اختاري التدرجات المشتقة من البني، او النيود البني.

ولتطبيق المكياج البرونزي اخترنا لك هذه المستحضرات:

  • باليت Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere.
باليت Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow
  • قلم ايلانير DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo.
  • ماسكارا Lancome Hypnose Volume Mascara لمنح الرموش الكثافة والحجم البارز
Lancome Hypnose Volume Mascara
Lancome Hypnose Volume Mascara

صيحة أحمر الشفاه الفاقع

واكبي لموسم خريف 2022 صيحة احمر الشفاه الفاقعة التي استقطبت بلقيس فتحي، واعتمدتها بلقيس فتحي ايضا في احدث اطلالاتها مع مكياج الوجه النيود ما منحها إطلالة جذابة وساحرة.

وقبل تطبيق هذه الصيحة، قومي اولا بتقشير الشفاه للتخلص من الجلد الميت، بعدها ارسمي شكل الفم بقلم كونتور ادكن من احمر الشفاه، واحرصي على تكبير شكل الشفاه بشكل ناعم بقلم الكونتور وتلوين الشفاه به، قبل تمرير الروج الفاقع.

جربي قلم احمر الشفاه Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick  من أرماني فهو يمنح شفتيك لوناً أحمر وملمساً رائعاً شبيهاً بقماش الساتان، مما يجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر جمالاً.

 Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick 

يناسب هذا الستايل من المكياج الشابات والمرأة من مرحلة العشرين الى الأربعين حيث يمنح ملامحها الجرأة والحيوية لهذا الموسم، ومن الأفضل تطبيقه مع المكياج الخفيف جدا للعيون او المكياج النيود كما سترين من خلال صورة بلقيس فتحي المرفقة.

صيحات شعر بلقيس فتحي

بلقيس فتحي تلهمك بتسريحة شعر أنثوية راقية تناسب جدا موسم الخريف، وهي تسريحة شعر ذيل الحصان، ومن مميزاتها بأنها تصمد امام العوامل الخارجية مثل الرياح فلا تجعل الشعر بمظهر منفوش انما تحافظ على هيئته المرتبة والأنيقة، كما أنها تمنح المرأة الإطلالة الراقية.

اه Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick 

وبكل بساطة، طبقي هذه التسريحة بنفسك من خلال تمشيط الشعر اولا وجمعه الى الخلف برباط مطاطي مع ترك مقدمة الشعر رخوة قليلا، لتحصلي على اطلالة شعر طبيعية وراقية في نفس الوقت لهذا الموسم.

شاهدي الصور واستوحي من بلقيس فتحي صيحات جمالية تليق بموسم الخريف.