إطلالات جمالية لافتة لـ زينة مكي بطلة فيلم "الهيبة" .. إتبعي خطواتها

زينة مكي تصدر اسمها الترند وحديث الجمهور بعد مشاركتها في فيلم "الهيبة" مع النجم تيم حسن والنجمة منى واصف ومجموعة من أشهر الممثلين حيث يتم عرض الفيلم حاليا في صالات السينما، وأطلت زينة مكي خلال حفل افتتاح الفيلم في دبي بالكثير من الجاذبية والأناقة كما عودت جمهورها، فهي تتميز بخياراتها اللافتة من ناحية المكياج وتسريحات الشعر التي نرصد لكم أبرزها بهذا التقرير لتستلهموا منها أسلوبها.

إطلالة زينة مكي الجمالية في حفل افتتاح فيلم الهيبة

النجمة اللبنانية زينة مكي لفتت الأنظار في اطلالتين لها أثناء حفلات افتتاح الفيلم، فظهرت في اطلالتها الأولى بمكياج برونزي قوي اعتمد على مظهر البشرة الموحد وكونتور الوجه الذي حدد تفاصيل وجهها بجاذبية تامة، مع ظلال العيون البرونزية والمسحوبة بشكل مجنح الى جانب الكحل داخل العين، واكملت مكياجها باحمر شفاه برونزي، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المالس الطويل والمشدود من الأمام لتبدو بإطلالة لافتة وجذابة خاصة مع فستانها باللون الأخضر بالقصة المكشوفة عند الكتفين.

 

وفي إطلالتها الثانية، ارتدت زينة مكي فستانا جريئا باللون الأزرق واختارت المكياج البرونزي القوي ايضا مع تسريحة الشعر المرفوع الى الاعلى باسلوب الكعكة العالية.

مكياج برونزي مع تسريحة شعر ذيل الحصان

وفي جولة لنا على حسابها على انستغرام، لفتتنا زينة مكي بعشقها للمكياج البرونزي ايضا الذي يناسب مختلف الفصول وما يزال رائجا لموسم الخريف الحالي 2022، فظهرت بمكياج أنيق وراقي بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية كوليت اسكندر التي اعتمدت لها الألوان الترابية الهادئة مع فستانها المخملي باللون الزمردي، وطبقت لها ظلال العيون البنية المدموجة مع الظل الذهبي على مساحة الجفن العلوي، مع تطبيق الماسكارا السوداء الكثيفة. وحافظت على مظهر البشرة البرونزي، مع تمرير احمر الشفاه البني المحدد بقلم كونتور بارز، لتبدو زينة مكي بإطلالة جمالية راقية يمكن للمرأة الاستلهام منها خطوات هذا المكياج.

مكياج برونزي مع تسريحة شعر ذيل الحصان

مع هذا اللوك اختار لها مصفف الشعر ميشال زيتون، تسريحة شعر بغاية الرقي والأناقة، فطبق لها تصفيفة ذيل الحصان الطويل التي جاءت منخفضة من الخلف بعقدة ملتفة بخصلة من الشعر، الى جانب الغرة التي غطت جبينها بشكل متساوي وهي تسريحة تمنح المرأة الأناقة في مختلف المناسبات.

صيحة مكياج اللؤلؤ مع تسريحة شعر بالفولار

زينة مكي لفتتنا ايضا بمواكبتها لصيحة مكياج الكريستال او حبات اللؤلؤ الذي ارتكز على حبات نافرة موزعة بطريقة نصف دائرية تحت الحاجب مع سحبة عيون القطة، كذلك اطلت بمكياج عيون أبيض الذي يأتي بآيلاينر مزدوج على الجفون العلوية، مع تطبيق دوائر بيضاء وكأنها حبات اللؤلؤ تحت العين، من دون التخلي عن مظهر البشرة البرونزي المطفئ.

صيحة مكياج اللؤلؤ مع تسريحة شعر بالفولار

مع مكياج حبات اللؤلؤ اعتمدت زينة مكي لوك كلاسيكي لشعرها من خلال وضع الفولار على شعرها وربطه من الأمام تحت اسفل الذقن، وتركت غرتها منسدلة بنعومة على الجبين.

صيحة المكياج الغرافيكي مع الشعر العصري

زينة مكي واكبت كذلك في اطلالاتها السابقة صيحة المكياج الغرافيكي الجريء مع الخطوط السوداء التي تؤطر شكل العين بفخامة وبأسلوب غير تقليدي، إلا ان هذه الرسمة تتطلب خبير مكياج لتنفيذها حيث يصعب على المرأة تطبيقها بنفسها، وهي رسمة تلائم المناسبات والحفلات السعيدة وتجعل المرأة بإطلالة متفردة بعيدا عن روتين رسمات المكياج الكلاسيكية.

صيحة المكياج الغرافيكي مع الشعر العصري

نسقت زينة مكي مع هذا اللوك، تسريحة شعر ذيل الحصان الملموم للخلف، لكنها تركت جزءا من مقدمة شعرها فوضوية بشكل حيوي.

مكياج ترابي مع تسريحة الشعر المالس والطويل

المكياج الترابي المفضل لزينة مكي في العديد من اطلالاتها على انستغرام، فهو يليق بالبشرة الحنطية والسمراء كثيرا خاصة مع العيون الداكنة، واعتمدته زينة مكي بشكل ناعم مع الظلال الفاتحة والايلانير المجنح والشفاه باللون الحيادي.

مكياج ترابي مع تسريحة الشعر المالس والطويل

اختارت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل المالس المنسدل على كتفيها مع الغرة العريضة التي غطت مساحة جبينها بأناقة تامة.

شاهدوا مجموعة من اطلالات زينة مكي بطلة فيلم "الهيبة" واستلهموا منها ذوقها في عالم المكياج وتسريحات الشعر.

صور زينة مكي من حسابها على  انستغرام.