أي رسمة حواجب تنتظرك هذا الربيع؟

الحواجب هي ركن العين بل هي أساس نظرتك الحادة والجذابة والعفوية. فمهما وضعتي من مستحضرات وتفنّنتي بتطبيق أجدد الصيحات الجمالية، إذا لم تهتمي بجواجبك كاللازم لن تحصلي على إطلالة متكاملة تليق بالمناسبة التي ستطلّين من خلالها. لذلك نقدّم لك أجدد رسمات الحواجب لتتعلّمي أصول تطبيقها وتشاهدين أي منهن تليق بجمالك أكثر.
 
رسمة الحواجب الممشطة الى الأعلى 
لاشك أن رسم الحواجب من أهم الخطوات الجمالية التي تلجأ إليه النساء لجعل نظرتهن أجمل وأرقى. فإذا كنت تملكين عينين كبيرتين وملوّنتين، من المستحسن عدم رسم حاجبيك بالأقلام الداكنة بل الحفاظ على جمالهما من خلال رسمة الحواجب الممشطة الى الأعلى، مع تمرير الأقلام البنية التي تحافظ على النظرة العفوية وتظهر عينيك الملوّنتين بجاذبية واضحة.
 
رسمة الحواجب العريضة
لك أيتها المرأة التي تعشق الحواجب العريضة التي تجعل نظرتها استثنائية وعصرية، أن ترسمي خطوط الأقلام البنية الداكنة الى الأعلى مع تكثيف الرسمة بدءًا من الداخل بخط متوازي الى خارج العين، مع ترك الشعيرات دون قص حتى تصبح طويلة وكثيفة للتحكم بشكل الحاجبين المطلوبين لإطلالتك.
 
رسمة الحواجب الرفيعة والداكنة
وللمرأة التي تعتقد أن حواجبها الرفيعة ليست على الموضة نقول لها أن الشعيرات الرفيعة عندما تقلّم باللون الأسود ستبرز جاذبية استثنائية، مع الحفاظ على الرفع المتناغم مع وجهها الصغير. فالحواجب الرفيعة ستكون بارزة في المواسم المقبلة، لذلك قومي بتمشيطهما إلى أعلى من خلال استخدام الفرشاة النظيفة واستعملي الأقلام الكريمية حتى تحصلي على إطلالة مبهرة ومختلفة لتواكبي موضة الإهتمام بالحواجب.
 
رسمة الحواجب الطبيعية والحيادية
والجدير ذكره أن رسمة الحواجب العفوية والطبيعة ستغمرك بنظرة عفوية جريئة. فاليوم بات بإمكانك الإطلالة بالحواجب الطبيعية والحيادية بعيداً عن المبالغة واستخدام الأقلام. فالحيلة الوحيدة التي يمكنك اعتمادها من دون استخدام الأقلام هي نثر الظلال الهادئة على خط الحواجب وترك الشعيرات باتجاه الأسفل عند رسم الخط، واستخدام الماسكارا المخصصة للحواجب لملئ الحاجبين بطريقة طبيعيَّة دون أن تظهر الخطوط واضحة. هذه الصيحة أيضاً رائجة هذا الموسم للحصول على أفضل أشكال للحواجب.