جورجينا رزق

صور جورجينا رزق بأحدث ظهور لها وأبرز النصائح الجمالية الملهمة من وحي إطلالاتها

إحسان علّوه
5 سبتمبر 2023

ملكة جمال الكون جورجينا رزق، زوجة النجم اللبناني وليد توفيق، تصدرت اهتمام الجمهور بعدما ظهورها النادر من داخل عيادة طبيب التجميل روي مطران، فبدت متألقة وبجمال مشرق رغم بلوغها عتبة الـ 70 عاما، فتغزل الجمهور بجمالها بهذا السن حيث ما تزال تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة، فدعونا نلقي نظرة على احدث اطلالة لها الى جانب رصدنا تطور مراحلها الجمالية مع السنوات، منذ تتويجها بلقب الجمال العالمي وصولا الى اليوم، وأهم النصائح الجمالية الملهمة من وحيها.

أحدث اطلالة جمالية لجورجينا رزق

بإطلالة جديدة لها، استطاعت ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق ان تشغل اهتمام رواد السوشيال ميديا في بظهور بدت فيه تضج جمالاً وأنوثة.

أحدث اطلالة جمالية لجورجينا رزق
أحدث اطلالة جمالية لجورجينا رزق - صورة من حساب انستغرام الطبيب روي مطران

 وظهرت جورجينا من داخل عيادة طبيب التجميل روي مطران حيث بدا بأنها تواكب تقنيات التجميل غير الجراحية من الحقن التجميلية الرائجة للحفاظ على شباب بشرتها، لكنها ترفض الخضوع لعمليات جراحية تجميلية حيث ما تزال تقاسيم وجهها على طبيعتها مع تأثرها بالطبع بعامل الزمن.

وعلّق طبيب التجميل روي مطران على صورته مع جورجينا بالقول: "الجمال الأبدي.. ملكة جمال الكون: جورجينا رزق"، في حين بدت جورجينا متألقة باللون الأبيض وتحمل حقيبة باللون البيج من توقيع Chanel، بينما اختارت تسريحة شعر مموّجة.!

وسبق وان اطلت جورجينا قبل حوالي عام من نفس عيادة الدكتور وبدت بدون مكياج وبملامح مشرقة.

جورجينا رزق
جورجينا رزق قبل حوالي عام مع طبيب التجميل روي مطران

الإطلالات الجمالية لجورجينا رزق مع السنوات

جورجينا رزق انتخبت ملكة جمال الكون عام 1971. هي أوّل لبنانيّة وعربية تفوز بهذا اللقب العالمي.

الإطلالات الجمالية لجورجينا رزق مع السنوات
جورجينا رزق  بصورة من أرشيفها - من حساب oldbeyrouth على انستغرام

جذبت جورجينا انظار الصحافة وأهل الفن بملامحها الجذابة من العيون الملونة الى أنفها المنحوت وشكل وجهها الدائري، وكان لها مشاركات خجولة في عالم الفن حيث لم تكن تحبذ احتراف التمثيل.

كما في صباها، تكتفي اليوم بالمكياج القليل الذي تركز فيه على ابراز العيون بالقليل من الكحل والماسكارا المكثفة مع احمر الشفاه الطبيعي.

جورجينا رزق  بصورة من أرشيفها
جورجينا رزق  بصورة من أرشيفها

جورجينا رزق تظهر على الإعلام بشكل نادر باستثناء بعض الصور التي ينشرها لها زوجها النجم وليد توفيق على حسابه الرسمي على انستغرام، وتبدو في اطلالاتها بجمال طبيعي ومتصالحة مع سنوات عمرها، وتفضل الإطلالات الناعمة بالمكياج الخفيف مع الشعر الفاتح والمنسدل.

جورجينا رزق بإطلالة لها قبل سنوات - صورة وكالة AFP
جورجينا رزق بإطلالة لها قبل سنوات - صورة وكالة AFP

أطلت قبل سنوات من داخل مركز للتجميل حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ "Jean & Joseph Gharib Beauty Center" على موقع "فايسبوك" صوراً لها حيث بدت جميلة رغم تقدمها في السن، واعتمدت المكياج الدخاني.

 

جورجينا رزق بأحدث ظهور لها
جورجينا رزق بإطلالة قبل سنوات

نصائح جمالية على طريقة جورجينا رزق

جورجينا رزق نجحت قدر الإمكان في الاحتفاظ بجمالها رغم دخولها عتبة السبعين من العمر حيث ما تزال بشرتها بمظهر مشدود ونضر فإليكم أهم خطوات العناية التي تتبعها بهذا السن والتي تلائم ايضا المرأة الأربعينية وما فوق كروتين جمالي يومي:

ترطيب البشرة على طريقة جورجينا رزق

جورجينا رزق تولي عناية يومية ببشرتها من خلال إستخدام كريمات ترطيب ملائمة لنوعية جلدها في فترتي النهار والمساء، وبهذا تحافظ جورجينا رزق على مرونة جلدها بعيدا عن التجاعيد وجفاف الجلد.

أطعمة غنية بـ الكولاجين

تركز كثيرا جورجينا رزق على تناول مأكولات تتميز بفعاليتها في محاربة الشيخوخة وعلامات التقدم بالسن، وتعمل على إصلاح الجزئيات التالفة بالجلد جراء العوامل الخارجية، لذا فهي تدعم غذائها بأطعمة غنية بالكولاجين ما يمنح المرونة للبشرة ويمنع التجاعيد، ومن أبرز هذه الأطعمة الفواكه بمختلف انواعها والخضراوات الورقية والأسماك الغنية بالاوميغا 3 وبذور الكتان وغيرها.

تفادي السهر والنوم لساعات كافية

تدرك جورجينا رزق جيداً بأن من ألد أعداء شباب البشرة هو السهر الطويل، لذا فهي تنام مبكراً وتأخذ حاجتها من ساعات النوم الكافية امتثالاً لنصائح الأطباء الذين يؤكدون بأن النوم الكافي يجدد من خلايا البشرة ويؤخر التجاعيد المبكرة كما انه يجعل الجلد بمظهر مشدود ونضر.

تقشير البشرة أسبوعياً

للحفاظ على رونق البشرة وتألقها، تعمد جورجينا رزق الى استخدام مقشر للبشرة في الأسبوع، فالمقشر يزيل الخلايا الميتة ويحفز نمو خلايا جديدة ويجعل مظهر البشرة أكثر صحة وحيوياً. ويمكنك اختيار اما مقشر جاهز يناسب نوعية بشرتك بوصفة طبية، او اللجوء للخلطات الطبيعية الغنية.تصفحي زاوية الجمال في موقعنا للإطلاع على العديد من الخلطات بهذا الإطار.

ترطيب حول العيون

من أكثر المناطق التي تبرز فيها التجاعيد مع التقدم في العمر، هي محيط العين لرقة الجلد بهذه المنطقة، وانطلاقا من هنا تستخدم جورجينا رزق كريمات خاصة بمنطقة الجفون لتأمين الترطيب الكافي لها ومنع التجاعيد وترهل الجلد، كما انها تمارس تمارين التدليك لتنشيط الدورة الدموية ومنع انتفاخ الجفون.

ممارسة الرياضة

تحرص جورجينا رزق على ممارسة الرياضة التي تنعكس على صحة بشرتها وشبابها وتطرد السموم من الجسم. لذا حاولي ممارسة تمارين رياضية يومية للجسم او مرتين في الأسبوع فهذا يعزز من نشاط الدورة الدموية في البشرة ويزيل عنها السموم ويجعلها بمظهر مشدود وحيوي.

تنظيف البشرة

بالتأكيد فإن البشرة تحتاج لروتين تنظيف يومي في كل المراحل العمرية للتخلص من إفرازتها الدهنية والشوائب العالقة بها والتي تسد المسام وهذا ما تتبعه جورجينا رزق. اتبعي روتين تنظيف البشرة اليومي واستخدمي غسول خاص بنوعية بشرتك.