حيل مكياج لتكبير العين بالخطوات وإظهارها مرفوعة بدون عمليات تجميل

حيل مكياج لتكبير العين وإظهارها مرفوعة  بالخطوات  بدون عمليات تجميل تمنحك النظرة المتألقة لمكياج رائع وعيون ساحرة من دون اللجوء الى العمليات التجميلية، لذلك تعرفي على أسهل الخطوات التي يمكنك من خلالها إبراز جمال عينيك وتمتعي بعيون رائعة وجذابة، فإليك بالخطوات حيل مكياج لتكبير العين وإظهارها مرفوعة بدون عمليات تجميل.

حيل مكياج لتكبير العين وإظهارها مرفوعة بدون عمليات تجميل

  • إخفاء الهالات السوداء
  • الابتعاد عن المكياج السموكي
  • تطبيق الكحل
  • كيفية تطبيق الظلال
  • طريقة تطبيق الماسكارا

حيل مكياج لتكبير العين وإظهارها مرفوعة بدون عمليات تجميل

إخفاء الهالات السوداء

حيل مكياج لتكبير العين تتضمن إخفاء الهالات السوداء التي تجعل عيونك تبدو متعبة. فاللون الداكن تحت العين يجعل عيونك مرهقة، لذلك تطبيق الكونسيلر بدرجة أفتح من لون بشرتك يساعد على جعل عيونك تبدو أكبر وأكثر إشراقاً. فضعي الكونسيلر على شكل هرم مقلوب وقومي بتربيته بواسطة إسفنجة أو أصابعك.

تجنبي المكياج السموكي

حيل مكياج لتكبير العين تتضمن تطبيق مكياج ناعم وليس مكياج السموكي مع الألوان الداكنة، وذلك لأن الدرجات الفاتحة تساعد على تكبير العين بينما الألوان الداكنة للظلال تجعل عيونك ضيقة.

تطبيق الكحل

حيل مكياج لتكبير العين تشمل تجنب وضع الكحل داخل العين لان ذلك سيجعل عيونك تبدو أصغر، لذلك فمن الأفضل تطبيق خط من الكحل الأسود على خط الرموش السفلية وتطبيق خط من الكحل الأبيض داخل العين، فهذا يساعد على تكبير العيون أكثر.

كيفية تطبيق الظلال

حيل مكياج لتكبير العين تشمل تطبيق الظلال من حدود أنفك نحو نحو أعلى الجبين بخط مائل يجعل عيونك تبدو مرفوعة بدون عمليات تجميل على شكل مكياج مجنح، بالإضافة الى ملء الظلال على الجفون المتحركة من وسط الجفون حتى الآخر.

طريقة تطبيق الماسكارا

حيل مكياج لتكبير العين تتضمن تكثيف الرموش من الطرف وذلك للحصول على رموش طويلة ورفع العين من الطرف لتبدو عيونك أكثر جاذبية.