وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها

تُضاعف الرموش الكثيفة والطويلة من جاذبية وجمال العين، كما تمنحها حجماً أوسع ومظهراً أنثوياً مغريا، وان كنت ترغبين بتطويل رموشك فلا تتأخري بتطبيق الوصفات الطبيعية المجرّبة للحصول على رموش طويلة وساحرة.

إليك من "هي" أبرز حيل جمالية لتطويل الرموش والوصفات الطبيعية وتكثيفها:

زيت الزيتون لتطويل الرموش وتكثيفها

استغلي خواص زيت الزيتون الرائعة في تطويل الشعر، لتطويل رموشك ايضا وتكثيفها لإحتوائه على نسبة عالية من فيتامين E ، أوميغا 3 ومواد مضادة للبكتيريا المتسببة في تساقطهما على المدى البعيد. بلّلي فرشاة رموش نظيفة او عيدان قطن الأذنين،  بقطرات قليلة من زيت الزيتون وقومي بتمريرها على الرموش يوميا قبل النوم.

ماء الورد لتطويل الرموش وتكثيفها

تعد وصفة ماء الورد الطبيعي من الطرق المتداولة لتطويل الرموش وتكثيفها لاحتوائه على عدد من الفيتامينات بينها فيتامين A، D، B و C والمواد المضادة للاكسدة. اغمسي قطعتي قطن بماء الورد البلدي ثم ضعيهما ككمادات على العيون المغلقة لحوالي 15 دقيقة. بعدها اغسلي عينيك جيدا بالماء البارد وكرري الوصفة يومياً.

وصفة نواة التمر وزيت الخروع

يعزز مسحوق نواة التمر مع زيت الخروع من صحة الرموش وكثافتها، وتمنحها مظهراً صحيّاً جذاباً. قومي بتحميص بضعة حبات من نواة التمر ثم اطحنيها حتى تصبح كالبودرة. اخلطي معها القليل من زيت الخروع او زيت الزيتون وعبئي المزيج في عبوة للإستخدام اليومي. ضعي هذه الخلطة على رموشك قبل النوم.

زيت جوز الهند لتغذية الرموش

مشطي رموشك يوميا بفرشاة مبللة بزيت جوز الهند قبل النوم حيث يعمل هذا الزيت على تطويل الرموش وتغذيتها. داومي  على الوصفة يوميا لتعزيز نمو الحواجب بالشكل الفعال والطبيعي.