دينا حايك

قصات وتسريحات شعر دينا حايك لصيف 2023 أحدثها إطلالتها بالشعر القصير الأحمر

إحسان علّوه
18 أغسطس 2023

دينا حايك اختارت ان تطل على جمهورها بشكل مختلف وجديد بعد أول جلسة تصوير لها عقب شفائها من سرطان الثدي، واتجهت الفنانة اللبنانية دينا حايك نحو اطلالة شعر جريئة بقصّة الشعر القصير جدا مع اللون الأحمر البرغندي، لتبدو بالتالي متجددة مع هذا اللوك العصري، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجديدة وأبرز قصات وتسريحات شعرها السابقة.

أحدث نيو لوك شعر لدينا حايك

شاركت الفنانة اللبنانية دينا حايك جمهورها على حسابها على انستغرام، بمجموعة صور حديثة لها ظهرت فيها بـ نيو لوك شعر جريء، بقصّة الشعر القصير مع لون الأحمر البرغندي، وهي اطلالة تعتمدها لأول مرة في مشوارها الفني. وظهرت دينا بهذا اللوك بشكل متجدد وعصري حيث تفاعل معها الجمهور وأشادوا بخطوتها الجريئة لكسر روتين الإطلالات الكلاسيكية سواء من ناحية قصة الشعر او لونه.

أحدث نيو لوك شعر لدينا حايك
أحدث نيو لوك شعر لدينا حايك

جاءت قصّة شعر دينا بالنمط القصير جدا من الخلف، مع الخصلات الأكثر طولا من الأمام حيث سحبتهم نحو الخلف مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، ولمسات الريترو عند حواف الشعر على طرف الجبين، واعتمدت اللون البرغندي الأحمر في خطوة جريئة منها بعدما كنا عهدناها بلون الشعر الداكن البني، وناسبها هذا اللوك حيث بدت فيها بإطلالة عصرية وحيوية، خاصة بعد أشهر قليلة من اعلان شفائها من مرض سرطان الثدي.

أحدث نيو لوك شعر لدينا حايك
أحدث نيو لوك شعر لدينا حايك

قصّات وتسريحات شعر سابقة تميزت بها دينا حايك

دينا حايك وخلال رحلة علاجها من سرطان الثدي، استعانت بالشعر المستعار في أكثر من اطلالة لها، فظهرت بالشعر الطويل الأسود المنسدل مع الغرة الستارة الى اسدلتها على جبينها، وهو لوك كلاسيكي يناسب المرأة الرومانسية والأنيقة وصاحبات الشعر الطويل.

دينا حايك بالشعر الطويل الأسود المنسدل
دينا حايك بالشعر الطويل الأسود المنسدل

وايضا شاهدناها بقصّة الشعر الكاري المتساوي الأطراف من الخلف مع الخصل الأطول عند طرفي الشعر من الأمام بستايل "البوب"، واعتمدت مع هذه القصّة الغرة القصيرة المتساوية على الجبين.

دينا حايك  بقصّة الشعر الكاري
دينا حايك  بقصّة الشعر الكاري

اطلالة شعر الكاريه من قصات الشعر التي لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، وتناسب جدا المرأة العصرية في كل مراحلها العمرية، كما ان هذه القصّة تجعل المرأة أصغر بسنوات من عمرها وتبرز جمالها وجهها بشكل جذاب، ويمكن اعتماد هذا اللوك لموسم صيف 2023.

مع هذا اللوك اتجهت دينا حايك الى صبغة الشعر البني الداكن واللامع، وهو لون لا تتخلى عنه المرأة العربية بكونه يناسب ملامحها الشرقية والبشرة الحنطية.

دينا حايك بتسريحة شعر ناعمة ومنسدلة
دينا حايك بتسريحة شعر ناعمة ومنسدلة

في اطلالات سابقة لدينا حايك، تألقت بتسريحات الشعر المنسدل الطويل بالخصل المالسة. فشاهدناها بهذا اللوك مع الغرة المسحوبة الى الخلف والشعر المصفف خلف الظهر.

وايضا ظهرت بالشعر المنسدل مع الرفعة الجزئية من الأمام، بأسلوب الغرة البف، وهي اطلالة انثوية حالمة يمكن للمرأة تطبيقها في المناسبات.

دينا حايك بتسريحة النصف رفعة
دينا حايك بتسريحة النصف رفعة

دينا حايك اعتمدت كذلك على تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة العالية الضخمة ذات اللفات المتعددة، وتركت الخصل الطويلة الجانبية منسدلة من الأمام مع بعض التموجات الخفيفة. هذا الستايل من الشعر يلائم المناسبات والإطلالات الراقية الكلاسيكية.

دينا حايك
دينا حايك بتسريحة شعر منسدل مع الاكسسوار اللامع

تسريحة الشعر المنسدل الطويل المزين بالأكسسوار الذهبي على شكل تاج، ناسب جدا ملامح الفنانة اللبنانية خلال ظهورها في احدى الحفلات الغنائية. هذه الإطلالة تتوافق مع حضور مناسبات الأفراح وفساتين السهرة الفخمة.

دينا حايك اعتمدت كذلك على تسريحات الشعر المرفوع
دينا حايك اعتمدت كذلك على تسريحات الشعر المرفوع

واكبت ايضا دينا حايك نمط شعر ذيل الحصان الملموم الى الخلف بطريقة بسيطة وأنيقة، وهي تسريحة تناسب جدا موسم الصيف سواء في النهار او المساء، ولا تتطلب من المرأة المجهود الكبير لتطبيقها، كما أنها تكشف عن جمال الشعر وطوله، وملامح الوجه بنعومة.

دينا حايك بتسريحة شعر ذيل الحصان
دينا حايك بتسريحة شعر ذيل الحصان

هذه كانت جولة على أبرز قصات وتسريحات شعر دينا حايك، واحدثها اطلالتها بالشعر القصير الأحمر.. شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها المميز.

مصدر صور دينا حايك من حسابها على انستغرام.