أبرز إطلالات كايلي جينر الجمالية في عيد ميلادها

تعودنا على إطلالات كايلي جينر الجمالية المفعمة بلمسة الجاذبية المطلقة في جميع الأوقات، سواء كان في إطلالاتها اليومية أو على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ24 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها الشخصية الإعلامية وعارضة الأزياء وسيدة الأعمال الشهيرة كايلي جينر Kylie Jenner خلال السنوات الأخيرة.

الآيلاينر الأسود المسحوب بأسلوب كايلي جينر

دخلت كايلي عالم الشهرة من خلال البرنامج الذي شارك فيه جميع أفراد عائلتها Keeping Up with the Kardashians  منذ عام 2007 وحتى 2021. وفي عام 2015، زادت شهرة كايلي في عالم الجمال بالتحديد بعد تأسيسها شركة Kylie Cosmetics لمستحضرات المكياج و Kylie Skin للعناية بالبشرة. وهي اليوم من أكثر الشخصيات المحبوبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

في عيدها الـ24.. إطلالات كايلي جينر الجمالية

 رسمة الآيلاينر المختلفة عن المعتاد على انستغرام

إطلالات مكياج جذابة

دائماً ما تعتمد كايلي المكياج الملون والجريء والخاطف للأنفاس في الصور المخصصة لعلامتها، وفي بعض صورها على صفحتها على انستغرام أيضاً. لكن بشكل عام، هي من عاشقات الإطلالات الطبيعية والألوان الترابية ويمكنك رؤية هذا الشيء بوضوع في الصور المرفقة.

أحدث إطلالات كايلي جينر على انستغرام

ابتداءً من البشرة، تحرص كايلي على اعتماد التغطية القوية بأسلوب طبيعي في الوقت ذاته، ولا يمكنها إكمال أي إطلالة بدون لمسة الكونتور والبلاشر حول الوجه والخدود بالتحديد، مع الإضاءة أو الهايلايتر البارز حول البشرة بأكملها بأسلوب أنثوي عصري.

وتكمل باللمسة العصرية على العيون أيضاً، حيث أنها تعشق الألوان الترابية الخفيفة مع رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب المثالية والتي لم نرى مثلها من قبل، حيث أنها ترفع عيونها إلى فوق بأسلوب مبهر حقاً. وهذا بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة بأسلوب السموكي مع الدرجات البرونزية البراقة.

مكياج جذاب وعصري من صفحتها على انستغرام

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تعتمد العديد من الدرجات الجريئة والأنثوية مثل الأحمر والوردي، لكنها تبقى من عاشقات درجات النيود الطبيعية التي تعتمدها في إكمال معظم إطلالاتها اليومية وحتى إطلالاتها على السجادة الحمراء.

تسريحات شعر عصرية

تسريحة ذيل الحصان مع المكياج العصري الجذاب

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما تعتمد كايلي الاختيارات العصرية والسريعة في الوقت ذاته، مثل تسريحات كعكة الشعر وذيل الحصان المختلفة من الرخوة إلى المثبتة. وبالطبع، هناك أيضاً التسريحات الأنثوية بالشعر الناعم أو الويفي المنسدل لوحده أو مع اكسسوارات شعر بسيطة.