توجّهات جمالية جديدة اختارتها النجمات في عروض الموضة في نيويورك

توجّهات جمالية جديدة اختارتها النجمات خلال حضورهن عروض الموضة في نيويورك.. إعتمدي أسلوبهن

نانسي شربل
15 فبراير 2024

تألقت العديد من النجمات العالميات بأجمل الصيحات الجمالية التي بدت مشرقة وناعمة خلال حضورهن عروض الموضة الخاصة بالألبسة الجاهزة في خريف وشتاء 2024-2025. فتألقن بكثير من الجاذبية مع طرح العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر، التي وكما يبدو ستكون من اساسيات الجمال في المواسم المقبلة.

واكبي من خلال الصور، أبرز التوجهات الجمالية الجديدة التي اختارتها النجمات العالميات خلال حضورهن عروض الموضة في نيويورك. كوني عصرية واعتمدي بأسلوبهن أجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الطبيعية.

رسمات المكياج البني بأسلوب Allison Williams

رسمات المكياج البني بأسلوب Allison Williams
رسمات المكياج البني بأسلوب Allison Williams

امنحي عينيك سحراً خاصاً على طريقة النجمة  Allison Williams واختاري رسمات المكياج البني والبارز بخطوط عريضة ومسحوبة على كامل الجفون العليا مع سحب اللون الى الجهة الخارجية للعينين.

فقومي بتمرير ظلال العيون البنية العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة. هذه الرسمات يمكنك دمجها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على اعلى الجفون العليا. كما من الضروري استخدام قلم الكحل الكريمي والمسحوب على الجفون السفلى للعينين مع سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعة. كما حافظي على البلاشر الوردي المات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه البني الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الداكن.

تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب Blake Lively

تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب Blake Lively
تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب Blake Lively

ومن الصيحات الجمالية التي برزت في عروض الموضة في نيويورك، إطلالة النجمة Blake Lively بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل المتدرجة على الجوانب والغرة الجانبية المسحوبة على الجوانب. واللافت موضة صبغات الشعر الأشقر مع التموجات العسلية والمنسدلة على فروة الرأس بطريقة ساحرة، مع الحرص على تفتيح الشعر بتموجات ذهبية ومشرقة.

اطلالة Sarah Desjardins برسمات المكياج البراق

اطلالة Sarah Desjardins برسمات المكياج البراق
اطلالة Sarah Desjardins برسمات المكياج البراق

كما لفتنا خلال متابعتنا حضور النجمات في عروض الموضة في نيويورك، اطلالة Sarah Desjardins بمكياج ناعم ومشرق في الوقت عينه. فاذا كنت من محبات الظلال البنية والمدموجة مع الظلال الاخرى، طبّقي هذه الخطوط البنية العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين مع التموجات الفضية البراقة على الجهة الداخلية للعينين. كما قومي بتمرير الخطوط الرفيعة على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ومميزة لتوسيع سحبة العيون.

وعند تمرير هذه الخطوط على الجفنين، احرصي على سحب الظلال البراقة على الجفنين العلوي والسفلي مع التموجات البراقة لضمان نظرة ساحرة. والاهم مع هذه الرسمة، اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. كما يمكنك استكمال مكياجك من خلال اختيار الوان احمر الشفاه الوردي مع خطوط الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه الذي يجعل مكياجك مشرقاً.

اطلالة Olivia Palermo بمكياج مشرق وفاتح

اطلالة Olivia Palermo بمكياج مشرق وفاتح
اطلالة Olivia Palermo بمكياج مشرق وفاتح

ومن الاطلالات الجمالية التي بدت ملفتة في نيويورك، تألق النجمة Olivia Palermo بصيحة المكياج البني الفاتح الملفت والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها مع سحب اللون بطريقة ناعمة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة بسيطة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب الظلال الزهرية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، مع جعل اللون مترابط على الجفنين بطريقة تبرز سحبة العينين. كما قومي بتمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

اطلالة Sonam kapoor بأحمر شفاه قوي

اطلالة Sonam kapoor بأحمر شفاه قوي
اطلالة Sonam kapoor بأحمر شفاه قوي

كما برزت إطلالة Sonam kapoor من خلال تطبيق رسمات المكياج البرونزي الفاتح بتدرجاته الناعمة. فمرّري الخطوط المشرقة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

والاهم في هذا المكياج اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البراق. كما حافظي على البلاشر الوردي المات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه القوي مع التدرجات الحمراء المات وتحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض.