حيل جمالية لتوسيع سحبة العيون المبطنة باستخدام الآيلاينر في خريف 2022

توسيع سحبة العيون المبطنة بواسطة الآيلانير لطالما كانت من الخطوات الاساسية للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر. فبعيداً عن الطرق الهندسية والخطوط التي تعيق تألق عينيك وتجعلها أصغر من المعتاد، لا بد أن تختاري أبرز رسمات الآيلانير المترابطة والمسحوبة الى الاعلى كونها من الخطوط الاساسية لتوسيع العيون المبطنة وجعل نظرتك خارجة عن المألوف ومشرقة.

يشكّل اللون الاسود البارز من خلال خطوط الآيلانير المسحوبة أبرز الحيل الجمالية البارزة لتوسيع سحبة العيون المبطنة وجعلها أكثر جاذبية. فاحصلي من خلالها على نظرة مميزة وساحرة في خريف 2022 مع اتباع العديد من الخطوات الطبيعية والناعمة لجعل إطلالتك الجمالية محط أنظار الجميع.

الآيلاينر الرفيع والمترابط على الجفنين

الآيلاينر الرفيع والمترابط على الجفنين من Ulla Johnson
الآيلاينر الرفيع والمترابط على الجفنين من Ulla Johnson

بعيدا عن صيحات الآيلانير العريضة التي وكما يبدو لا يمكن تطبيقها على كافة أنواع العينين خصوصاً المبطنة أنها تجعلها أصغر حجماً. فخطوط الآيلانير السوداء والكلاسيكية يبدو أنها من الصيحات الاساسية في خريف 2022 ويمكنك الاستعانة بها لتطبيق الرسمات التي تعجبك. فاختاري من دار Ulla Johnson سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج من دون تمرير اللون الاسود داخل العينين لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. ومع هذه الرسمة، احرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين بأساليب متجددة مع الحفاظ على الظلال النيود والبشرة الخالية من المكياج.

الآيلاينر العريض على الجفون العليا فقط

الآيلاينر العريض على الجفون العليا فقط من Eudon Choi
الآيلاينر العريض على الجفون العليا فقط من Eudon Choi

ويبدو ان الآيلاينر العريض على الجفون العليا سيكون من احدث رسمات المكياج جريء لخريف 2022. فطبّقي الخطوط السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، دون تمرير اي خطوط على الجهة السفلى للعينين بأسلوب دار Eudon Choi لضمان نظرة عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون المبطنة. فعند تعريض خطوط الايلاينر على الجهة العليا للعينين، لا تضعي أي من الخطوط على الجفون السفلى للعينين لتحصلي بالتالي على رسمة عيون كبيرة محدّدة بالظلال الفضية أسفل العينين لضمان نظرة ساحرة، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة، الى جانب احمر الشفاه النيود اللماع.

الآيلاينر المات مع الظلال الرمادية

الآيلاينر المات مع الظلال الرمادية من دار Bronx and Banco
الآيلاينر المات مع الظلال الرمادية من دار Bronx and Banco

ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي رسمات آيلاينر سوداء مدموجة مع الظلال البراقة. فاختاري تمرير الخطوط العريضة والمات من دار Bronx and Banco على الجفون العليا للعينين قبل أن تسحبي الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة بارزة. وللحد من العيون البطنة، ظلّلي جفونك العليا باللون الرمادي البراق بأسلوب السموكي الحيوي والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي، مع تحديد الجهة الداخلية للعينين باللون الابيض القوي بشكل هندسي وملفت للنظر على كامل العينين لضمان نظرة جريئة ومتجددة في عالم المكياج.

الآيلاينر المجنح مع الستراس

الآيلاينر المجنح بخطوط عريضة مع الستراس من The Blonds
الآيلاينر المجنح بخطوط عريضة مع الستراس من The Blonds

وللحصول على اطلالة استثنائية في رسم خطوط الآيلاينر، طبّقي اختاري الرسمات السموكي العريضة من دار The Blonds مع تمرير الآيلاينر الكثيف والمجنح من الجهة العليا للعينين بأسلوب مجنّح ومترابط على الجفنين العلوي والسفلي، مع سحب الخط على الجهة الداخلية للعينين بطريقة جريئة. هذه الرسمة تتطلب جعل الخطوط متوازية مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب الطبيعية والعريض. واحصلي على اطلالة جمالية في غاية مع تمرير الحبيبات الفضية الدائرية على الحواجب واسفل العينين بشكل نافر وملفت للنظر.

الآيلاينر السائل مع الظلال الزهرية

الآيلاينر السائل مع الظلال الزهرية من Laquan Smith
الآيلاينر السائل مع الظلال الزهرية من Laquan Smith

وتعد طريقة دمج رسمات الآيلاينر الساحرة مع الظلال الملونة على الجهة الداخلية للعينين من الخطوات الضرورية للعيون المبطنة. فطبّقي من وحي دار Laquan Smith بالخطوط السائلة والمترابطة على الجفنين العلوي والسفلي، مع سحب اللون الفوشيا الساحر والمسحوب على نصف الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت للنظر. ومع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة واحرصي الا تصل الخطوط الى حدود الحواجب، وانتقي الوان احمر الشفاه البني الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك ملفتة ومتكاملة.

الآيلاينر الرفيع المجنح مع الاقلام المضيئة

الآيلاينر الرفيع المجنح مع الاقلام المضيئة من Son Jung Wan
الآيلاينر الرفيع المجنح مع الاقلام المضيئة من Son Jung Wan

 

كما طبّقي رسمات آيلاينر ساحرة مع اللون الأسود المات المسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح. فهذه الرشمة تجعل عينيك المبطنة أوسع خصوصاً اذا أردت الحفاظ على الجفون السفلى طبيعية وخالية من أي خطوط داكنة من وحي دار Son Jung Wan. ومع هذه الاطلالة يعد تطبيق الكونسيلر حول العين، والاقلام الفضية الفاتحة أسفل الجفون السفلى من الصيحات الملفتة التي تجعل عينيك جذابة وصولاً الى طرف العينين الخارجية بشكل مجنح وبطريقة أنيقة في خريف 2022.