أحدث الإطلالات الجمالية لـ ريهانا بمناسبة عيد ميلادها

أحدث الإطلالات الجمالية لـ ريهانا بمناسبة عيد ميلادها نستعرضها معكم لتستلهموا منها أسلوبها في عالم المكياج وتسريحات الشعر، خاصة بعد إعلانها عن حملها مؤخرا. فالنجمة ريهانا من النجمات اللواتي يرفعن شعار الجرأة والتجدد دائما بمواكبة أحدث الصيحات الجمالية اللافتة، فنستعرض معكم أحدث اطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها اليوم الموافق في 20 فبراير.

أحدث إطلالات مكياج النجمة ريهانا

النجمة ريهانا تبهرنا دائما بأساليب مكياجها المتنوعة والذي تواكب فيه صيحات مختلفة تليق بلون بشرتها السمراء الجذابة. رأيناها باحدث اطلالاتها خلال ارتدائها لبلوزة خضراء أثناء حملها، بإطلالة مكياج جذابة اعتمدت فيها على أحمر الشفاه القوي اللامع مع ظلال العيون النيود ورسمة الآيلانير الرفيعة، وبدت ملامحها أكثر جاذبية مع الحمل. وظهرت ريهانا بمكياج وردي لافت مع ارتدائها لجاكيت وردية تزامنا مع اعلان حملها حيث بدت ملامحها مشرقة خاصة مع الظلال الزهرية الناعمة.

عيد ميلاد رهيانا

وفي العديد من أحدث اطلالات ريهانا، لم تتخلى عن مواكبة صيحة المكياج البرونزي من خلال اختيارها الظلال البرونزية المسحوبة بأسلوب السموكي والمدموجة باللون البنية على كامل الجفون العليا، وايضا طبقت الظلال الذهبية الناعمة على جفونها مع اختيارها لألوان احمر شفاه بتدرجات بنية فاتحة او برونزية،و يمكن للمرأة صاحبة البشرة السمراء الاستلهام من ريهانا خياراتها بهذا المكياج.

أحدث تسريحات شعر النجمة ريهانا

ريهانا اتجهت خلال فترة حملها الى الشعر الطويل باللون الداكن مبتعدة عن الصبغات خلال هذه الفترة، فأطلت بتسريحة الشعر الطويل المالس بأحدث اطلالاتها التي ارتدت فيها بلوزة براقة خضراء. ولم تتخلى ايضا عن تسريحة شعرها المفضلة بالضفائر الافريقية التي تأتي بفراغات على فروة الرأس، مع خصل الشعر الطويل.

تسريحات شعر ريهانا

ولفتتنا ايضا ريهانا بتسريحة شعرها النصف رفعة بالكعكة للخلف مع الشعر الكيرلي المنسدل خلف ظهرها ضمن احدث اطلالاتها بعد الحمل.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من احدث اطلالات النجمة ريهانا، شاهدوا الصور واستوحوا منها إطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها.

 

الصور المرفقة من انستغرام ريهانا، ومن وكالة AFP.