خبيرة المكياج نورة بوعوض لعروس هي:"البشرة الصحية تعكس جمال المكياج "

تعتبر خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض أحدى أشهر الأسماء على المستوى الخليجي، وهي الوجهة الأولى للعرائس والفنانات في أهم مناسباتهم بالمملكة العربية السعودية، فهي تتميز بوضع المكياج بتنفيذ المكياج بمعايير عالمية.

أسست بوعوضعلامتها التجارية الخاصة بإنتاج المكياج المصنع بجودة عالية والذي يتماشى مع ألوان البشرة الخليجية، تتحدث نورة بوعوض مع "هي" عن بدايتها وعلامتها التجارية بشكل عام، وعن مكياج العروس وأهم مايجبعلى كل عروس معرفته بشكل خاص.

تفاصيل عن مكياج العرائس من نورة بوعوض لـ هي
تفاصيل عن مكياج العرائس من نورة بوعوض لـ هي

ما الذي دفعك الى عالم المكياج؟

منذ الصغر اكتشفت مدى شغفي بالرسم وتفاصيل عالمه وألوانه، فعشقته أكثر مع مرور الوقت،واتجهتفي عمر المراهقة لإكتشاف موهبتي في رسم ملامح الوجه.

 لكل مشوار بداية فعليه .. متى كانت بدايتك؟

اعتبر ان مشواري بدأ من اللحظة الاولى التي مسكت فيها ادوات التجميل،واكتسبت مهراتي يوماً بعد يوم الى ان وصلت الى اول مكياج عرائسي نفذته على وجه صديقتي العروس التي طلبت مني يومها القيام بهذا الأمر إعجابا منها بلمساتي الجمالية،وكانت الإنطلاقة الفعلية.

خبيرة المكياج نورة بوعوض تتحدث لـ هي عن بداياتها
خبيرة المكياج نورة بوعوض تتحدث لـ هي عن بداياتها

كيف بدأت فكرة علامة نورة بوعوض التجارية لمنتجات المكياج؟

 في الوقت الذي كنت أفكر فيه كيف أحصل على درجات مناسبة للون بشراتنا التي تميل للدرجة الزيتونية كخليجين, اذ من النادر جداً أن أجدها دون مزج عدة درجاتمع بعضها البعض, لذلك قررت أن أبتكر منتجات تناسب البشرات الحنطية خاصة والعربيه بشكل عام.

ما الدافع لاستمرايتك في هذا المجال؟

 مايجعلني أواصل مسيرتي كخبيرة هو أنني على مقدرة تامة بتنفيذ مختلف اللوكات والألوان التي تميز السيدة السعودية و الخليجة و العربية بشكل عام.

ماهي النصائح التي تقدمينها للعرائس قبل وضع مكياج زفافها؟

أولاً وهي نصيحتي لكل سيدة وليس فقط للعروس المحافظة على نظافة ونداوة البشرة بالعناية الدائمة واليومية بها وليس فقط قبل فترة من حفل الزفاف, ثانياً إذا رغبت العروس بوضع الفيلر فيجب أن تقوم بذلك قبل موعد الزفاف بشهر وليس قبل فترة قصيرة، ثالثاً والأهم هو ترطيب البشرة بشكل مستمر مع شرب الماء والمشروبات الغنية بالفيتامينات، ونصيحتي الأخيرة هي أن لا تختار المكياج المواكب لصيحات الموضةوانما ما يناسب ملامحها ويظهرها أصغر من عمرها كونه أهم يوم لها في حياتها،والسماح لخبيرة التجميل برسم المكياج على وجهها بما يليق بملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

على اي أساس تختارين مكياج العروس؟

 أعتمد منذ بداية عملي على سماع رأي العروس وفهم ذوقها الخاص وعرفة اي الملامح ترغب بإبرازها أكثر من غيرها، وفي ذات الوقت أضيف لمساتي الخاصة التي تميز عملي وتظهرها بالشكل الذي يليق بها.

ماهي النقاط التي يجب على العروس معرفتها قبل الذهاب لخبيرة المكياج؟

لا بد لكل عروس ان تضع برنامج عناية بالبشرة قبل عدة شهور من حفل الزفاف بالإستعانة بطبيب الجلد لمعالجة اي مشاكل تعاني منها بشرتها ان كانت جافة جدا او دهنية او تعاني من حب الشباب وآثاره او حتى التصبغات وغيرها من المشاكل التي على كل عروس ان تتخلص منها قبل التوجه الى خبيرة التجميل.

مكياج عرائسي بأنامل نورة بو عوض
مكياج عرائسي بأنامل نورة بو عوض

وحتى اذا كانت بشرة العروس خالية من المشاكل لا بد من اضفاء المزيد من الإشراق والحيوية لمحاربة آثار الإرهاق والتعب من جراء الإجهاد والتعب والسهر قبل حفل الزفاف.

ما الذي اكتسبته مع الوقت من خلال من تعاملك مع العرائس؟

 العرائس يلهمنني دائماً بأفكارهنالمنوعة والمتجددة بشكل مستمر، فلكل عروس قصة وذوق واسلوب يختلف بتفاصيله عن غيرها،ومن خلال علاقاتي مع العرائس بت أعرف تماما الطرق المناسبة للتقرب من ذوقهن وفهم رغباتهن أكثر.

ماهو الموقف الذي غير حياتك المهنية كخبيرة مكياج؟

 قبل 10 أعوام كنت اعمل في مجال التعليم ثم تفرغت لشغفي, ومن هنا بدأ مسار حياتيفي التغير, حيث شاركت في تنفيذ المكياج للممثلات في مسلسل تلفزيوني " لعبة المرأه رجل " من بطولة الأيقونة ميساء مغربيوكانت هذه الخطوة نقطة التحول التي ساهمت في انتشار عملي,حيث كان اسمي معروفا في حدود منطقتي فقط, ولكن بعد مشاركتي في هذا المسلسل وفي ظل انتشار وازدياد مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي, انتشرت صور مكياجي، ومن هنا أصبح اسمي معروفا اكثر خارج محيط منطقتي, مما جعل مني وجهة للعروس التي تبحث عن خبيرة مكياج تركز على نعومته من دون مبالغة.

مكياج عرائسي بلمسات نورة بوعوض
مكياج عرائسي بلمسات نورة بوعوض