أسرار الجمال لعيون زرقاء ساحرة تقنيات مكياج تلهمك لنجمات العالم

أساليب مكياج مثالية لصاحبات العيون الزرقاء مع أجدد المستحضرات بأسلوب النجمات

ليا عقيقي
13 يونيو 2023

مكياج لصاحبات العيون الزرقاء بتفاصيل ذكية وملفتة تجدينها في هذا الموضوع. تعتبر العيون الزرقاء مميزة، لكن لا يمكن إبرازها بكل أساليب المكياج. جمعنا لك في هذا الموضوع إطلالات جمالية ناجحة لنجمات عالميات بالعيون الزرقاء. اكتشفي معنا أساليب المكياج المناسبة مع العيون الزرقاء ومستحضرات التجميل التي تحتاجينها لإبراز لون العين.

مستحضرات تجميل للحصول على مكياج النجمات مع العيون الزرقاء

  • كيفية تنسيق ألوان أحمر الشفاه مع ظلال العيون لصاحبات العيون الزرقاء بأسلوب إلسا هوسك.
  • ألوان ظلال العيون المثالية لصاحبات العيون الزرقاء وطريقة تطبيقها من وحي جوليا غارنر.
  • المكياج الدخاني المثالي لصاحبات العيون الزرقاء وطريقة تنسيقه مع البلاشر على غرار روزي هنتنغتون وايتلي.

كيفية تنسيق ألوان أحمر الشفاه مع ظلال العيون لصاحبات العيون الزرقاء بأسلوب إلسا هوسك

صورة لإيلسا هويك من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام
صورة لإيلسا هويك من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام

تتميز "إلسا هوسك" Elsa Hosk، العارضة السويدية بالإطلالات الجمالية الطبيعية التي تبرز جمال عينيها. نشر خبير التجميل " هانغ فانجو" Hung Vango أساليب مكياج عديدة مناسبة لصاحبات العيون الزرقاء مع إلسا هوسك. يعجبنا كثيرًا كيفية إظهار الجمال الطبيعي ببشرة خالية من العيوب ومشرقة مع ألوان ترابية تسلط الضوء على العينين وتنسيقها مع أحمر الشفاه المثالي لاستكمال الإطلالة.

إذا كنت من صاحبات العيون الزرقاء وتحبين استخدام ألوان أحمر الشفاه القوية، من المهم معرفة اختيار ظلال العيون المثالي الذي يركز على جمال العينين من جهة ولا يجعلها حادة من جهة أخرى. ننصحك بتجربة ظلال العيون الجلوسي الذي تعتمده "إلسا هوسك" Elsa Hosk "فويير أيشادوو ستيك إيكينوكس" Equinox Voyeur Eyeshadow Stick ، إنه قلم ظلال عيون مقاوم للتجاعيد سهل الاستعمال يوفر لونًا عالي التأثير مع لمسة نهائية معدنية أنيقة.

ظلال عيون من آور غلاس كوزمتيكس
ظلال عيون من آور غلاس كوزمتيكس

يتميز هذا المنتج بالتوازن المثالي بين الأصباغ الغنية و الملمس الكريمي. بعد تجربة هذه الظلال نؤكد لك بأنها غير لزجة ومزعجة بالرغم من تركيبتها الكريمية كما أنها تبقى ثابتة لوقت طويل. طبقي الظلال الغلوسي من ثم احرصي بأن تظليلها للحصول على عيون سموكي مثالية للعيون الزرقاء.

أحمر شفاه من آور غلاس كوزمتيكس
أحمر شفاه من آور غلاس كوزمتيكس

بعد تسليط الضوء على جمال العينين بالطريقة الصحيحة يمكنك اختيار ألوان أحمر الشفاه الملفتة. إليك "فولومايزينغ غلوسي بالم – هايز 135" Phantom Volumizing Glossy Balm – Haze 135 يعمل هذا المنتج مثل مرطب الشفاه، ويساعد على تكبيرها. أعجبنا بأن هذا المنتج ينساب بسلاسة على الشفاه للحصول على لون كامل ومريح دون الشعور باللزوجة.

ألوان ظلال العيون المثالية لصاحبات العيون الزرقاء وطريقة تطبيقها من وحي جوليا غارنر

تعتبر "جوليا غارنر" Julia Garner  من النجمات اللواتي يعرفن إبراز جمالهن الطبيعي باختيارها الذكي للمكياج المناسب لها.

صورة لجوليا غارنر من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام
صورة لجوليا غارنر من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام

تظهر "جوليا غارنر" Julia Garner بإطلالات مكياج مدهشة تبرز جمالها وتعكس شخصيتها القوية والجريئة وتعتبر مثالية لصاحبات العيون الزرقاء.

تستخدم جوليا الألوان الدافئة والناعمة مثل البني والبرونزي والذهبي، وتعتمد على تقنية الدمج لإضفاء بُعد وعمق على العيون الزرقاء، وهذا ما ننصحك بتجربته. تحتاجين لتطبيق الظلال البرونزية عند الجفن العلوي المتحرك من الأول باتجاه النصف ومن ثم إضافة الظلال الداكنة بشكل سموكي عند الزاوية الخارجية للعين.

باليت ظلال العيون من كيلي كوزمتيك
باليت ظلال العيون من كيلي كوزمتيك

إليك مجموعة "ذو برونز باليت" The Bronze Palette من "كيلي كوزمتيكس" Kylie Cosmetics، تحتوي لوحة البودرة المضغوطة من البرونز على 10 ظلال شديدة الصباغ. ننصحك بتجربة هذه الظلال لأنها تنزلق بنعومة مخملية سهلة المزج ما يساعدك في الحصول على اللون المطلوب من التطبيق الأول. لا يكتمل جمال مكياج العيون الزرقاء إلا باستخدام الماسكرا المثالية لتطويل وتكثيف الرموش. إليك "لاش كلاش إكستريم فوليوم ماسكرا" Lash Clash Extreme Volume Mascara من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

ماسكرا من إيف سان لوران
ماسكرا من إيف سان لوران

لفتنا كثيرًا شكل الفرشاة  الكبيرة الحجم بتركيبة خالية من العطور ومن البارابين. طبقي الماسكرا من قاعدة الرموش إلى الأطراف للحصول على رموش كثيفة مع صبغة سوداء شديدة. ستلاحظين الفرق في رموشك من التمريرة الأولى. مرري الفرشاة عبر طرف الزجاجة بشكل متكرر لإزالة التركيبة الزائدة وضعيها بحركات متعرجة لفصل الرموش ومنع التكتل.

تعلمنا من مكياج جوليا المثالي للعيون الزرقاء إلى أن للحواجب أهمية كبير في إبراز شكل ولون العينين، إذ إن الحواجب تؤثر على توازن الوجه، من هنا من المهم تحديد الحواجب بالطريقة الصحيحة مع مكياج العيون الزرقاء. إليك قلم تحديد الحواجب "ديسّان دي سورسيل" Dessin Des Sourcils من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

قلم تحديد الحواجب من إيف سان لوران
قلم تحديد الحواجب من إيف سان لوران

تنساب التركيبة الناعمة المخملية الغنية بزيت جوز الهند بسهولة لتحصلي على حواجب رائعة. ننصحك بأن تتبعي المنحنى الطبيعي للحاجب قبل رسمه بالاتجاه المعاكس للشعر ثم تمشيطه بالطريقة الصحيحة. احرصي أن تختاري درجة أفتح قليلاً من لون شعرك.

المكياج الدخاني المثالي لصاحبات العيون الزرقاء وطريقة تنسيقه مع البلاشر على غرار روزي هنتنغتون وايتلي

يعجبنا كثيرًا مكياج"روزي هنتنغتون وايتلي" Rosie Huntington Whiteley العارضة البريطانية ونجده متكاملًا، إذ تعرف تمامًا كيفية توحيد لون البشرة رفع الوجنتين من ثم اعتماد المكياج المثالي للعيون الزرقاء لمكياج متناسق.

صورة لروزي هنتنغتون وايتلي من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام
صورة لروزي هنتنغتون وايتلي من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام

ننصحك بتجربة كريم أساس "جيورجيو أرماني لومينوس سيلك فاونديشن" Luminous Silk Foundation Giorgio Armani، والذي يعطي تغطية مثالية ولمسة نهائية ناعمة لبشرة مشرقة قبل البدء بمكياج العيون.

كريم أساس من جيورجيو آرماني
كريم أساس من جيورجيو آرماني

يجمع هذا المنتج بين التأثير المجمّل وبين العناية المعزّز للنضارة بفضل تركيبته التي تغمر الوجه بالإشراق. بعد تجربة هذا الفاونديشن لاحظنا بأن تركيبته فائقة النعومة، وهي تجمع بشكل متوازن بين الأصباغ العالية النقاء والقاعدة شبه الشفّافة، للحصول على التأثير اللوني الأمثل.

1 رئيسية صورة لروزي هنتنغتون وايتلي من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام(1)
صورة لروزي هنتنغتون وايتلي من حساب خبير التجميل هانغ فانغو على إينستغرام

بعد توحيد لون البشرة تحتاج صاحبات العيون الزرقاء إلى استخدام منتجات تضفي لمعانًا طبيعيًا على البشرة بأسلوب روزي هنتنغتون وايتلي. ننصحك بتجربة بلاشر بألوان ونغمات مثالية، إليك المنتج الذي تستخدمه روزي هنتنغتون وايتلي ، "بلاش توم فورد شيك"Blush Tom Ford Chic.

بلاش من توم فورد
بلاش من توم فورد

يتميز هذا المنتج بأنه مصنوع من مسحوق الأرز الحريري ومتوفر بستة ظلال متعددة الأبعاد وناعمة كالحرير.

تبقى الأهمية الكبيرة لمكياج العيون الدخاني المثالي لصاحبات العيون الزرقاء لا سيما باستخدام النغمات التالية:

"باليت ذا نود باتش توم فورد"Palette The Nude Patch Tom Ford.

ظلال عيون من توم فورد
ظلال عيون من توم فورد

تحتوي هذه الباليت على مجموعة متنوعة من الألوان المتناسقة التي تمكنك من إنشاء إطلالات مختلفة، بدءًا من المكياج النهاري الناعم إلى المكياج السموكي الجذاب.

يمكن إبراز جمال العيون الزرقاء باستخدام مستحضرات التجميل المناسبة وتطبيقها بالشكل الصحيح. أي من أساليب مكياج النجمات تجدينه الأفضل لصاحبات العيون الزرقاء؟