نصائح هامة قبل وضع المكياج لصاحبات البشرة الدهنية لضمان ثباته

نصائح هامة قبل وضع المكياج لصاحبات البشرة الدهنية لضمان ثباته يجعل مكياجك ثابتاً لفترة طويلة. فالنساء صاحبات البشرة الدهنية يعانين من إفرازات الزيوت الزائدة في الوجه مما يؤدي الى ظهور البثور والبقع وزيادة لمعان الوجه وبالتالي سيلان المكياج، لذلك يجب على المرأة اتباع نصائح لتثبيت المكياج لوقت أطول، فإليك نصائح هامة قبل وضع المكياج لصاحبات البشرة الدهنية لضمان ثباته.

التونر يساعد على تهدئة البشرة الدهنية قبل وضع المكياج

نصائح هامة قبل وضع المكياج لصاحبات البشرة الدهنية لضمان ثباته

  • تنظيف البشرة الدهنية قبل وضع المكياج
  • تطبيق البرايمر المناسب
  • ·تطبيق التونر المناسب
  • ·تطبيق كريم المرطب المناسب
  • ·تطبيق مكياج خاص لأصحاب البشرة الدهنية 
  • تنظيف البشرة الدهنية قبل وضع المكياج

نصائح قبل وضع المكياج يشمل تنظيف البشرة الدهنية للتخلص من الزيوت المتراكمة التي تجعل المسامات ضيقة وبالتالي يمكنها أن تراكم البكتيريا المسببة لحب الشباب.

تطبيق البرايمر المناسب

نصائح قبل وضع المكياج للنساء صاحبات البشرة الدهنية هو تطبيق البرايمر إذ يساعد البرايمر على إمتصاص الزيوت الزائدة وعلى تثبيت المكياج لوقت أطول. إختاري البرايمر ذو تركيبة سميكة مثل الجل، وامنحي بشرتك مظهر مشرقا وغير لامع، فالبرايمر غني بمكونات طبيعية تعمل على تحسين البشرة.

تطبيق التونر المناسب

نصائح قبل وضع المكياج على البشرة الدهنية هو تنظيف البشرة بالتونر وذلك لأنه يحتوي على مكونات تحد من إفراز الزيوت. فاختاري التونر المناسب لبشرتك.

تطبيق كريم المرطب المناسب

نصائح قبل وضع المكياج لصاحبات البشرة الدهنية هو اختيار كريم مرطب مناسب لبشرتك الدهنية. اختاري كريم مرطب خال من الزيوت لإزالة اللمعان الناتج عن الزيوت المفرطة على وجهك.