حواجب الصابون.. صيحة جديدة في عالم الجمال

من ضمن أهم صيحات الجمال العصرية التي صنعت لنفسها مكان أساسي في عالم المكياج الحديث هي حواجب الصابون أو ما تعرف باسم Soap Brows. وبالطبع، هذه الصيحة تحتاج حواجب كثيفة وعصرية على عكس صيحة الثمانينات والتسعينات التي ركزت على الحواجب الرفيعة للغاية.

في الحقيقة، بدأت الحواجب الكثيفة تعود من جديد بسبب النجمات العالميات وعارضات الأزياء الشهيرات، مثل كارا ديليفين Cara Delevingne، ليلي كولينز Lily Collins، إميليا كلارك Emilia Clarke، وغيرهن العشرات الآن بعدما أصبحت الصيحة الرائجة في عالم الجمال والمكياج.

ما هي صيحة حواجب الصابون؟

 هايلي بيبر Hailey Bieber

من بعد اكتشاف أسرار أشهر أخصائيين المكياج حول العالم، يمكننا القول بأنه هذه الصيحة باقية لفترة طويلة، لأنها عصرية بامتياز. وتركز الصيحة على اعتماد الحواجب الطويلة والكثيفة بطريقة مثبتة بشكل عشوائي إلى فوق، ويمكنك رؤية الطريقة المثالية هذه من الصور المرفقة.

ومع دخول الصيحة إلى عالم عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة، أصبحت أساسية حتى أكثر، وشيء لا بد من تجربته إذا كنت تملكين الحواجب الكثيفة هذه.

وحتى إذا لم تكن حواجبك ممتلئة، يمكنك تجربة هذه الصيحة أيضاً، بعد الانتهاء من تفريق الشعيرات يمكنك  رسم الحواجب لتبدو ممتلئة أكثر كما ترغبين.

كيفية اعتماد صيحة حواجب الصابون بسهولة

 تايلور هيل Taylor Hill

خلال السنوات الأخيرة، كان يتم تطبيق هذه الصيحة في أغلب الأحيان عن طريق استبدال جل أو مسكارا الحواجب الشفافة بقطعة من الصابون، ومن هنا أتى اسمها حواجب الصابون. بكل بساطة، احضري فرشاة الحواجب ورشي عليها القليل من رذاذ تثبيت المكياج، ثم افركيها على قطعة الصابون الشفافة وابدئي بتمشيط الحواجب وستحصلين على الحواجب الكثيفة التي تريديها.

لكن مع انتشار الصيحة المتواصل هذا، بدأت ماركات الجمال تخصص مستحضرات مكياج تساعد على الحصول على هذا اللوك بسهولة وبدقة تماماً مثل قطعة الصابون.

علبة ‏Magique Sourcils من Mor Maman Cosmetics

 ومن أهم هذه المستحضرات الجديدة التي ستمكنك من الحصول على هذا اللوك بسهولة تامة هي علبة ‏Magique Sourcils من علامة Mor Maman Cosmetics، وهي تحتوي على فرشاة الحواجب ورذاذ تثبيت المكياج والصابون، وهو كل شيء تحتاجيه لهذا اللوك.