صيحة المكياج الفضي لإطلالة متألقة بضوء النجوم.. تعرفي على المستحضرات اللازمة

صيحة المكياج الفضي لإطلالة متألقة بضوء النجوم.. تعرفي على المستحضرات اللازمة

نور عبد الساتر
20 أكتوبر 2023

في عالم المكياج، يعتبر اللمعان والبريق من الصيحات الجمالية الأكثر طلباً وجاذبية. ومع حلول موسم خريف 2023، ظهرت صيحات جمالية ملفتة بألوان براقة وغير تقليدية تكسر رتابة فصل الخريف وتمنحك لوك عصري ومتألق. ومن بين هذه الصيحات الجمالية الطاغية لهذا الموسم هي صيحة المكياج الفضي اللامع.

سنقدم لك في هذا الموضوع عزيزتي ابرز المستحضرات التجميلية المجربة لتتألقي بمكياج فضي ايقوني يخطف الأنظار على طريقة النجمات.

لماذا عليك تجربة المكياج الفضي اللامع؟

سيمنحك هذا اللوك إطلالة لا تنسى مع لمسة من ضوء النجوم. يعتبر المكياج الفضي اللامع خيارا مثاليا للمرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة مميزة وملفتة للأنظار. فهذا المكياج يضفي رونقامن السحر والأناقة على الوجه، مع ابراز جمال العيون واشراقة البشرة. وما يميز هذا المكياج هوقدرته على التألق في الإضاءة الخافتة  والأجواء الليلية فترة المساء، مما يجعله مثاليا للمناسبات الخاصة والسهرات الليلية.

مكياج فضي لامع من وحي جيجي حديد

1 رئيسية جيجي حديد بإطلالة مكياج عيون فضي لامع ـ الصورة من حساب خبير التجميل Patrick Ta
جيجي حديد بإطلالة مكياج عيون فضي لامع ـ الصورة من حساب خبير التجميل Patrick Ta

تألقت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بإطلالة مكياج فضي لامع جعلتها في قمة الجاذبية والجمال. اعتمدت جيجي في هذا اللوك على تطبيق ايشادو باللون الفضي البراق مع دمجه فوق اساس من ظلال العيون الدخانية الخفيفة للوك بتناغم فريد.لفتتنا ايضا رسمة العيون المسحوبة والواسعة والتي اعتمدتها جيجي مع مكياج العيون مما اضاف رونقا من الكلاسيكية الى ظلال العيون الجريئة. نسقت جيجي اللوك مع مكياج بشرة برونزي وحمرة الشفاه النيود. يمكنك تطبيق هذا المكياج في المناسبات لإطلالة ملفتة. سيمنحك هذا المكياج بأسلوب جيجي نظرة مفعمة بسحر الجاذبية. اليك ابرز المستحضرات اللازمة لتطبيق مكياج عيون فضي براق بأسلوب جيجي حديد:

ـ كونسيلر Incredible Duo لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

طبّقي كونسيلر Incredible Duoلإخفاء  الهالات السوداء وعلامات التعب. اعجبتنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر وملمسه السلس على البشرة. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية التي توفّر تغطية خفيفة متوسطة قابلة للتعزيز على الأماكن المحدّدة من بشرتك حيثما تريدين!

ـ قلم تحديد الحواجب  Precisely, My Brow

أعجبنا كثيرا هذا المستحضر بسبب دقته الفائقة في تحديد الحواجب ما يجعلك تتمتعين بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب على غرار إطلالة جيجي في هذا اللوك.

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil

ـ جِل الحواجب الشفاف 24Hour Brow Setter

 يعجبنا كثيرا هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها مع لوك المكياج الفضي البراق.

24HR Brow Setter Product Image (1)
24HR Brow Setter Product

ـ ظلال عيون من استيري بيوتيMaha Eyeshadow Palette Emerald Eyes  لأساس من ظلال العيون السموكي

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
ظلال عيونMaha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beauty

نقدّم لكِ عزيزتي أروع ظلال عيون من وحي تجربتنا لتزييّن عينيك الجميلتين باللوك الدخاني. عزّزي جمالك الطبيعي مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها. ولتتمتعي بلوك عيون فريد على غرار إطلالة جيجي، إبدئي بدمج طبقة خفيفة من اللون البني على كامل الجفن بشكل مسحوب. ثم إكسري درجة اللون البني بتطبيق القليل من الايشادو الاسود وادمجيه بشكل جيد ليتداخل مع اللون البني ومع الاسود لتحصلي على اساس من ظلال العيون بدرجة لون فريدة تتناغم مع الايشادو الفضي البراق الذي ستطبقينه لاحقا.

تعجبنا كثيرا ظلال العيون هذه من استيري بيوتي المدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه. لفتنا كثيرا انها تحتوي على السكوالين النباتي الذي يساعد على ترطيب البشرة، كما انها آمنة لمن ترتدي العدسات اللاصقة وتمّ اختبارها من قِبل أطباء العيون.

ـ باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO

استخدمي الفرشاة لتطبيق ظلال عيون الفضية البراقة من باليت ظلال العيون Colour Explosion لتتألّقي بإطلالة ملفتة وجذابة بأسلوب جيجي حديد. ننصحك كثيرا بهذه الباليت والتي تحتوي على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك.

آيلاينر Intense By KIKO MILANO:

آيلاينر Intense By KIKO MILANO
آيلاينر Intense By KIKO MILANO

عزّزي اللوك مع آيلاينرIntense By KIKO MILANO. بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميزبلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق.ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي. للوك مكياج عيون جيجي الأنيق، ارسمي ايلاينر طويل ومجنح وحددي مدمع العين لتأثير عيون مسحوبة.

ـ ماسكارا LASH SCULPT المبتكرةمن علامةANASTASIA BEVERLY HILLS

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

بعد التجربة لاحظنا ان هذه المسكارا تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر. لفتتنا ايضا تركيبتها المتطورة الغنية بالعناصر المغذية والمختارة بعناية، مثل البيوتين والكولاجين والببتيدات، ما يسهم في تنعيم الرموش وتغذيتها ويعزز صحتها ويمنحها مظهراً جميلاً وجذاباً. طبقي المسكارا من جذور الرموش حتى الأطراف لتتمتعي بنظرة مفعمة بالجاذبية والأناقة.

إطلالة مكياج فضي براق بأسلوب عارضة الأزياء العالمية السا هوسك:

السا هوسك بمكياج فضي لامع ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل nikki_makeup
السا هوسك بمكياج فضي لامع ـ الصورة من حساب خبيرة التجميل nikki_makeup

لفتتنا كثيرا المكياج الفضي البراق والناعم الذي اعتمدته السا هوسك مما اعطاها لوك ملكة الثلج. اختارت السا مكياج فضي  براق وناعم يحاكي اجواء الفصول الباردة. لائم المكياج كثيرا لون بشرتها الفاتحة وعزز ملامحها بصورة ملائكية جذابة. اعتمدت السا في هذا اللوك على مكياج شفاه متوهجة ووردية فكسرت بذلك برودة مكياح العيون الفضي وأضافة لمسة من الحيوية والأشراقة الى الإطلالة. اليك عزيزتي اهم المستحضرات اللازمة لتتمتعي بإطلالة شفاه جذابة ومتناغمة مع المكياج الفضي البراق:

ـ من NUDESTIX بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butterلشفاه ممتلئة وجذابة.

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

يعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم  التي تحتوي على مكوّنات عالية الجودة منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة. لذا لن توّدي الاستغناء عنه أينما كنتِ! بعد تجربتنا لهذا المستضر لاحظنا انه يدوم طويلاويوفّر للشفاه الترطيب على الفور لفترة طويلة. كما يُضفي هذا البلسم النعومة والاكتناز على الشفاه،ويمنح إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة تتمتع بنكهة منعشة وشهية مع كل تطبيق. لفتتنا كثيرا مكونات هذا البلسم التي تعمل على ترطيب الشفاه وملئها لذا ننصحك بعدم الإستغناء عنه ان أردت الحصول على لوك شفاه جذاب من وحي إطلالة السا هوسك.

ـ أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

بعد التجربة نؤكد لك انك ستعشقين أحمر شفاه هذا من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا للوك مفعم بالأنوثة والجاذبية هذا الموسم. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

ـ ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لتتألّقي بشفاه فائقة اللمعانكالعارضة العالمية السا، ما عليك سوى استخدام ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss. لفتنا ان هذا الغلوس يمتاز بتركيبة خفيفة غنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي.

اختاري هذه المستحضرات لمكياج فضي جذاب يلفت الأنظار في خريف 2023.