طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الألوفيرا

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا تعتبر الطريقة الأكثر أماناً للبشرة عند أغلب  النساء وذلك لأن مزيلات المكياج الجاهزة قد تسبب بعض الأضرار على البشرة،  خاصة عند استخدام مزيل للمكياج دون إدراك نوع البشرة، لذلك تفضل أغلب النساء إزالة مكياجها بالطرق الطبيعية الأكثر أماناً، فاليك طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا.

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا

مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا فعال ومفيد للبشرة

  • مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون
  • مزيل مكياج طبيعي من ماء الالوفيرا
  • مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا

مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون

طريقة عمل مزيل مكياج بزيت الزيتون يعتبر بمثابة مرطب للبشرة، فزيت الزيتون غني بمضادات الأكسدة التي تحارب التقدم في السن، كذلك له فوائد كثيرة للبشرة، إذ يعمل على ترطيبها وتنعيمها. فهو يحتوي على الدهون الصحية التي تفيد البشرة مثل فيتامين E.

 ضعي نصف ملعقة من زيت زيتون في يدك ودلكي وجهك برفق لمدة دقيقتين حتى تتشبع البشرة بالزيت
ليجعل إزالة المكياج تتم بسهولة. بعدها استخدمي منشفة نظيفة مبللة بماء دافئ لإزالة الزيت عن البشرة.

مزيل مكياج طبيعي من ماء الالوفيرا

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا

طريقة عمل مزيل مكياج بماء الألوفيرا فعال في تنظيف البشرة من آثار المكياج. فالألوفيرا لها خصائص ترطيب البشرة ولها دور فعال في تغذية الوجه وجعله أكثر إشراقاً ونظافة، خاصة إنه يمنح بشرتك الفيتامينات الهامة لتغذية البشرة.

 مزيل مكياج طبيعي من زيت الزيتون وماء الالوفيرا

طريقة عمل مزيل مكياج من زيت الزيتون وماء الالوفيرا مناسب لجميع أنواع البشرة، لذلك ضعي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا في وعاء واخلطي المكونان معاً جيدا، ومن ثم باستخدام قطعة قطنية، قومي  بإزالة المكياج عن وجهك وخاصة على منطقة العيون والشفاه وتمتعي ببشرة نظيفة ومشرقة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.