طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الأبيض والحليب

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الابيض والحليب فعال ومفيد لجميع أنواع البشرة. فإزالة المكياج من أساسات المحافظة على جمال البشرة، وذلك لتأخير علامات الشيخوخة والتجاعيد، لذلك من الضروري إزالة المكياج قبل النوم وترطيب البشرة لحمايتها من المشاكل، لذلك من الأفضل استخدام مزيل للمكياج بالطرق الطبيعية، فاليك طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الابيض والحليب.

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الابيض والحليب

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الابيض والحليب

  • فوائد العسل للبشرة
  • فوائد الحليب للبشرة
  • مزيل المكياج بالعسل والحليب

فوائد العسل للبشرة

طريقة عمل مزيل مكياج بالعسل، يساعد على تغذية البشرة وتنظيفها من الداخل. فالعسل يعد مادة مرطبة  ويعمل على شد البشرة ويجعل بشرتك أكثر شبابية وأقل ترهلاً، كذلك يحتوي العسل على خصائص مضادة للأكسدة وللشيخوخة.

فوائد الحليب للبشرة

طريقة عمل مزيل مكياج بالحليب فعال ويساعد على تنظيف البشرة من الداخل. فالحليب يعمل على علاج الندبات والبقع الداكنة الموجودة على الجلد، كذلك يساعد الحليب على ترطيب البشرة وتقشيرها لتصبح البشرة أنعم وأكثر إشراقاً. بالإضافة الى ذلك يعمل الحليب على توحيد لون البشرة ويساعد على تفتيحها.

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي من العسل الابيض والحليب

مزيل المكياج بالعسل والحليب

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي في المنزل يعد من أفضل الطرق لحماية البشرة من المنتجات الكيمائية التي قد تسبب الضرر للبشرة. فالعسل والحليب من المكونات الطبيعية الأساسية التي تساعد على تنظيف البشرة وتغذيتها.

ضعي ملعقتان من العسل مع ملعقة من الحليب مع ثلاث ملاعق من الماء واخلطي المكونات بشكل جيد، ثم دلكي المزيج على وجهك وإستخدميهم كمزيل طبيعي لمكياج الوجه، كذلك يمكنك الإستفادة من خصائص العسل والحليب للوجه. بعدها قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الفاتر وجففيه وتمتعي بعدها ببشرة مشرقة ونظيفة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس الوجه عند البعض على المكونات المذكورة.