أبرز إطلالات ريهانا الجمالية بعد الكشف عن حملها في أحدث ظهور لها

اطلالات ريهانا الجمالية فاجأت الجميع في احدث ظهور لها حيت أطلّت بشكل مفاجىء معلنة عن حملها بكثير من التميّز والجرأة، فإلى جانب ملابسها الملفتة، برزت اطلالات ريهانا الجمالية برسمات المكياج البارز وتسريحات الشعر الكيرلي المنسدلة.

اليك من خلال الصور ابرز اطلالات ريهانا الجمالية بعد الكشف عن حملها في احدث ظهور لها، فما رأيك بجمالها؟

اطلالات ريهانا الجمالية بالمكياج البرونزي

أبرز إطلالات ريهانا الجمالية بعد الكشف عن حملها في أحدث ظهور لها

اطلالات ريهانا الجمالية برزت من خلال اختيارها مكياج ساحر وملفت مع رسمات المكياج البرونزي القوي المسحوب بأسلوب السموكي مع الظلال الناعمة والبنية التي تبرز على كامل الجفون العليا بشكل مسحوب الى الخارج، الى جانب الخطوط السوداء المات العريضة بموازاة الجفون العليا للعينين مع تمرير الخط بشكل نصفي على الجهة الداخلية للعينين، وسحب الظلال البنية الناعمة على كامل الجفون السفلى للعينين. كما لم تتخلى عن الوان البلاشر البرونزية القوية والبارزة على أعلى الوجنتين، وحافظت على جمال الشفاه الطبيعية مع تمرير خطوط الكونتور الكريمي البني الداكن والرفيع بطريقة تبرز حجم الشفاه بكثير من الانوثة.

اطلالات ريهانا الجمالية بتسريحات عصرية

اطلالات ريهانا الجمالية بتسريحات الشعر الكيرلي

من ناحية تسريحات الشعر، سحرتنا اطلالات ريهانا الجمالية بأجمل صيحات الخصل الكيرلي الطويلة والمنسدلة باللون الاسود على الاكتاف، مع سحب الخصل بشكل جانبي الى الخلف بطريقة مترابطة مع سحب الكعكة المبعثرة الى الخلف بشكل عالٍ للحصول على إطلالة جمالية متكاملة. ومع هذه التسريحة، حافظت على الفرق الوسطي العريض والبارز بكثير من التميّز والجاذبية لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.