خطوات الحصول على مظهر الحواجب الممشطة والطبيعية موضة صيف 2022

مظهر الحواجب الممشطة والطبيعية يتصدر واجهة الصيحات الجمالية في منصات الأزياء وفي أحدث اطلالات النجمات. فهذه الموضة تعزز من الجمال الطبيعي للمرأة بعيدا عن شكل الحواجب الملبّدة ذات المظهر الملتصق ببعضها وكأنها حواجب اصطناعية، وتبرز بالتالي هذه الصيحة جمال الحواجب بشكل لافت مع الشعيرات المتفرقة والكثيفة والتي تمنح العين إطارا جذاباً وشبابياً، فتعرفوا معنا على هذه الصيحة التي يمكن تطبيقها بمستحضر صابون الحواجب او ما يعرف بـ Soap Brows وطريقة تنفيذها.

صيحة الحواجب الممشطة والطبيعية

صيحة الحواجب الممشطة تعتمد بأساسها على حواجب الصابون أو ما يعرف باسم Soap Brows  لتحصل المرأة على اطلالة حاجبين بشعيرات متفرقة وطويلة وكثيفة، تأتي مسرّحة الى الأعلى بإتجاه أنيق، لتؤطر العين بشكل جذاب، بمنأى عن الحواجب الرفيعة او ذات مظهر الـ "بلوك"، ويتم تطبيق هذه الموضة من خلال صابونة الحواجب، وهو منتج صابوني مخصص للاستخدام على شعر الحواجب.

عارضة دار Isabel Marant
عارضة دار Isabel Marant

يأتي هذا المستحضر على شكل قالب من الصابون، يلتصق على الشعيرات ويجعلها ثابته من دون أن يلبّدها، ويتميز هذا المستحضر بلونه الشفّاف عادةً، ويرافقه فرشاة حواجب شبيهة بالماسكارا، صُممت خصيصاً لتثبيت شكل الحواجب وملء فراغاتها ومنحها شكلاً أكثر عرضاً وامتلاءً.

مميزات مستحضر صابون الحواجب

- هذا المستحضر بات متوفرا ضمن كل الماركات، وهو سهل التطبيق حيث يسمح بتشكيل شعيرات الحواجب بالإتجاه الذي تريدينه، وتثبيتها في مكانها لوقت طويل.

-  تتميز تركيبة صابونة الحواجب بأنها شفافة ولاصقة وغير لمّاعة، ما يمنح الحاجب المظهر الطبيعي بعيدا عن قساوة اللون لمستحضرات الحواجب الأخرى.

- تُعالج بعض صابونات الحواجب الفراغات في الحاجبين وتُساعد في تكثيفهما مع الوقت، لإحتوائها على مكوّنات مغذية مثل الزيوت.

كيفية استخدام صابونة الحواجب

- قومي اولا بتنظيف منطقة الحواجب جيدا، يمكنك استخدام التونر وتمرير قطنة مغمسة بها لإزالة الافرازات الدهنية والشوائب.

- اغسلي الحواجب بالمياه الباردة وانتظري لتجف.

-     مرّري فرشاة تمشيط الحواجب الشبيهة بفرشاة الماسكارا على الصابونة.

مميزات مستحضر صابون الحواجب

-     بعدها، مشّطي الحاجبين بفرشاة الحواجب المحمّلة بالتركيبة الصابونية، باتجاه تصاعدي الى الأعلى في بداية الحواجب وبطريقة متناسقة وأفقية ما بين الشعرات في منتصف ونهاية الحواجب.

- يمكنك تشكل رسمة الحواجب التي ترغبين من خلال صابون الحواجب.

-     ان كانت شعيرات الحواجب طويلة جداً، عليك أن تقصيها قبل تمشيطها بالصابون.

-   ان كانت حواجبك بمظهر رفيع جدا، استخدمي قلم تحديد الحواجب الخاص بك، لتلوينها وتكثيفها وذلك قبل تطبيق الصابون على الحاجب.

مستحضرات صابون الحواجب

  • فرشاة تمشيط الحواحب من بنفيت كوزميتكس Benefit Cosmetics Angel Brush and Spoolie التي تساعد على تمشيط حواجبك بسهولة وتجعل مظهر حاجبيك جذاباً.
Benefit Cosmetics Angel Brush and Spoolie
Benefit Cosmetics Angel Brush and Spoolie

 

  • مستحضر Major Brow Shaping Wax هذا المنتج من صنع خبير التجميل العالمي باتريك تا، ويأتي المستحضر بلونين مختلفين، أحدهم شفاف والآخر بلون البني الفاتح ويتكون هذا الجل من عناصر طبيعية جداً وهي زيت الزيتون الخالص والجلسرين مما يعمل على تثبيت الحواجب وترطيبها في آن واحد.
Major Brow Shaping Wax
Major Brow Shaping Wax
  • مستحضر la palette sourcils من شانيل، وهي مجموعة شاملة للعناية بالحاجبين تتكون من شمع وبودرة للحاجبين، إلى جانب 4 إكسسوارات. إنها العدّة المثالية لحاجبَين محدّدَين بدقة، ونتيجة ماكياج متقنة وطبيعية في نفس الوقت، ويتوفر منها 3 تناغمات لونية لتناسب كل النساء.
 la palette sourcils من شانيل
 la palette sourcils من شانيل
  • مستحضر WEST BARN CO soap brows Eyebrow وهو علامة تجارية من توقيع ويست بارن كو، وتساعد هذه الصابونة على ملء فراغات الحاجب بشكل ملحوظ وتأتي مع فرشاه صغيرة وسهلة الاستخدام، كما أنها خفيفة على الحواجب.
WEST BARN CO soap brows Eyebrow
WEST BARN CO soap brows Eyebrow
  • مستحضر Brow Styling Soap وهو منتج مصري مذهل بتوقيع كارولين بيوتي، ويتكون من فيتامين "إي" وزيت الزيتون وخلاصة الجوجوبا ويأتي مع العبوة الخاصة به فرشاه كثيفة لسهولة استخدامه على الحاجبين.
Brow Styling Soap
Brow Styling Soap

- مستحضر Anastasia Beverly Hills أنستازيا بيڤرلي هيلز يعمل على تصفيف الحواجب وترطيب ونحت كل شعرة في مكانها لتتألق حواجبك بجمال كجمال الريشة. التركيبة الشاملة سهلة الاستخدام لا تسبب أي فوضى وتوفر ثباتًا قويًا طويل الأمد لتحظي بحواجب كاملة تدوم طوال اليوم.

مستحضر Anastasia Beverly Hills
مستحضر Anastasia Beverly Hills