اطلالات النجمات السعوديات الجمالية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ..بالصور

النجمات السعوديات يلمعن بأساليب جمالية لافتة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ..بالصور

إحسان علّوه
8 ديسمبر 2023

تميزت النجمات السعودية بحضور متألق وخاطف في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثالثة التي تقام في المملكة العربية السعودية، فخطفن أضواء الكاميرات بجمالهن الشرقي وأساليبهن الجمالية المتفردة من المكياج الى الشعر. ومع ختام المهرجان لفعالياته، رصدنا لكم مجموعة من اطلالات هؤلاء النجمات لتستلهموا منهن أساليبهن الجمالية المميزة.

إيدا القصي

في العرض الأول لفيلم "أحلام العصر" اختارت الممثلة السعودية ايدا القصي فستاناً باللون الأسود، ونسقت معه المكياج الناعم الذي أبرز جمالها الشرقي السعودي، مع تسريحة الشعر الملموم الى الخلف والتي كشفت ايضا عن كامل تفاصيل وجهها بنعومة.

إيدا القصي
إيدا القصي

الفنانة السعودية آيدا القصي بدت بغاية التألق كذلك في اطلالة أخرى لها على السجادة الحمراء فظهرت بتسريحة الشعر المنسدل مع اللمسة المبللة العصرية واهتمت بشعرها خبيرة الشعر حنان عبدالرحمن الصالح.

إيدا القصي
إيدا القصي

سارة طيبة

في العرض الأول لفيلم "أحلام العصر" سرقت الممثلة السعودية سارة طيبة الأنظار بجمبسوت باللون البنفسجي الفاتح، ونسقت معه المكياج الفضي اللامع المناسب للسهرات، وتركت شعرها الطبيعي الناعم منسدلاً على أكتافها.

سارة طيبة
سارة طيبة

سمية رضا

لفتتنا الممثلة السعودية سمية رضا بجمالها على السجادة الحمراء فاختارت تسريحة شعر عصرية راقية من خلال اعتمادها لأسلوب رفع الشعر على شكل كعكة مع اللفات المتعددة للخصل بطريقة عصرية، وتركت الغرة منسدلة على جانبي الوجه بشكل جذاب. اما مكياجها، فإختارته بأسلوب الريترو مع تخطيط العين بالآيلاينر الأسود المجنح العريض والذي يمنح العين المظهر المشدود والشبابي. بالنسبة لبشرتها حافظت عليها بمظهر نضر مع احمر الخدود الوردي، والظلال النيود واحمر الشفاه العاري فبدت بجمال مشرق ولافت.

سمية رضا
سمية رضا

في اطلالة ثانية لها،  اختارت النجمة السعودية سمية رضا اطلالة باللون الأحمر الفاقع، ونسقت معها المكياج الوردي الخفيف مع رسمة العيون المفتوحة والرموش الطويلة المكثفة والمتباعدة، واحمر الشفاه والوردي، وبدت بجمال متألق، مع اتجاهها كذلك الى تسريحة شعر شبابية بالنصف رفعة، وهي تسريحة اعتمدت على تطبيق الكعكة أعلى الرأس ثم ترك بقية الشعر منسدلاً على الأكتاف.

سمية رضا

سارة مراد

الإعلامية السعودية سارة مراد جاءت اطلالتها الجمالية بغاية النعومة مع فستانها الأسود الأوف شولدر. اعتمدت المكياج الترابي الناعم مع التدرجات الذهبية الخفيفة على الجفن العلوي، ومظهر الرموش البارز، اما اللافت فكان أحمر شفاهها القوي، وبدت بجمال جذاب وراقي. واهتمت بمكياجها خبيرة التجميل رنيم التركي.

سارة مراد
سارة مراد

نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية التي تمنح المرأة المزيد من اللمسات الأنثوية المحببة على الملامح.

نجود الرميحي

رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي لفتتنا بتسريحة شعرها الأنيقة والراقية من خلال رفعة الشعر الشينيون بالحجم الضخم مع الغرة الجانبية على الوجه، وهي تسريحة تناسب المناسبات الفخمة.

نجود الرميحي
نجود الرميحي

خيرية ابو لبن

تألقت النجمة السعودية خيرية أبو لبن على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بإطلالة الفستان المعطف باللون الأزرق الداكن، ونسقت معه المكياج باللون الكحلي مع تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة.

خيرية ابو لبن
خيرية ابو لبن

وفي اطلالة ثانية لها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في نسخته الثالثة، اختارت خيرية فستانا أنيقا باللون الأبيض، ونسقت معه المكياج البرونزي الدخاني، مع تسريحة الشعر النصف رفعة بأسلوب عصري.

خيرية ابو لبن
خيرية ابو لبن

فاطمة البناوي

بدت النجمة السعودية فاطمة البناوي بغاية الجمال على السجادة الحمراء في ختام المهرجان بفستان أسود من الدانتيل ونسقت معه مكياج فضي لامع بأنامل خبيرة التجميل SHYMAA ALYAMANI، وارتكز مكياجها بالتالي على الظلال الفضية اللامعة والرموش السوداء البارزة مع البشرة الطبيعية النضرة، وختمت طلتها بالروج النيود.

فاطمة البناوي
فاطمة البناوي

اهتمت بتسريحة شعر فاطمة البناوي، مصففة الشعر زينب النعام والتي اختارت لها تسريحة الشعر الكاري بالستايل المبلل مع لون الشعر الهايلايت الذي جاء مزيجاً بين البني الداكن والخصل العسلية اللامعة.

فاطمة البناوي
فاطمة البناوي

وفي اطلالة سابقة، اعتمدت فاطمة البناوي تسريحة الشعر الكاري المردود الى الخلف مع الغرة الجانبية والمكياج الفضي.

شاهدوا الصور وأي اطلالة نالت اعجابكم أكثر ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن انستغرام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.