1 رئيسية اطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوع

أبرز صيحات الجمال للمرأة الحامل وخطوات متجددة لتطبيقها بأسلوب ريهانا

نانسي شربل
19 مارس 2023

فاجأت النجمة ريهانا Rihanna متابعيها بجمالها واختياراتها الملفتة في عالم الجمال. فتألقت بصيحات جمالية متجددة وجريئة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الملفتة التي أضفت المزيد من الجاذبية على حملها. كما لاحظنا أن هذه الصيحات جعلتها أصغر في العمر مع تألقها بلمسات استثنائية من الجمال والجاذبية.

اليك من خلال الصور أبرز صيحات الجمال للمرأة الحامل، فطبّقي بالخطوات أجمل رسمات المكياج المشرقة بطرق متجددة وملفتة على عينيك.

رسمات المكياج البني مع الشفاه القوية

رسمات المكياج البني مع الشفاه القوية بأسلوب ريهانا
رسمات المكياج البني مع الشفاه القوية بأسلوب ريهانا

رسمات المكياج البني الفاتح تعتبر من أجدد اختيارات النجمة ريهانا Rihanna خلال فترة حملها، مع انتقاء التدرجات الفاتحة البارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي على طريقتها هذه الظلال المشرقة وانثري التدرجات القوية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما قومي بتمرير الخطوط عينها على الجفون السفلية للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

أبرز صيحات الجمال للمرأة الحامل بأسلوب Rihanna
أبرز صيحات الجمال للمرأة الحامل بأسلوب Rihanna

وبموازاة الجفون العليا، ضعي الخطوط السوداء السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع. كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه القوي والمات بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة. اللافت أن النجمة ريهانا Rihanna اعتمدت تكثيف الوان احمر الشفاه طيلة فترة الحمل بطريقة جريئة جعلت ملامح وجهها تبدو أكبر جاذبية، وابتعدت في العديد من الاطلالات عن الالوان الهادئة لجعل مكياجها في غاية الجاذبية.

اطلالة Rihanna بتسريحات الشعر الشبابي

اطلالة Rihanna بتسريحات الشعر الشبابي مع المكياج الناعم- الصورة من صفحة خبيرة التجميل Priscilla Ono على انستغرام
اطلالة Rihanna بتسريحات الشعر الشبابي مع المكياج الناعم- الصورة من صفحة خبيرة التجميل Priscilla Ono على انستغرام

كما أتت إطلالة النجمة ريهانا Rihanna الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها رسمات المكياج الملون والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الزهري الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، مع سحب اللون المات على الجفون السفلى، وتمرير خطوط الآيلاينر السوداء المترابطة على نصف الجفون العليا للعينين.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات وباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي طبّقن هذه الصيحة خصوصاً اذا كن من صاحبات الوجه الطويل. فكوني على خطى ريهانا Rihanna متألقة وطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع البلاشر الزهري القوي على كامل البشرةـ كما حافظي بأسلوبها على أحمر الشفاه الزهري اللماع لاستكمال جمالك.

وعند تطبيق هذا النوع من المكياج المشرق، انتقي تسريحات الشعر المشرقة مع الخصل المترابطة بأسلوب هندسي وعصري مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب والفرق الوسطي. واللافت اسدال الخصل الرفيعة على جهة واحدة من الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية

الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية على طريقة النجمة ريهانا
الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية على طريقة النجمة ريهانا

ويليق بإطلالات المرأة الحامل رسمات المكياج النيود مع الظلال البيح الفاتحة التي تمنحك نظرة ساحرة واطلالة جمالية جريئة وتليق ببشرتك السمراء. فاذا أردت الحصول على نظرة أجمل، طبّقي على طريقة ريهانا Rihanna الظلال الطبيعية الساحرة على الجفون العليا للعينين، وقومي بدمجها مع التدرجات البنية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين على للحصول على جمال استثنائي.

فيمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال ملفت. ولا تترددي بوضع بعض الظلال البيضاء على الجهة الداخلية للعينين، وحافظي على البشرة السمراء والمات مع البلاشر القوي. واللافت في هذه الاطلالة، الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية والمات بطريقة قوية. فطبّقي هذه التدرجات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

طرق الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية على طريقة Rihanna
طرق الوان احمر الشفاه الحمراء المخملية على طريقة Rihanna

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة للمرأة الحامل في حال أردت تطبيق الوان احمر الشفاه القوي، اختيار رسمات المكياج الملون مع تمرير الظلال المشمشية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مترابطة على الجفون السفلى للعينين أيضاً. ومع هذا المكياج، استخدمي اللون البرونزي القوي البارز على الجهة الداخلية للعينين بطريقة متقنة. بعدها طبّقي اللون البني المات بطريقة عريضة على الجفون السفلى للعينين، واسحبي الخطوط البنية الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

تسريحات شعر شبابية للمرأة الحامل

1 رئيسية اطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوع
اطلالة Rihanna بظلال بنية مع الشعر المرفوع

ومن الاطلالات الجمالية التي لا يمكن الا ان نتوقف عندها وتليق بالمرأة الحامل، اطلالات النجمة ريهانا Rihanna بأجمل تسريحات الشعر الشبابية والعصرية في الوقت عينه. وهذا ما لفتنا خلال تألقها في حفل جوائز الاوسكار 2023 بتسريحات الشعر المرفوع بأسلوب شبابي مع الكعكة العالية والمبعثرة التي تعود الى واجهة الصيحات الجمالية، خصوصاً عن تطبيقها مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب بأسلوب شبابي ومناسب لتدويرة الوجه الطويل.

فطبّقت هذه التسريحة مع تمرير الظلال البنية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع الاستعانة بخطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر المشمشي القوي الذي يبرز بشرتك السمراء بطريقة ساحرة.

تسريحات شعر الضفائر الطويلة بأسلوب ريهانا
تسريحات شعر الضفائر الطويلة بأسلوب ريهانا

واستطاعت النجمة ريهانا Rihanna أن تكون مصدر الهام للعديد من النساء الحاملات خصوصاً اللواتي يبحثن عن طرق ملفتة لتطبيق تسريحات الشعر العصرية. ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع ذيل الحصات الطويل والمنسدل الى اسفل الظهر مع شدّ الخصل قليلاً. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة والجانبية المنسدلة على الوجنتين بأسلوب ريهانا Rihanna، وقومي بتطبيق الضفائر الهندسية والكاجوال جداً بطريقة منسدلة الى الخلف، واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.

مستحضرات اساسية في اطلالات  Rihanna

لا بد أن تتعلمي تطبيق أبرز الصيحات الجمالية الجديدة التي رافقت ريهانا Rihanna. فاعتمدي الخطوات والمستحضرات التي تضمن لك الحصول على اطلالة مماثلة، وكوني على خطاها متألقة بجمال أخاذ بكثير من الجاذبية خصوصاً عند اختيار من ماركتها الجمالية الخاصة بها فنتي بيوتي FENTY BEAUTY أبرز المنتجات المميزة والتي تناسب كافة أنواع البشرة.

  • كريم أساس FENTY BEAUTY Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
FENTY BEAUTY Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation
FENTY BEAUTY Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

يتميّز كريم الاساس الخاص من فنتي بيوتي FENTY BEAUTY بتركيبته الناعمة وغير اللامعة والتي تدوم طويلاً كونه مزوّد بتقنية التكيّف مع المناخ لمحاربة الحرارة واللمعان. والاهم أن هذا المستحضر يمتص الزيوت ويخفي مظهر المسام، كما أنه لا يسبّب انسداد في مسامات البشرة كونه مقاوم للجفاف، التعرق والرطوبة.

  • أحمر شفاه FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK
FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK
FENTY BEAUTY FENTY ICON  VELVET LIQUID LIPSTICK

يبرز أحمر الشفاه القوي من فنتي بيوتي بتأثير ملفت على الشفاه ويجعلها ممتلئة على الفور. فبفضل تركيبته الخفيفة يمكنك وضعه بمفرده أو على أحمر الشفاه الذي تستخدمينه. يتمتع بقوام كثيف وناعم مع القليل من الصبغة التي تغذي شفتيك وتجعل اللون يدوم لفترة أطول. كما يبرز بلمعان شديد ويحبس الرطوبة بفضل زبدة الشيا والفيتامين E .