بالصور: أبرز إطلالات ريهانا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

دائماً ما تبهرنا المغنية الشهيرة ريهانا Rihanna بإطلالاتها الجذابة بالمكياج الترابي الخفيف وتسريحات الشعر بالألوان المختلفة التي تفاجئنا بها في كل فترة. واليوم بمناسبة عيد ميلادها، اكتشفي أبرز إطلالاتها الجمالية في السنة الأخيرة.

تسريحات شعر ريهانا

ريهانا من أكثر النجمات المشهورات بتغيير ألوان شعرهن وتجربة تسريحات جديدة في كل مرة. لم يبقَ لون شعر لم تجربه ريهانا، فهي انتقلت من شعرها الأسود إلى البني والأشقر وحتى الأحمر، وبالتأكيد جربت الألوان الجريئة مثل الوردي والأزرق. وفي كل لون، برزت شخصيتها وجمالها أكثر. ولم يقف الأمر عند الألوان فحسب، بل جربت ريهانا الشعر القصير جداً والمتوسط والطويل. اخترنا لك مجموعة من أجمل الصور الحديثة لتسريحات شعرها في السنة الأخيرة.

مكياج ريهانا الجذاب

غالباً ما تكون ريهانا جريئة بمكياجها مثلما هي جريئة بتسريحات شعرها. لكن هناك إطلالة معينة تتميز بها في معظم الأوقات، وهي العيون الترابية الفاتحة والخفيفة مع القليل من اللمعان والآيلاينر الأسود الممدود، إضافة إلى قلم العيون الأسود في داخل العين. وحتى مكياج وجهها يكون عادةً ناعما وخفيفا على البشرة، فهي تبقي الفاونديشن قليلا والكونتور خفيفا. سترين في الصور التي اخترناها بأن هذه الإطلالة هي الأكثر استخداماً بالنسبة لريهانا.

قصات شعر وصبغات ريهانا ستفاجئك

بين ريهانا وجنيفر لوبيز جمال خلط أوراق الحب

مكياج النجمات في حفل غرامي 2017 بالصور