مكياج برونزي لامع من وحي بلقيس فتحي

أحدث إطلالات جمالية لـ بلقيس فتحي استوحي منها قبيل لقائها المرتقب ضمن Hia Hub

إحسان علّوه
6 ديسمبر 2022

النجمة بلقيس فتحي تطل على كل محبيها ضمن أكبر مؤتمر للموضة والأناقة في المنطقة Hia Hub الذي تنظمه مجلة "هي" للسنة الثانية على التوالي، وهو أكبر مؤتمر للموضة والأناقة في المنطقة. ويتخلل البرنامج  الذي يمتد لـ3 أيام من 8 إلى 10 ديسمبر في حي جاكس في الدرعية، بمدينة الرياض، حديث خاص مع النجمة الإماراتية بلقيس فتحي التي لها تأثيرًا كبيرًا في عالم الموضة والجمال. فنستعرض معكم مجموعة من احدث الإطلالات الجمالية للنجمة بلقيس فتحي للتألق على طريقتها قبيل لقائها المرتقب ضمن Hia Hub.

أحدث إطلالات مكياج بلقيس فتحي

مكياج برونزي مطفئ

النجمة بلقيس فتحي تألقت في احدث اطلالة لها على انستغرام بفستان أحمر نسقت معه مكياج برونزي سموكي، وهو صيحة ما تزال تتصدر موضة المكياج هذا الموسم وطبقتها بلقيس فتحي بطرق مختلفة. وبإطلالتها هذه اعتمدت بلقيس المكياج البرونزي الطبيعي والمطفئ "المات". بعد تطبيق مكياج البشرة، قومي أولاً بتمرير الظلال الترابية على الجفن العلوي مع دمج حواف الظلال بلون انتقالي ناعم للحصول على مظهر سموكي سلس.

احدث اطلالة جمالية لبلقيس فتحي بالفستان الاحمر مع المكياج البرونزي المطفئ (1)

ضعي القليل من الظلال الفاتحة على مدمع العين لفتح العيون بشكل أوسع ومنحها الإضاءة. بعد ذلك وزعي الظل البرونزي المطفئ فوق اللون الترابي مع الدمج السريع، ومرري نفس الخطوات تحت الرموش السفلية لجعل العين محاطة بهالة بنية اللون. والآن، ارسمي خط آيلاينر رفيع على الجفن العلوي بمحاذاة الرموش العلوية ولا تجعليه مسحوبا بشكل مجنح للحفاظ على شكل العين الطبيعي. وتستعين في هذه الإطلالة بالرموش الطويلة التي تعمل كذلك على فتح العيون. مع هذا اللوك لا تتخلي عن أحمر الشفاه النيود.

مكياج برونزي لامع

بلقيس فتحي ايضا ظهرت بمكياج برونزي لكن بظلال لامعة خلال ارتدائها فستانا باللون الأخضر المزيّن بالترتر،  واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل اللبنانية هيلدا داغر.

وللحصول على خطوات مكياجها، ابدئي اولا بتطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة، ولا بد من تطبيق لمسات كونتور الوجه لتحديد معالم الوجه بشكل جذاب، يليه لمسات من البرونزر لمنح الوجه المظهر البرونزي. موهي الهالات الداكنة حول العين من خلال استخدام الكونسيلر لإخفاء شوائب السواد والانتفاخ، ومن خلال اسفنجة مناسبة، مرري كريم الأساس بلون مطابق لبشرتك، ثم اضيئي البشرة بالهايلايتر، واخترنا لك مستحضر "تيراكوتا سكين هايلايتينغ ستيك" Terracotta Skin Highlighting Stick من "جيرلان" Guerlain بإنعكاسات مشرقة على الجلد.

أحدث إطلالات جمالية لـ بلقيس فتحي استوحي منها قبيل لقائها المرتقب ضمن Hia Hub

وبالنسبة الى مكياج العيون اختاري اولا الظل الترابي بالدرجة البنية الفاتحة كأساس لظل العيون، ثم ادمجي معه اللون البرونزي اللامع مع الدمج الجيد على كسرة العين والخط الأسفل، مع سحبه قليلا الى خارج حدود الجفن. غلفي رموشك بماسكارا سوداء ثم اختمي اطلالتك بتحديد الشفاه بقلم كونتور داكن، واحمر شفاه بنغمة بنيّة قريبة من لون البشرة.

مكياج عيون ذهبي مع احمر الشفاه القوي

بلقيس فتحي ايضا تلهمك بإطلالة متميزة لموسم خريف شتاء 2022 مع مكياج العيون الذهبي والشفاه القوية باللون الأحمر الفاقع. بعد الانتهاء من مكياج البشرة، بدءا من البرايمر الى كريم الأساس، طبّقي على خطى بلقيس فتحي مكياج عيون بالظلال الانتقالية اولا، اختاري مثلا اللون البيج ومدّيه على كامل الجفن العلوي، قبل تطبيق اللون البني الفاتح كطبقة أولى ثم اللون الذهبي المعدني بشكل مدموج على الجفن المتحرك وكسرة العين بطريقة تغمر حدود العين وبدون سحب اللون بشكل مجنح. بعدها، مرّري خط كحل اسود داخل الجفن لمنح العين العمق الجذاب، واكملي اطلالتك بالرموش المستعارة الطويلة.

بلقيس فتحي بالمكياج الذهبي مع اكسسوار الشعر البراق (1)

وقبل تطبيق الروج، قومي اولا بتقشير الشفاه للتخلص من الجلد الميت، بعدها ارسمي شكل الفم بقلم كونتور ادكن من احمر الشفاه، واحرصي على تكبير شكل الشفاه بشكل ناعم بقلم الكونتور وتلوين الشفاه به، قبل تمرير الروج الفاقع.

أحدث تسريحات شعر بلقيس فتحي

الفنانة بلقيس فتحي السباقة دائما في مواكبة اجدد تسريحات شعر لافتة وعصرية حيث تتنظرها الكثير من النساء للاستلهام منها اطلالاتها في تسريحات الشعر. ويمكنك التألق على طريقتها بتسريحة شعر بغاية البساطة والأناقة في آن معاً. فإعتمدي الشعر بالخصل المالسة الناعمة مع اللون البني الجذاب، واتركي شعرك منسدلاً على الأكتاف وخلف الظهر، مع مقدمة الشعر الرخوة قليلا والمقسومة لفرق وسطي بطريقة أنيق.

احدث اطلالة جمالية لبلقيس فتحي بالفستان الاحمر مع المكياج البرونزي المطفئ (2)

تسريحة شعر طويل مع الأكسسوار الذهبي

من أجدد اطلالات بلقيس ظهورها بأكسسوارات الشعر المتناسبة مع ستايل المرأة العربية خاصة عند ارتداء العباءات او القفاطين المطرزة، وبالتالي أعادت النجمة الإماراتية هذه الصيحة الى الواجهة مع تزيين مقدمة شعرها بأكسسوار ذهبي لامع جاء متدليا على جبينها، وترك شعرها الطويل منسدلا بتموجات الكيرلي الحيوية. مع هذا اللوك اعتمدت بلقيس فتحي المكياج الذهبي المونوكروم والبشرة المتوهجة بالهايلايتر، واحمر الشفاه النيود.

بلقيس فتحي بالمكياج الذهبي مع اكسسوار الشعر البراق (2)

تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة

بلقيس فتحي تسلط الضوء على جمال وجهها من خلال تسريحات الشعر العالية، مثل تسريحة الشعر الكعكة المرفوعة والملتفة بطريقة فنية، ونسقت مع هذا اللوك المكياج القوي من العيون البارزة بالكحل الأسود والرموش الطويلة وصولا الى احمر الشفاه الفاقع، ويناسب هذا اللوك السهرات المسائية.

تسريحة شعر الكعكة مع احمر الشفاه القوي

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب كلاسيكي

تسريحات الشعر الكلاسيكية لم تغب عن أحدث اطلالات النجمة الاماراتية بلقيس فتحي حيث اعتمدت مع فستانها الأخضر، تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والمعقودة الى الخلف، مع سحب الشعر في المقدمة بدون أي غرّة، ونسقي مع هذا الستايل المكياج الترابي.

شاهدي الصور واختاري من اطلالات بلقيس فتحي أساليب جمالية متميزة تزامناً مع اطلالتها المرتقبة في فعاليات "هي هب" .Hia Hub

يمكنكم حجز تذكرتكم في "هي هب" من خلال الضغط هنا.