مكياج عيون سموكي باللون الوردي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي وخطوات تطبيقه بسهولة

يعتبر المكياج الوردي من اساسيات الإطلالات الملفتة التي تتناسب مع اختياراتك بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، فلا بد أن تتعلمي تطبيق التدرجات السموكي القوي باللون الوردي للحصول على مكياج ساحر ويمكنك تطبيقه بلمسات سهلة.

لا بد أن تواكبي العديد من الافكار والخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الوردي.

من أجمل رسمات العيون التي تناسب شهر التوعية بسرطان الثدي، اختيارك مكياج عيون سموكي باللون الوردي الفاتح والمدموج مع الظلال الفضية. فهذا اللون القوي يمكنك اطلالة جذابة ويجعل عينيك ساحرة ومحطّ أنظار الجميع بأسلوب دار Bronx and Banco.

مكياج عيون سموكي بلوني الوردي والفضي

مكياج عيون سموكي باللون الوردي الساحر من دار Bronx Banco
مكياج عيون سموكي باللون الوردي الساحر من دار Bronx Banco

لتطبيق هذا المكياج على عينيك، قومي اولا بتوزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة وجعلها أكثر اشراقاً. بعدها ضعي الظلال الوردية على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة ارسمي هذه التدرجات بشكل نصف دائري بطريقة تتخطى جفون العينين، مع سحب الخط الزهري الرفيع على حدود الجفون السفلى للعينين لابراز سحبة العينين. وأكملي هذه التدرجات مع الظلال الفضية البراقة من الجهة الداخلية للعينين، مع الحرص على عدم دمج الظلال بعضها ببعض لاضائة العينين بشكل مشرق. كما الصقي الرموش المستعارة بشكل كثيف، لتحصلي على نظرة آسرة.

مكياج عيون سموكي باللون الوردي البراق

مكياج عيون سموكي باللون الوردي البراق من وحي دار Emporio Armani
مكياج عيون سموكي باللون الوردي البراق من وحي دار Emporio Armani

كما احرصي على تكبير عينيك وقومي بتطبيق مكياج عيون سموكي باللون الوردي بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، مع الحرص على دمج هذه الظلال مع اللون الاسود المات لمنح عينيك اطلالة فاخرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الكونسيلر الكريمي، وحدّيي محيط العينين باللون البيج الفاتح بطريقة متناغمة مع لون بشرتك.

ابدئي بتمرير على خطى دار Emporio Armani الظلال الزهرية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين مع سحب اللون الاسود بشكل مجنح على الجهة الخارجية للعينين مع تركيز اللون المات بواسطة الحبيبات الفضية البراقة والنافرة على كامل اللون الاسود. والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط الفاتحة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، لا تضعي البلاشر على الوجنتين وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

مكياج عيون سموكي باللون الوردي الفاتح

1 رئيسية مكياج عيون سموكي باللون الوردي الفاتح من دار Moschino
مكياج عيون سموكي باللون الوردي الفاتح من دار Moschino

بعدها اختاري تدرجات الظلال الزهرية الفاتحة مع بعض اللمعية على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فطبّقي الظلال على طريقة دار Moschino بشكل مسحوب على العينين مع تكثيف اللون عند الأطراف وعلى الجفون السفلى للعينين.

كما أكملي هذا المكياج من خلال سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفون العليا للعينين. وقومي بتكثيف الرموش الطويلة من خلال الرموش الاصطناعية المسحوبة الى الاعلى. ولاستكمال مكياجك، ضعي البلاشر المشمشي الفاتح على أعلى الوجنتين بشكل مجنح وعريض واكتفي بتمرير احمر الشفاه المشمشي بتدرجات فاتحة لتحصلي على مكياج متكامل.

مكياج عيون سموكي باللون الفوشيا

مكياج عيون سموكي باللون الوردي القوي من دار Valentino
مكياج عيون سموكي باللون الوردي القوي من دار Valentino

أما رسمات المكياج السموكي القوي بتدرجات اللون الفوشيا القوي، فيمكنك تطبيقها بجرأة تامة في سهرات خريف 2022 للحصول على عيون عصرية وجذابة. فانتقي من دار Valentino هذه الظلال القوي بظلال مسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى، دون ترك فراغات على الجهة السفلى للعينين.

والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. فيمكنك اختيار هذا النوع من المكياج خلال السهرات مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع.