مجوهرات اعتمدتها بلقيس فتحي مناسبة لليوم المرأة الإماراتية

مجوهرات اعتمدتها بلقيس فتحي مناسبة لليوم المرأة الإماراتية

نانسي شربل
27 أغسطس 2023

تعد الفنانة بلقيس فتحي من نجمات الصف الأول في الخليج العربي، حيث تتميز بإطلالة ساحرة وراقية تجذب فيها الأنظار دائماً. كما تحيي بلقيس العديد المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف الفاخرة والتي تحرص من خلالها على تزيين إطلالتها بكل فخامة وأناقة.

وتمثل بلقيس فتحي نموذجاً عصرياً لأناقة المرأة الخليجية، وتعد أيقونة لبنات جيلها من عاشقات الموضة والفخامة والإطلالة الشابة المفعمة بالأنوثة.

وتصاحب إطلالات بلقيس فتحي أجمل المجوهرات الراقية بسحرها العربي الفاتن وجمالها الفريد، الذي يسحر القلوب ويسرق الأنظار ويبعث على الإلهام.

وكإمرأة وفنانة قديرة تختار بلقيس في معظم إطلالاتها أجمل المجوهرات المرصّعة بالألماس من قلائد الماس لتعانق فساتينها الفاخرة في أجمل السهرات والحفلات، حتى الأقراط الذهبية المرصّعة، ليتمايل مع ألحان غنائها وجاذبيتها المستمدة من جمالها العربي. لذلك، اخترنا لك اليوم مجموعة مجوهرات اعتمدتها بلقيس فتحي مناسبة لليوم المرأة الإماراتية لتختاري من بينها الأجمل والأفخم.

مجوهرات من Yeprem مرصّعة بالألماس اعتمدتها بلقيس فتحي

تميزت الفنانة بلقيس في حفلتها الأخيرة في السعودية، بإطلالة شبابية وفاخرة تبرز أناقتها وجمالها. وزيّنت بلقيس إطلالتها بمجوهرات فاخرة من دار Yeprem وفستان أسود طويل من دار فالنتينو Valentino.

واختارت بلقيس قرط من إبداع منتجات Yeprem مصنوع يدويًا من حبّات الماس المستدير 4.86 قيراط وألماسة ماركيز 7.36 قيراط، حيث تميز بتصميمه على أذن واحدة ومنحها جمالاً خاصاً بتصميمه المتدلي.

أيضاً، اختارت بلقيس مجوهرات قطعة يد Handpiece من نفس الدار مزينة بمزيج من الماس المستدير والماركيز، وتتميز بلون استثنائي ومذهل من الذهب الأبيض والألماس. فتمتعت بلقيس بإطلالة رائعة وفاخرة في حفلها الأخير من توقيع خبير الموضة Cedric Haddad.

مجوهرات من Yeprem مرصّعة بالألماس اعتمدتها بلقيس فتحي
مجوهرات من Yeprem مرصّعة بالألماس اعتمدتها بلقيس فتحي

مجوهرات من Yessayan اعتمدتها بلقيس فتحي

وتختار بلقيس أفخم تصميمات المجوهرات بلمسات راقية تضفي على أناقتها مزيداً من الأنوثة والسحر، وهي تعشق بشدة مجوهرات الماس الساحرة. وخلال إحيائها حفل خاص في العاصمة الإماراتية أبوظبي اختارت بلقيس مع فستان راقي أخضر من تصميم طوني ورد مجوهرات من دار Yessayan فاخرة، حيث اختارت بلقيس أقراط وخاتم من نفس المجموعة مرصّعة من الذهب الأبيض والألماس لتزيّن بها إطلالتها بشكل فخم. فاعتمدي مجوهرات من دار Yessayan لتزيّني بها إطلالتك الصيفية مع أي حفل خاص لديك هذا الموسم.

مجوهرات من Yessayan اعتمدتها بلقيس فتحي
مجوهرات من Yessayan اعتمدتها بلقيس فتحي

مجوهرات من Yeprem اعتمدتها بلقيس فتحي

ظهرت بلقيس بإطلالات موفقة خلال الفترة الماضية وقد نسقت معها مجوهرات رائعة لعل أبرزها مجوهرات Yeprem التي أطلت بها في حفل زفاف فخم في العاصمة القطرية الدوحة. وقد بدت المجوهرات ملائمة مع فستان بلقيس البرّاق.

وخلال إحيائها حفل زفاف، تمتعت بلقيس بإطلالة ذهبية فاخرة ومميزة حيث اختارت فستان ذهبي أصفر برّاق ومجوهرات ذهبية ومرصعّة بالألماس لتزيّن بها إطلالتها. فاختارت بلقيس من هذا الدار العالمي مجوهرات فخمة من مجموعة مجوهرات Yeprem من خلال اعتمادها أقراط وخاتم من نفس المجموعة. وتم تصميم الأقراط الكبيرة والخاتم الكبير من الذهب الأصفر الفخم والمرصعة بالماس المستديرة حول الذهب،كما اعتمدت بلقيس أيضاً خاتم آخر من الذهب الأبيض والألماس المرصّع على كل الخاتم لتزيّن بها إطلالتها.

مجوهرات من Bvlgari اعتمدتها بلقيس فتحي

تألقت الفنانة بلقيس بمجوهرات فاخرة ومميزة من دار بولغري Bvlgari حيث اختارت بلقيس مجوهرات من مجموعة "سيربنتي فايبر"، واختارت بلقيس سوار ثنائي اللفات من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالألماس المرصوف، مع خاتم من نفس المجموعة.

مجوهرات من Bvlgari اعتمدتها بلقيس فتحي
مجوهرات من Bvlgari اعتمدتها بلقيس فتحي

ويضفي خاتم "سيربنتي فايبر" لمسة من السحر بتصميمه المبتكر والعصري، كما يعتبر ترجمة عصرية للغاية لأيقونة بولغري الشهيرة للتألق والجاذبية. ويلتف السوار الأنيق حول المعصم ليتألق بجمال الحراشف الفاخر وبانسيابية مجموعة سيربنتي المتميزة، بتجريد الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية الأنيقة.

أيضاً، اختارت بلقيس من نفس المجموعة أقراط متدلية من مجموعة سيربنتي فايبر مصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بأحجار ألماس مرصوف. وتقديراً للثعبان الذي يمثل روحها، قامت بولغري بغرس قوة الإغواء في أقراط سيربنتي فايبر المفعمة بالجاذبية في تصميمها الآسر. وتتألق قطعة المجوهرات الأنيقة بشخصيتها الجريئة وجمال الحراشف الفاخر، من خلال استعمال المواد غير التقليدية وحركة الثعبان الانسيابية.