بلقيس فتحي

أحدث الإتجاهات الجمالية استوحيها من إطلالات النجمات بينها تسريحة شعر بلقيس ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
2 أكتوبر 2023

إطلالات جمالية لافتة وجريئة شاهدناها هذا الأسبوع على العديد من النجمات العرب. إطلالات اتسم بعضها بالغرابة على غرار تسريحة شعر النجمة الإماراتية بلقيس فتحي خلال حضورها عرض فالنتينو، فظهرت بتسريحة الشعر الصبياني المبلل بطريقة صادمة وغير معتادة مقارنة بإطلالات شعرها السابقة، كذلك شاهدنا النجمة مايا دياب بنيو لوك مختلف من حيث تسريحة الشعر والمكياج الكلاسيكي.. فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع لتستلهموا منهن الصيحات الجمالية الرائجة لموسم خريف 2023.

إطلالة بلقيس فتحي بالشعر القصير

خلال مواكبتنا لأجدد اطلالات النجمات الجمالية لنساعدك في الإستلهام منهن خطوط المكياج العريضة وتسريحات الشعر، لفتننا النجمة الإماراتية بلقيس فتحي أثناء حضورها عرض فالنتينو في باريس مرتدية البدلة الحمراء، بإعتمادها لتسريحة شعر غير معتادة، حيث انتفضت بشكل لافت على مظهر شعرها، واتجهت الى الشعر القصير المبلل بدون أن تقصه بطريقة مبتكرة.

إطلالة بلقيس فتحي بالشعر القصير
إطلالة بلقيس فتحي بالشعر القصير

وبالتالي، تمايلت بلقيس فتحي بالشعر المبلل والمشدود من الأمام مع لمسات الريترو الخفيفة على الجبين، أي بالخصل الملتصقة على الجبين، لتبدو وكأنها تعتمد الشعر القصير الصبياني، بينما أخفت ذيل شعرها الطويل أسفل معطفها لتتفادى قصه ولتحصل على لوك شعر صبياني عصري.

إطلالة بلقيس فتحي بالشعر القصير
إطلالة بلقيس فتحي بالشعر القصير في عرض فالنتيو

اطلالة بلقيس فتحي من ناحية الشعر، اتسمت بالجرأة المناسبة للمرأة العصرية وسيدات الأعمال، فيمكن استلهام منها هذا اللوك الاستثنائي وتغيير مظهر روتين الشعر التفليدي.

مع تسريحة الشعر هذه اعتمدت بلقيس فتحي المكياج مزيج من المكياج الترابي والبرونزي اللامع  بدون ان تحدد العين بالكحل الأسود او الآيلانير مكتفية بالظلال التي أطرت كامل شكل العين على الجفن العلوي وأسفل الرموش، واكتفت بالقليل من الكحل النيود، وركزت على تكثيف رموشها، مع البشرة البرونزية المطفئة بدون هايلايتر، واحمر الشفاه النيود الناشف، لتبدو بإطلالة متجددة وعصرية.

ما كان لافتا كذلك ضمن الاتجاهات الجمالية التي اعتمدتها بلقيس فتحي هو أكسسوار الشفاه على شكل حلقة وضعتها في منتصف شفتها السفلية مع احمر الشفاه النيود.

إطلالة مايا دياب بستايل كلاسيكي

تعودنا على التجدد الذي يرافق اطلالات مايا دياب من ناحية الأزياء او المكياج والشعر، وهذه المرة عادت بنا الى الزمن الكلاسيكي حيث اختارت تسريحة ذكرتنا من خلالها بنجمات الزمن الماضي على شاشات السينما. اختارت مايا دياب تسريحة الشعر المتوسط الطويل ورفعت نصفه قليلا عند فروة الرأس على شكل "بومبيه" وزينت مقدمة الرأس بعصبة "باند" عريض باللون الأسود، مع حفاظها على لون شعرها الهايلايت المتماوج بين درجات الذهبي والبني والعسلي.

إطلالة مايا دياب بستايل كلاسيكي
إطلالة مايا دياب بستايل كلاسيكي

بدا مظهر شعر مايا دياب خلال حضورها عرض فالنتيو ايضا في باربس، لافتاً وكلاسيكيا مع ملابسها التي ارتدت فيها معطفا على شكل قلب من الريش الأسود. هذه التسريحة تناسب محبات زمن الكلاسيكية مع اطلالات الأزياء الكلاسيكية ايضا.

إطلالة مايا دياب بستايل كلاسيكي
إطلالة مايا دياب بستايل كلاسيكي

أكملت مايا دياب طلتها بمكياج سموكي أسود لا تبطل موضته مع مرور السنوات، فكثفت من الظلال الداكنة على جفونها المتحركة ومررت الظلال البرونزية عند الجفن الثابت، مع رسم الآيلانير بشكل جناح رفيع، الى جانب تطبيق الرموش الكثيفة واحمر الشفاه البرونزي. لم تتخلى بالطبع عن لمستها المفضلة في رسم الشفاه بقلم كونتور بني داكن لتحديد شكلها وتكبيرها كما سترون من خلال صورها المرفقة.

إطلالة إليسا بالشعر الكيرلي الطويل

النجمة اللبنانية إليسا بدأت بالترويج لأغنتيها الجديدة بإطلالة مختلفة، فواكبت صيحة شعر الهايلايت بعدما كان شعرها باللون البني المونوكروم. اعتمدت على مزج اللونين البني الداكن مع العسلي على الخصل الطويلة بينما تركت جذور الشعر داكنة. مع هذه الصبغة اختارت تسريحة الشعر الطويل الكيرلي والمنسدل على كتفيها بدون أي اضافات من الأكسسوار، وبدت بإطلالة متميزة.

إطلالة إليسا بالشعر الكيرلي الطويل
إطلالة إليسا بالشعر الكيرلي الطويل

إليسا اتجهت ايضا الى المكياج السموكي الداكن القوي الذي غمر عينيها بالكثير من الجاذبية، وهو مكياج يمنح المرأة النظرة الواثقة والقوية والمفعمة بالأنوثة، ومن الرائع بأن موضة هذا المكياج لا تبطل ويناسب خاصة المناسبات في الأعراس والسهرات المسائية، ويمكنك بالتالي استلهام اطلالتك لموسم خريف 2023 من وحي النجمة اليسا.

إطلالة إليسا بالشعر الكيرلي الطويل

هذه كانت مجموعة من أبرز الصيحات الجمالية التي اطلت بها النجمات هذا الأسبوع، رصدناها لك بالتفاصيل والخطوات لتستلهمي منهن اطلالتك الجمالية.

 

ميريام فارس بإطلالة المكياج الأبيض

النجمة ميريام فارس شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها ظهرت فيها بمكياج مشرق مع بداية شهر اكتوبر 2023. فإعتمدت الظلال البيضاء الفاتحة على جفونها العلوية مع الأساس من الظل الترابي، كذلك طبقت اللون الأبيض عند مدمع العين وأسفل الرموش لتبدو عينيها مؤطرة بلون فاتح ومشرق. وكان لافتا كذلك اختيارها لأحمر الشفاه البرتقالي القوي لشفاهها.

ميريام فارس بإطلالة المكياج الأبيض
ميريام فارس بإطلالة المكياج الأبيض

بالنسبة الى شعرها، تركته على طبيعته بالخصل الكيرلي، لكنها اعتمدت له اللون البني النحاسي ضمن اتجاهات ألوان الشعر الرائجة لموسم الخريف الحالي.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.