3 حيل جمالية لتطويل الرموش وتكثيفها من دون استخدام المكياج

يظهر سحر المرأة وجاذبيتها بوجه رائع وعيون جذابة. فالعيون الجميلة تكتمل برموش طويلة ورائعة. يمكنك الإظهار برموش طويلة عن طريق وضع الماسكارا، ولكن معظم النساء تتجنب وضع المكياج بشكل يومي وتبحث عن  طرق حيل جمالية لتطويل الرموش أخرى تجعلها تبدو رائعة بدون وضع المكياج. اليك  3 حيل جمالية لتطويل الرموش وتكثيفها من دون استخدام المكياج.

استخدام صبغة الرموش

استخدمي الرموش الصناعية لتكثيف رموشك بدون مكياج

يعتبر تغيير لون الرموش خيار رائع لمن لديهم شعر أشقر أو أحمر شاحب أو حتى السمراوات اللواتي يرغبن في الحصول على رموش سوداء.

استخدمي صبغة شبه دائمة لتغميق رموشك، فهي عملية سريعة جداً وذلك عن طريق وضع كريماً واقياً على بشرتك، ثم لصق جفونك لعزل خط الرموش قبل البدء بالصبغة.

 ضعي الصبغة لمدة 15 دقيقة تقريباً واحصلي على لون رموش داكنة وقد تتلاشى الصبغة بشكل طبيعي مثل صبغة الشعر عند غسل وجهك، لذلك ستحتاجين إلى إعادة العملية مرة واحدة في الشهر.

الرموش الصناعية

اعتمدي على مجعد الرموش الحراري للحصول على رموش طويلة

يمكن للنساء أن تظهر جمال رموشها عن طريق استخدام الرموش الصناعية حيث تظهر العيون بشكل أكثر طولاً وجاذبية وجمالاً وتحتاج هذه العملية لوقت طويل نسبيا. وبعد الانتهاء من لصق الرموش الصناعية، يجب أن تبقى جافة لمدة 24 ساعة على الأقل حتى تثبت وتلتصق جيدا.

لجعل الرموش الصناعية تدوم طويلاً، تجنبي استخدام المنتجات الزيتية حول عينيك أو حتى فرك عينيك. لأنها قد تؤدي الى تساقط الرموش.

مجعد الرموش الحراري

تجعيد الرموش بالحرارة وهي أداة تأتي على شكل فرشاة الماسكارا يمكنها تجعيد الرموش وأن تبدو طويلة ورائعة. تعمل عمل الماسكارا وذلك عن طريق تطبيقها من الأسفل الى الأعلى ولكن بفضل الحرارة يمكنها تجعيد الرموش وتطويلها وقد تدوم ليوم كامل.

هذه الأداة آمنة ودرجات الحرارة ليست مرتفعة كي تؤذي عينيك، وتمنحك مظهر الرموش الطويلة والجذابة.