صيحات حواجب رائجة لصاحبات العيون الملونة.. إليك أبرز الحيل لتطبيقها

صيحات الحواجب برسماتها العريضة أو المتدرجة تبرز لون عينيك الملونة وتضمن لك اطلالة جمالية ساحرة وملفتة للنظر، فلا بد من تطبيق أبرز صيحات الحواجب الرائجة والتي تجعل اطلالاتك ملفتة للنظر بشكل لافت ومتنوع مع اختيار اجمل الشعيرات المسحوبة الى الاعلى والتي تضمن لك جمال مشرق وسحبة عينين بارزة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك أبرز صيحات الحواجب الرائجة لصاحبات العيون الملونة، فطبّقيها بأساليب مميزة في عالم الجمال مع انتقاء العديد من الحيل التي تضمن لك نظرة جذابة ومشرقة في الوقت عينه.

صيحات الحواجب الدائرية للعيون الخضراء

صيحات الحواجب الدائرية للعيون الملونة من دار Alexandre Vauthier
صيحات الحواجب الدائرية للعيون الملونة من دار Alexandre Vauthier

صيحات الحواجب الدائرية والبارزة من خلال الشعيرات العريضة والملفتة اختاريها اذا كنت من صاحبات العيون الخضراء. فطبّقي من دار Alexandre Vauthier رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات البنية الداكنة التي تبرز بشكل ممشط الى الأعلى، مع ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة العريضة للحصول على نظرة ساحرة وجريئة. ومع هذه الحواجب، احرصي على عدم ترك الشعيرات الزائدة خصوصاً على الجهة الخارجية للحواجب أسفل الرسمة لكي تظهري جمال عينيك وسحبة الظلال البيج المشرقة والمناسبة لاطلالاتك اليومية.

صيحات الحواجب المبعثرة للعيون الزرقاء

صيحات الحواجب المبعثرة للعيون الزرقاء من دار Budapest Collection
صيحات الحواجب المبعثرة للعيون الزرقاء من دار Budapest Collection

كما يليق بصاحبات العيون الزرقاء، تطبيق رسمات حواجب مبعثرة وفاتحة مع الشعيرات الخفيفة التي يمكنك تطبيقها من دار Budapest Collection بأسلوب ناعم بطريقة عريضة من الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على جعل الخطوط أرفع من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع تمشيط الجهة الخارجية للحواجب لتكون من اختيارك بشكل لافت وكثيف.

كما طبّقي رسمات حواجب خفيفة تبرز سحبة عينيك الزرقاء بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة وطبّقي من وحي دار Schiaparelli الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع ملىء الخطوط الرفيعة بشكل منظم من الجهة الداخلية فقط للحصول على نظرة جريئة. كما يمكنك تطبيق رسمات حواجب خفيفة بشعيرات مسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع وجهك العريض، مع الحرص على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من أسفل الحواجب للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

صيحات الحواجب الكثيفة والموحدة للعيون الملونة

صيحات الحواجب الكثيفة والموحدة من دار Sergio Hudson
صيحات الحواجب الكثيفة والموحدة من دار Sergio Hudson

ولا تتخلي عن احدث رسمات حواجب كثيفة للعيون الخضراء مع الشعيرات الموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب عريضة. فطبّقي من دار Sergio Hudson الرسمة البارزة بالشعيرات العفوية والطويلة، قبل سحب الشعيرات الكثيفة والداكنة الى الأعلى من دون إزالة الشعر الزائد. ومع هذه الرسمة حافظي على الشعيرات الطويلة مع الفراغات البارزة والتي تبرز عند تمشيط الرسمة مراراً الى الاعلى للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة ودائرية.

صيحات الحواجب الرفيعة للعيون العسلية

صيحات الحواجب الرفيعة للعيون العسلية من وحي دار Rahul Mishra
صيحات الحواجب الرفيعة للعيون العسلية من وحي دار Rahul Mishra

ولا تتخلي عن تطبيق احدث صيحات الحواجب الرفيعة والموحدة على كامل الرسمة للحصول على حواجب مسطحة وملفتة. فطبّقي من دار Rahul Mishra الرسمة البارزة بالشعيرات الرفيعة مع عينيك العسلية، قبل سحب الخصل الفاتحة الى الخارج، وتعرض الخط قليلاً من الجهة الخارجية للحصول على خطوط متوازية برسمة موحدة.

صيحات الحواجب الممشطة للعيون الملونة

 صيحات الحواجب الرائجة للعيون الملونة من دار Zuhair Murad
 صيحات الحواجب الرائجة للعيون الملونة من دار Zuhair Murad

كما تألقي في شتاء 2022 بأجدد رسمات ممشطة وفاتحة مع اختيار بجرأة من وحي دار  Zuhair Murad الشعيرات العريضة بشكل عصري ومبعثر خصوصاً من الجهة الخارجية للرسمية للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء. كما لا تتخلي عن احدث رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات الكثيفة والمبعثرة من الجهة الداخلية للحواجب، لتكون من اختيارك بشكل مسحوب الى الاعلى مع صبغات الشعيرات البنية للحصول على نظرة ساحرة.