الوان مكياج شتاء 2020 على طريقة بلقيس فتحي

الوان مكياج شتاء 2020 على طريقة بلقيس فتحي، لا تترددي بتطبيقها هذا الموسم لتتألقي بإطلالة جمالية عصرية وملفتة ومتلائمة مع اجواء هذا الطقس البارد ،نستعرض معك الوان مكياج شتاء 2020 على طريقة الفنانة بلقيس فتحي.

أجمل الوان مكياج شتاء 2020 على طريقة بلقيس فتحي :

اطلالات مكياج ملونة من بلقيس فتحي

اتجهت النجمة بلقيس فتحي في العديد من اطلالاتها الأخيرة الى المكياج الملون، وهو يعتبر من احدى صيحات موسم شتاء 2020 والذي يضفي الحيوية والجاذبية على إطلالة المرأة. اختاري مكياج العيون البنفسجي بدرجات اللافندر مع الظلال البرونزية وارسمي العين بالكحل الأسود، او يمكنك تطبيق الظلال البنفسجية البراقة التي تغمر كامل الجفون المتحركة، ولديك ايضا خيار الظلال المرجانية اللامعة مع أحمر الشفاه المطفئ للحصول على مكياج ملفت وعصري كما سترين من خلال الصور المرفقة، ومن المحبذ تطبيق ألوان الشفاه الحيادية والهادئة مع مكياج العيون الملون.

اطلالات مكياج ترابي من بلقيس فتحي

تحبذ بلقيس فتحي الألوان الترابية الناعمة ايضا في موسم الشتاء، وهي ألوان لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتعتمدها بأسلوب عصري متناغم مع لون بشرتها وفساتين السهرة الفخمة. استخدمي البني الفاتح كأساس على كامل الجفن ثم أضيفي اليه لون البيج المائل للزهري مع لمسة من البرق، ومرري اللون الداكن على كسرة العين، مع الآيلاينر الأسود والرموش الطويلة البارزة، واختمي اطلالتك بلون احمر شفاه بدرجة ناعمة باللون النيود.

اطلالات مكياج سموكي داكن

من أساليب المكياج المميزة والفاخرة لموسم شتاء 2020، المكياج السموكي الداكن بدرجات الأسود والذي استخدمته الفنانة بلقيس فتحي على كامل جفن العين بأسلوب قوي، ودمجت معه لمسة من اللون الفضي اللامع على دمعة العين والجزء الداخلي من الجفن.

شاهدي صور مكياج بلقيس فتحي بأساليب مختلفة لموسم شتاء 2020، واستوحي منها.