أحدث إطلالات مكياج موضة خريف 2022 بأنامل خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض

أحدث اطلالات المكياج موضة خريف 2022 واكبتها خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض على حسابها على انستغرام، فإخترنا لك مجموعة إطلالات مكياج بتوقيعها تناسب موسم الخريف لكي تتألق المرأة  بأساليب مكياج متجددة خاصة مع الألوان المشرقة لكسر روتين الوان الخريف، فإستلهمي خطوات مكياج خريفي بأسلوب خبيرة التجميل نورة بو عوض.

مكياج سموكي رمادي

المكياج الدخاني الرمادي المدموج مع ألوان أخرى، جاء ضمن أحدث اختيارات خبيرة التجميل السعودية نورة بو عوض لهذا الموسم، فنشرت مجموعة صور لإحدى العارضات عبر حسابها على انستغرام برسمة المكياج الرمادي الذي جاء دخانيا وممزوجا مع ألوان أخرى. يمكنك تطبيق هذا المكياج للعيون بعد تأسيس البشرة من كريم الأساس والكونسيلر حول العين، مرري ايضا البرايمر او ظل بيج تمهيدي حول الجفون للبدء بمزج الألوان الأساسية. اختاري أولا اللون الرمادي المطفئ على كامل الجفن العلوي وامزجيه باكمله تحت مساحة الحاجب، ثم مرري اللون الوردي فقط عند منتصف وبداية الجفن العلوي بشكل رفيع، قبل ان تطبقي الخطوة الأخيرة بوضع الظلال الرمادية اللامعة عند طرف العين، مع جعل الرسمة مسحوبة بشكل مجنح، واحرصي على دمج الألوان بأسلوب الطبطبة لجعل الظلال متباينة.

مكياج سموكي رمادي

مع هذا اللوك لا بد من تطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش الطويلة المثنية، ثم اختاري ألوان أحمر شفاه حيادية، لحمية او بنغمات برونزي او وردي، وأكملي جمال اطلالتك بالبلاشر الخوخي او الوردي لتحصلي على اطلالة مكياج خريف 2022 بأسلوب مميز.

مكياج برونزي ناعم

تمتد موضة المكياج البرونزي الى موسم خريف 2022 لتجعل من اطلالة المرأة مشرقة وناعمة، وشاهدنا خبيرة المكياج نورة بو عوض اعتمدت هذا المكياج مؤخرا على وجوه العارضات حيث يمكنك التألق على طريقتها.

للحصول على هذا المكياج، ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا، الترطيب قبل حوالي ساعة. استخدمي البرايمر ووزعي الكونسيلر على تصبغات البشرة ان كنت تعانين من بقع داكنة. اختاري كريم أساس افتح بدرجة من لون بشرتك، ثم قومي بتمرير لمسات كونتور خفيفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى منطقة الخد.

مكياج برونزي ناعم

وبالنسبة الى مكياج العيون، مرري قلم نيود داخل العين ثم اختاري لون ظلال تمهيدي فاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت بعدها اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية.

نسقي مع هذا المكياج لون احمر الشفاه البرونزي مع تحديد رسمة الفم بكونتور داكن قليلا، وتألقي بالتالي بإطلالة مكياج برونزية تناسب موسم الخريف.

مكياج سموكي أخضر فاتح

المكياج الملون اعتمدته نورة بو عوض ضمن اختياراتها لهذا الموسم على انستغرام، لكنها اختارت الأخضر بدرجة فاتحة "فستقي" بطريقة مونوكروم وسموكي.

ولإعتماد هذا المكياج، اتبعي الخطوات التأسيسية للبشرة كما ذكرناها في الأعلى، ثم مرري لون تمهيدي لظلال العيون يكون قريبا من لون بشرتك، قبل ان تطبقي الظل الذهبي ايضا على كامل الجفن المتحرك كلون تأسيسي يمنح الظل الأخضر التوهج. والآن، مرري الظل الأخضر بشكل مسحوب على كامل العين، وايضا مرري ظل ناعم منه تحت الرموش السفلية، مع تحديد طرف العين بالكحل الاسود.

مكياج سموكي أخضر فاتح

وقبل تطبيق مكياج الشفاه مع هذا المكياج، احرصي على ان تكون شفاهك مقشّرة وخالية من التشققات، ومرطبة. حددي رسمة الفم بالكونتور البني الداكن قبل البدء بملئها بأحمر شفاه حيادي بنغمة بنية او برونزية. يمكنك تثبيت اللون بطبقة بودرة ثم وضع طبقة ثانية من الروج للحصول على لون ثابت طيلة اليوم.

مكياج ازرق ملون

المكياج الأزرق يزيد من بهجة اطلالتك في خريف 2022، واعتمدته نورة بو عوض بطريقة دخانية لافتة حيث يمكنك الاستلهام منها هذه الإطلالة للتألق بطريقة مميزة بعيدا عن الالوان الترابية الكلاسيكية.

مكياج ازرق ملون

اختاري اولا الظل التمهيدي للعيون ثم طبقي لون الأزرق القوي المسحوب على الجفنين العلوي والسفلي بموازاة الجفون العليا للعينين بشكل مجنح وممتد قليلا الى الخارج للحصول على نظرة مشرقة ولافتة حيث ستبدو عينيك مؤطرة بلون أزرق ساحر.

يمكنك تحديد الجفن الخارجي بخط آيلانير أسود مع تطبيق الرموش السوداء المكثفة، واختيار لون احمر شفاه حيادي.

شاهدي المزيد من اطلالات مكياج مميزة تناسب الخريف بأنامل نورة بو عوض في الألبوم المرفق، واختاري ما ينال اعجابك.

مصدر الصور من حساب انستغرام نورة بو عوض.