إطلالات نجمات Grammy Awards عبر السنوات الماصية

تذكروا معنا أنماط جمالية مختلفة في إطلالات نجمات Grammy Awards قبل سنوات ماضية .. بعضها اندثر موضته

إحسان علّوه
4 فبراير 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن صخب حفل 2024 Grammy Awards حيث تتوجه الأنظار الى إطلالات النجمات من حيث الأزياء او أساليب المكياج وتسريحات شعر التي يرسمن من خلالها اتجاهات الموضة الرائجة للعام الجديد. وقبيل أن نتعرف على جديد هؤلاء النجمات اللواتي سيتم تسليط الضوء عليهن، نأخذكم بجولة الى السنوات الماضية لنتذكر كيف كان شكل النجمات حينها والأنماط الجمالية المختلفة التي اعتمدنها في تلك السنوات الفائتة، في حين بدا أن هناك العديد منها اندثر موضته كصيحة الظلال القوية الملونة كما ستشاهدون من خلال الصور المرفقة. رافقونا بهذه الجولة، واستعيدوا الماضي الجميل.

النجمة جينفير لوبيز

النجمة العالمية جينفير لوبيز Jennifer Lopez تعد من أكثر النجمات اللواتي تترصدهن الكاميرات في كل تفاصيل إطلالاتهن الجمالية في حفل Grammy Awards، خاصة مع استلامها الجوائز بشكل دائم بهذا الحفل مع السنوات.

 جينفير لوبيز عام 0200
 جينفير لوبيز عام 2000

رصدنا إطلالة لها تعود للعام 2000 أي قبل 24 سنة ماضية، وتظهر لوبيز بفستان أخضر مع مكياج دخاني خفيف ملون بالظل الأخضر حيث كانت ظلال الألوان الفاقعة رائجة جداً على العيون في تلك الفترة، في حين لم تعد لوبيز لهذه الموضة وبات المكياج البرونزي والترابي يستهويها خلال السنوات الاخيرة. ونسقت مع هذا المكياج الملون تسريحة الشعر النصف رفعة الذي ما يزال رائجاً الى اليوم.

جينفير لوبيز في اطلالة لها عام 2006
جينفير لوبيز في اطلالة لها عام 2006

جينفير لوبيز في اطلالة لها عام 2006 بدأت تتجه نحو المكياج البرونزي، وظهرت هنا بالفستان الأحمر المكشوف الأكتاف مع رسمة العيون العميقة وبالطبع تبدو هنا في قمة شبابها مقارنة مع صورها اليوم، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر الكعكة.

جينفير لوبيز في اطلالة لها عام 2010
جينفير لوبيز في اطلالة لها عام 2010

عام 2010 رسمت جينفير لوبيز هويتها الجمالية أكثر بالمكياج البرونزي الذي يشكل بصمة لها في عالم الجمال حالياً، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المفضلة لها.

النجمة شاكيرا

النجمة اللاتينية شاكيرا Shakira لمع اسمها منذ سنوات طويلة في عالم الغناء، وحصلت على العديد من الجوائز خلال سنوات حفل Grammy Awards، وكان لافتاً حفاظها على هوية شعرها الكيرلي باللون الأشقر الذهبي كما سترون من خلال صورة سابقة لها في الحفل تعود للعام 2001، واعتمدت معها صيحة ظلال العيون الملونة التي كانت رائجة حينها.

النجمة شاكيرا عام 2001
النجمة شاكيرا عام 2001
النجمة شاكيرا عام 2001
النجمة شاكيرا عام 2001

عام 2002 ايضا في نفس الحفل، اختارت الظلال البنفسجية الملونة والشعر الكيرلي، وظهرت بملامح متشابهة مع اليوم.

النجمة شاكيرا عام 2001
النجمة شاكيرا عام 2002

النجمة بيونسية

إطلالة النجمة السمراء بيونسيه كانت لافتة للأنظار في حفل Grammy Awards عام 2004 مع الظلال البنفسجية القوية التي كانت ضمن صيحات الموضة حينذاك، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

النجمة بيونسية عام 2004
النجمة بيونسية عام 2004

لم تعد صيحة ظلال العيون القوية رائجة في السنوات الأخيرة حيث استبدلتها النجمات برسمات مكياج اكثر هدوءا واحترافية مثل المكياج البرونزي.

​  النجمة بيونسية عام 2004  ​
النجمة بيونسية عام 2004

النجمة بريتني سبيرز

النجمة بريتني سبيرز Britney Spears كانت في أوج شهرتها في التسعينات وبداية الألفية الجديدة، واكتسبت العديد من الجوائز على مر الأعوام في حفلات Grammy Awards.  عام 2002، ظهرت بريتيني بكامل أناقتها وثقتها بنفسها واعتمدت تسريحة شعر كيرلي طويل ومصفف بطريقة غريبة في مقدمة الشعر، وهي صيحة بالطبع لم تعد رائجة حالياً. ونسقت معه المكياج الناعم، وظهرت بريتني ايضا بملامح شبابية ومختلفة عن صورها اليوم بعدما تجاوزت حاليا عامها الـ40.

النجمة بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز عام 2002
النجمة بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز  عام 2002

النجمة كاتي بيري

النجمة الأميركية كاتي بيري Katy Perry دائماً كانت إطلالاتها الجمالية لافتة الأنظار وغير تقليدية. فخلال ظهورها عام 2010 في حفل غرامي، ظهرت بأكسسوار شعر صاخب باللون الفضي مع تسريحة الشعر الريترو ذات الحجم الضخم. ولم تتخلى عن لمسة الرموش البارزة والكثيفة وهي اللمسة الجمالية التي ما تزال تحتفظ فيها الى اليوم.

النجمة كاتي بيري عام 2010
النجمة كاتي بيري عام 2010

اما في العام 2011 فكانت إطلالتها الجمالية أقل صخبا في الحفل مع تسريحة الشعر الويفي الطويل، لكنها اعتمدت بجرأة المكياج القوي مع الرموش الصاخبة كعادتها.

النجمة كاتي بيري عام 2011
النجمة كاتي بيري عام 2011

النجمة مادونا

نتذكر إطلالة سابقة للنجمة العالمية مادونا في حفل غرامي عام 1999 حيث روجت حينها لقصات شعر البوب مع اللون الأسود، وطبعت الإتجاه الجمالي بأحمر الشفاه القوي وظلال العيون القوية.

النجمة مادونا
النجمة مادونا عام 1999

النجمة كريستينا ماريا أغيليرا

كريستينا ماريا أغيليرا (Christina Aguilera)‏ كانت من أوائل النجمات اللواتي رسمن اتجاهات الموضة بالشعر المدرج ذات الطبقات عام 2000 كما سنلاحظ من خلال صورتها المرفقة.

النجمة كريستينا ماريا أغيليرا عام 2000
النجمة كريستينا ماريا أغيليرا عام 2000
النجمة كريستينا ماريا أغيليرا عام 2000
النجمة كريستينا ماريا أغيليرا عام 2000

وايضا كانت من الفنانات اللواتي يواكبن المكياج الصاخب للعينين كما سترون من خلال صورتها عام 2001، لكنها هنا تبدو بالطبع بملامح أصغر سناً مقارنة مع اطلالاتها الحالية.

هذه كانت مجموعة من إطلالات النجمات العالميات مع مررو السنوات السابقة في حفل Grammy Awards، رصدناها لكم لتتعرفوا على أساليبهن الجمالية حينها، وكيف كانت تبدو ملامحهن في تلك الفترة.

الصور المرفقة من الوكالة الفرنسية AFP.