إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب هذا الأسبوع ..استوحي منهن الخطوات

إطلالات جمالية لافتة شاهدناها هذا الأسبوع على انستغرام العديد من النجمات العرب في مناسبات مختلفة، إطلالات يمكن للمرأة ان تستلهم منها أجدد خطوط المكياج وتسريحات الشعر المناسبة مع بداية موسم خريف 2022، وخاصة في الأمسيات والسهرات السعيدة، فتابعوا معنا خيارات هؤلاء النجمات لهذا الأسبوع وبينهن أنابيلا هلال واصالة نصري وصفاء سلطان ونهى نبيل وكارولين عزمي وهدى الأتربي وغيرهن.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

تميزت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات مكياج راقية وملفتة، وبدا عودة المكياج البرونزي الى واجهة موسم الخريف، فهو من رسمات المكياج الممتدة معنا منذ عامين والى الآن، وخاصة في فصل الخريف حيث يضفي على ملامح المرأة المظهر الدافئ والراقي. وظهرت الفنانة صفاء سلطان بهذا المكياج الذي ارتكز على ظلال العيون البرونزية القوية مع رسمة العين بالمفتوحة بالآيلانير الأسود، وكونتور الوجه واحمر الشفاه البرونزي الى جانب عدم تخليها عن رسمة الشفاه المحدّدة بالكونتور البارز. واهتم بمكياج صفاء سلطان خبير التجميل " Wessam Hsseno ".

صفاء سلطان

مدونة الجمال نهى نبيل سحرت الأنظار ايضا بإطلالة مكياج معدنية في أحدث ظهور لها على انستغرام، ودمجت فيها ما بين اللونين الذهبي والمعدني على عينيها وهي ألوان ناسبت اطلالتها باللون الأسود، وكان بارزا مظهر بشرتها المخملي مع كونتور الوجه الناعم، اما لشفاهها فاختارت احمر الشفاه المطفئ.

 نهى نبيل

المكياج البرونزي كان من خيار النجمة نور الغندور ايضا، لكنها اختارته بألوان غلوسي لامعة في احدث ظهور لها على انستغرام، ويناسب هذا المكياج مختلف ألوان البشرة حيث يمنح الوجه التوهج في موسم الخريف.

 نور الغندور

 وتنضم لقائمة مواكبات المكياج البرونزي لهذا الأسبوع الفنانة الشابة مايان السيد التي نشرت مجموعة صور لها وهي ترتدي الجمبسوت الأحمر، واستعرضت جمال ملامحها بالمكياج البرونزي الذي ارتكز على رسمة العيون بالايلانير الرفيع مع الظلال المدموجة بين اللونين الترابي والبرونزي، والرموش الطويلة.

اما النجمة أصالة نصري فإتجهت في احدث حفلاتها الى المكياج الوردي الناعم مع فستانها الأزرق، وتزامن ذلك مع التغييرات اللافتة التي برزت على ملامح النجمة السورية والتي اعترفت في تصريح صحافي لها بأنها اجرت عمليات تجميل جديدة وبأنها بمرحلة التعافي منها. واهتم بمكياج اصالة نصري خبيرة التجميل مريم حسن.

أصالة نصري

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال اختارت المكياج الناعم الذي سلط الضوء على نعومة تفاصيل وجهها، وطبقت المكياج الترابي بألوان مشرقة على ملامحها، وبدت بجمال ساحر.

اما الفنانة كارولين عزمي، فإتجهت على المكياج القوي والبارز من خلال اختيار رسمة العيون المحددة بالكحل الأسود مع الظلال الذهبية، وأحمر الشفاه الخمري. واهتم بمكياجها خبيرة التجميل زينة النجار.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات راقية ومميزة اختارتها النجمات هذا الأسبوع مع بداية فصل الخريف 2022، فتألقت النجمة صفاء سلطان بتسريحة شعر الكعكة المرفوع بطريقة فنية، وهي تسريحة تناسب السهرات المسائية وتكشف عن وجه المرأة بشكل جذاب وراقي حيث يمكن اعتمادها خاصة للمرأة فوق الثلاثين من العمر.

الشعر المرفوع ايضا استهوى النجمة نور الغندور لكنها اعتمدته بطريقة الكعكة الفوضوية قليلا حيث تناسب هذه التسريحة المرأة الشابة خاصة مع ملابس الكاجوال في النهار.

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال استعرضت جمال شعرها الطويل ذات النغمة الأومبريه بين ألوان البني والأشقر مع تسريحة الشعر الويفي ذات التموجات العريضة الجذابة، وهي تسريحة لا تبطل مع مرور الزمن وتناسب المرأة في كل المناسبات.

اما كل من مدونة الجمال نهى نبيل والفنانة ابتسام تسكت فإتجهتا الى تسريحة شعر ناعمة منسدلة مع الخصلات المالسة والأنيقة، بينما تركت أصالة نصري شعرها الكاريه منسدلا بالتموجات الخفيفة في نيو لوك لها بعدما اصبح شعرها أكثر طولاً عن السابق. ونختم مع مايان السيد التي تركت شعرها الناعم منسدلا بكل أناقة في احدث صورها على انستغرام.

ابتسام تسكت

شاهدوا الصور واستوحوا من النجمات العديد من الإطلالات الجمالية اللافتة في موسم خريف 2022.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.