صور إطلالة الملكة رانيا أنيقة في أحدث ظهور لها

خطفت إطلالة الملكة رانيا الأنظار في نيويورك بأناقتها المعهودة حيث اختارت فستاناً بغاية الرقيّ باللون الأسود جمع بين الشيفون والكسرات ولمسة باللون الأحمر. تابعي كل تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور لها.

نسّقت الملكة مع اللوك الحزام الأحمر الذي حدد خصرها

إطلالة الملكة رانيا أنيقة بالفستان الأسود

أطلت الملكة رانيا في نيويورك إلى جانب ملك الأردن عبدالله الثاني حيث شاركت في حفل تسلّمه جائزة الطريق إلى السلام، وقالت تعليقاً على الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي "مع سيدنا بالأمس أثناء استلام جائزة الطريق إلى السلام في نيويورك.. تشرفت بمشاركة جلالة الملك هذه الجائزة التي تأتي تكريماً لمساعيه الدؤوبة في تحقيق السلام وتشجيع الحوار والوئام بين الأديان".

تميّزت إطلالة الملكة رانيا باختيار الفستان الأسود الطويل من ماركة DANEH من مجموعة Resort 2019

وللمناسبة، تميّزت إطلالة الملكة رانيا باختيار الفستان الأسود الطويل، من ماركة DANEH من مجموعة Resort 2019، تميّز بقماش الشيفون مع الأكمام الطويلة والواسعة الشفافة، إضافة إلى الكسرات والتي جاء بعضها باللونين الأحمر والأبيض، ونسّقت الملكة مع اللوك الحزام الأحمر الذي حدد خصرها.

كما أكملت الملكة إطلالتها بحقيبة يد كلاتش أسود من BOTTEGA VENETA. ومن الناحية الجمالية، واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على تسريحة الشعر الويفي، ومكياج ترابي ناعم.

ما رأيك بإطلالة الملكة رانيا الأنيقة بالفستان الأسود الطويل؟