حيل وأسرار مكياج تزيدك جمالاً على طريقة نور الغندور

نور الغندور تلفتنا بإطلالات مكياجها المتجددة والعصرية، فهي من النجمات المواكبات للموضة التي تليق بملامحها، ومن الملاحظ ايضا بأنها تجيد استخدام حيل جمالية تزيدها إشراقا وجمالاً بدءا من الشفاه وصولا الى عينيها، فهي تطبق تقنيات وحيل بالمكياج تجعل ملامحها شبابية ومشعة، فيمكنك الاستلهام منها هذه الخطوات.

تكبير الشفاه

رغم أن نور الغندور اعترفت في وقت سابق بتكبير شفاهها بالفيلر، لكنها رغم ذلك تستخدم حيلاً جمالية تساعد على إبراز جمال شفتيها بشكل لافت. ومن الحيل التي تستخدمها أولا، هو تحديد شفاهها بكونتور داكن ومحاولة تكبير حدود الشفتين بالكونتور، من ثم تملء الفراغ بينهما بنفس اللون، قبل أن تطبق أحمر شفاه مطفئ، بعدها تعمل على تحديد شكل الفم بقلم نيود فاتح لجعل حدود الشفاه بارزة، قبل ان تمرر طبقة من الغلوس اللامع حيث ان الغلوس يجذب الضوء الى الشفتين ويجعلهما بشكل أكبر.

تكبير الشفاه

اعتماد رسمة الحواجب المسحوبة للأعلى

مظهر الحاجب المرفوع عن جفون العين، بعيدا عن ترهله للأسفل وايحائه بالحزن، حيلة يستخدمها خبراء التجميل لجعل مدى العين واسعا ومرفوعا، ومنح المرأة بالتالي الملامح بالمظهر الشبابي. هذه الحيلة تستخدمها ايضا نور الغندور في رسمة حواجبها كما ستلاحظون من خلال الصورة المرفقة.

اعتماد رسمة الحواجب المسحوبة للأعلى

الغليتر عند مدمع العين

في أغلب اطلالات مكياجها، لا تتخلى نور الغندور على الهايلايتر المضيء على مدمع العين، فهذه الحيلة يستخدمها خبراء التجميل منذ سنوات ماضية، والتي تجعل العين بنظرة مشرقة، كما تجعل العين أكثر امتداداً، ما يمنحها الحجم الكبير والجذاب، ويمكن للمرأة استخدام هذه الحيلة التي تناسب فقط السهرات المسائية، اما في النهار، فيمكن ان تضيف المرأة الظلال البيضاء على زوايا مدمع العين بديلاً عن الهايلايتر.

الغليتر عند مدمع العين

الهايلاتير على الخدين

أول ما يقع على نظرنا في ملامح نور الغندور خديها بالمظهر المشرق والمشدود، وهي تستخدم في ذلك حيلة جمالية من خلال تطبيق البلاشر أولا باللون الذي يليق ببشرتها البرونزية، ثم تمرر خط هايلايتر عند اعلى الخدين وتسحبه نحو الصدغ.

هذه الخطوة تمنح الخد الشكل المرفوع والمسحوب والمشدود، وهم سمات تعزز من اطلالة المرأة الشبابية.

الهايلاتير على الخدين

رسمة عيون القطة

تتجه الكثير من النجمات نحو عمليات تجميل رفع العين للحصول على نظرة عيون القطة، لكن من خلال بعض حيل المكياج يمكن تطبيق هذه الحيلة التي تستهوي العديد من النجمات بينهن الفنانة نور الغندور. فجربي رسم العين بالآيلانير الأسود على شكل عيون القطة، أي الايلانير الذي يبدأ من منتصف الجفن العلوي بسماكة رفيعة ثم يزداد الخط سماكة نحو الخارج على شكل مجنح، مع تكثيف الماسكارا عند زواية العين. يمكن تطبيق ظلال عيون نيود قبل تطبيق هذه الرسمة.

رسمة عيون القطة

خطوة العين هذه تجعل من مظهر العين مرفوعاً وجذاباً وتزيد من أنوثة المرأة حيث يمكنك تطبيق هذه الرسمة في كل الأوقات.

اتبعي هذه الحيل، وتألقي على طريقة النجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

 صور نور الغندور من حسابها على انستغرام.