اذا كان شعرك مجعداً للغاية، فحاولي النوم في ضفائر كبيرة لتستيقظي على تسريحة متموجة

نصائح بيونسيه الأخيرة للشعر المجعد وأبرز تسريحاتها الكيرلي

ندى الحاج
12 يناير 2024

العناية بالشعر المجعد هي مجال مهم يشغل اهتمام العديد من الأشخاص، وتعد بيونسيه واحدة من النجمات اللواتي قدمن نماذجا رائعة للعناية بالشعر المجعد وتسريحاته. يتميز الشعر المجعد بتنوعه وجماله الطبيعي، ولكن يتطلب الحفاظ على هذا الشكل الجميل بعض العناية الخاصة والاهتمام.

تقدم بيونسيه، كأيقونة للموضة والجمال، تسريحات مجعدة مميزة وتشارك في نشر الوعي حول أهمية العناية بالشعر المجعد. فمن خلال اعتمادها لمختلف التسريحات وتقنيات العناية، تلهم بيونسيه محبي الموضة وعشاق الشعر المجعد على حد سواء.

لذلك تعرفي على مجموعة من النصائح والتسريحات التي قدمتها بيونسيه للعناية بشعرها المجعد، مما قد يساعدك في فهم كيفية الحفاظ على جمال وصحة الشعر المجعد وتطبيق أحدث صيحات الموضة.

نصائح بيونسيه للمرأة التي تملك شعر مجعد

يجب عليك الإهتمام بتجعيد الشعر الخاص بك

بيونسيه هي سفيرة للشعر المجعد، لقد شجعت بشدة كل تسريحة شعر مجعدة معروفة للمرأة، بدءاً من اللفائف الضيقة الصغيرة، والتموجات الفضفاضة. فإذا كان شعرك مجعداً للغاية، فحاولي النوم في ضفائر كبيرة لتستيقظي على تسريحة متموجة. وإذا كانت تجعيداتك فضفاضة، جربي تقنية تصفيف تجعيد الشعر لإنشاء تجعيدات جميلة. مهما فعلت، بيونسيه تبين لنا أن تجعيد الشعر جميل ويجب الإهتمام به.

1 رئيسية إذا كان شعرك مجعداً للغاية، فحاولي النوم في ضفائر كبيرة لتستيقظي على تسريحة متموجة
إذا كان شعرك مجعداً للغاية، فحاولي النوم في ضفائر كبيرة لتستيقظي على تسريحة متموجة

يجب أن تكوني لطيفة على تجعيدات شعرك

تحب بيونسيه تبديل تسريحات شعرها المجعدة. لكي يظل شعرها ناعماً ولامعاً ومرناً خلال جميع تحولات تجعيده، فإنها تمنح شعرها العلاج الملكي،أي تعلمت بيونسيه تقنيات جيدة للحفاظ على الشعر من والدتها التي كانت تمتلك صالوناً لتصفيف الشعر عندما كانت تكبر. لذلك، تصر بيونسيه على استخدام شامبو لطيف، وتنغمس بانتظام في علاجات الترطيب العميق. فعلاج الترطيب العميق هو علاج الترطيب ببروتين الحرير النقي الذي يمنح شعرك جرعة صحية من بروتين الحرير، ويتركه ناعماً ولامعاً ويجعل لون شعرك يبدو غنياً وحيوياً لفترة أطول من الوقت.

عليك أن تتذكري أن الشعر الطويل ليس دائماً الأفضل

صدمت بيونسيه معجبيها بقصة شعر قصيرة. إنها خطوة شجاعة أن تقوم بقص الكثير من شعرك، كذلك تباهت بيونسيه بمظهرها الجديد بثقة، مما جعلها تبدو أفضل. في كثير من الأحيان، يبدو أن وسائل الإعلام تصور الشعر الطويل على أنه قمة الجمال، لكن بيونسيه أثبتت أن الشعر القصير يمكن أن يكون جميلاً بنفس الدرجة ولا يزال يتمتع بقدر كبير من المرونة لتصفيفه بالطريقة التي تريدينها.

يجب عليك الابتعاد عن المراوح

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون الشعر المجعد بشكل طبيعي مؤلماً. مثلما يحدث عندما تغني أمام حشد من الناس ويعلق شعرك في المروحة التي من المفترض أن تجعلك تبدين رائعة. لذا وصية بيونسيه الأخيرة للشعر المجعد هي الابتعاد عن أي شيء قد يفسد تجعيدات شعرك. إلا أن الفتيات ذوات الشعر المجعد غالباً ما يربطن شعرهن، ثم يسحبن الشعر بعيداً عن الرباط، مما يؤدي إلى إتلاف أطرافهن. يعد هذا أمراً محظوراً لأنه ينتج نفس تأثير المروحة.

أهم تسريحات بيونسيه لشعرها المجعد

بيونسيه هي فنانة شهيرة بأسلوبها الرائع والجريء في الأداء والموضة. لقد قدمت العديد من تسريحات الشعر المجعدة المميزة. إليك بعض من أهم تسريحات شعر بيونسيه:

تسريحة الشعر الويفي

تسريحة الشعر الويفي المموج والمنسدل تمنح الحجم المكثف لشعرها حيث تضاعف من حجمه بشكل وهمي، وتناسب كثيرا صاحبات الشعر الخفيف، ويمكنك تطبيق هذا اللوك بأسلوب النجمة بيونسيه. فقومي بتقسم الشعر من المنتصف ومن ثم تثبيت الخصل الأمامية بالجل او سبري الشعر.

تسريحة الشعر الويفي المموج والمنسدل تمنح الحجم المكثف لشعرها حيث تضاعف من حجمه بشكل وهمي
تسريحة الشعر الويفي المموج والمنسدل تمنح الحجم المكثف لشعرها حيث تضاعف من حجمه بشكل وهمي

الضفائر والكيرلز

تظهر بيونسيه في كثير من الأحيان بتسريحات تجمع بين الضفائر والكيرلز، حيث تخلق هذه الطريقة مزيجاً جميلاً من الأناقة والجرأة.

الشعر الطويل المنسدل

في بعض الإطلالات، تفضل بيونسيه الظهور بشعرها المجعد المنسدل بشكل طويل، مما يضفي على إطلالتها لمسة من الأنوثة والجاذبية.

في بعض الإطلالات، تفضل بيونسيه الظهور بشعرها المجعد المنسدل بشكل طويل،
في بعض الإطلالات، تفضل بيونسيه الظهور بشعرها المجعد المنسدل بشكل طويل

الكيرلز الطبيعية

بيونسيه قدمت العديد من الإطلالات باعتمادها على الكيرلز الطبيعية، حيث تظهر بشعرها المجعد بشكله الطبيعي دون تسريحات كبيرة.

الضفائر الجانبية

تستخدم بيونسيه أحياناً الضفائر الجانبية كتسريحة جانبية تضفي على وجهها إطلالة مميزة وحديثة.

الشعر المجعد المرتفع

في بعض الأحيان، تختار بيونسيه تسريحات ترفع شعرها المجعد لأعلى، مما يضفي لمسة من الحجم والارتفاع.

في بعض الأحيان، تختار بيونسيه تسريحات ترفع شعرها المجعد لأعلى، مما يضفي لمسة من الحجم والارتفاع.
في بعض الأحيان، تختار بيونسيه تسريحات ترفع شعرها المجعد لأعلى، مما يضفي لمسة من الحجم والارتفاع

نصائح بيونسيه للشعر المجعد

  1. استخدام منتجات عالية الجودة:قد تنصح بيونسيه بالاعتناء بالشعر المجعد باستخدام منتجات عالية الجودة مثل بلسمات وزيوت ترطيب. ومن الأفضل استخدام منتجات خاصة للشعر المجعد لتحديد الكيرلز وتقوية الشعر.
  2. ترطيب الشعر بانتظام:يعتبر ترطيب الشعر بشكل منتظم جزءاً هاماً من روتين العناية بالشعر المجعد. فقد تنصح بيونسيه بترطيب الشعر باستمرار باستخدام بخاخ ماء معطر بالزيوت الطبيعية.
  3. حماية الشعر أثناء النوم: يمكن أن تشدد بيونسيه على أهمية حماية الشعر أثناء النوم، وذلك باستخدام وسائد حريرية أو حتى اعتماد تقنيات للحفاظ على تسريحة الشعر.

عناية النجمات بالشعر الكيرلي

تهتم النجمات اللواتي يمتلكن شعراً كيرلياً بعناية خاصة للحفاظ على جمال وصحة شعرهن. إليك بعض العادات والنصائح التي يمكن أن تكون جزءاً من روتين العناية بالشعر الكيرلي:

ترطيب الشعر:

استخدمي منتجات ترطيب مثل بلسمات ومكيفات الشعر الغنية بالمكونات المرطبة.كما تجنبي غسل الشعر بالماء الساخن، حيث يفضل استخدام الماء الفاتر أو البارد للمساعدة في الحفاظ على ترطيب الشعر.

استخدمي منتجات مناسبة:

اختاري منتجات تصفيف خاصة للشعر الكيرلي، مثل الجل أو الكريمات التي تساعد في تحديد وتجعيد الخصل.

اختاري منتجات تصفيف خاصة للشعر الكيرلي، مثل الجل أو الكريمات التي تساعد في تحديد وتجعيد الخصل.
اختاري منتجات تصفيف خاصة للشعر الكيرلي، مثل الجل أو الكريمات التي تساعد في تحديد وتجعيد الخصل

التجفيف بشكل صحيح:

تجنبي استخدام مجفف الشعر بشكل مباشر، واستخدمي المنشفة بلطف لامتصاص الزائد من الماء.من الأفضل تجفيف الشعر بالهواء الطلق أو باستخدام مجفف الشعر بدرجة حرارة منخفضة.

التقليل من استخدام الحرارة:

تجنبي استخدام أدوات التسخين مثل مكواة الشعر والفير الكهربائي بشكل متكرر، وإذا كان لا بد من استخدامها، استخدميها مع مراعاة استخدام واقيات الحرارة.

القص الدوري:

القص الدوري يساعد على التخلص من الأطراف المتضررة وتشجيع نمو الشعر الصحي.يمكنك تجربة تسريحات متنوعة ومختلفة لتجديد مظهر الشعر.

تناولي الطعام الصحي:

الحفاظ على نظام غذائي متوازن يشمل العناصر الغذائية الضرورية لصحة الشعر، مثل البروتين وفيتامين E والحديد وأحماض أوميغا-3.

خلاصة: نصائح  بيونسيه الأخيرة للشعر المجعد وأبرز تسريحاتها الكيرلي تشمل الاهتمام بترطيب الشعر بشكل جيد، واستخدام منتجات مخصصة للشعر المجعد، لذلك تعرفي على نصائح  بيونسيه الأخيرة للشعر المجعد وأبرز تسريحاتها الكيرلي للحصول على إطلالة مميزة وفعّالة.