رسمات مكياج ترابي مع الايلاينر بأسلوب بلقيس فتحي

أبرز النجمات العربيات الملهمات للنساء في إطلالاتهن الجمالية ..استلهمي أسلوبهن

نانسي شربل

استطاعت النجمات العربيات أن تكون ملهمات للعديد من النساء المتابعات لاجمل صيحات الجمال سواء من خلال طرق العناية بالبشرة أو من خلال اختياراتهن البارزة في عالم المكياج. فشكّلت اطلالاتهن الجمالية نموذجاً ملفتاً لدعم المرأة ومنحها الثقة بالنفس. فتزامناً مع يوم المرأة العالمي 2023، لا بد أن تستلهمي من اطلالات النجمات أبرز صيحات الجمال لتستلهمي منها اختياراتك المقبلة.

النجمة بلقيس فتحي من النجمات العربيات اللواتي بتن ملهمات في عالم الجمال خصوصاً من خلال التنوع في تطبيق رسمات المكياج العصري والجريء اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. فتجمع بأسلوبها بين التميز والكلاسيكية، مستخدمة الألوان الترابية بتدرجاتها المختلفة للحصول على اطلالة جمال مشرق وساحر.

رسمات مكياج ترابي مع الايلاينر بأسلوب بلقيس فتحي

رسمات مكياج ترابي مع الايلاينر بأسلوب بلقيس فتحي
رسمات مكياج ترابي مع الايلاينر بأسلوب بلقيس فتحي

لا تتردد النجمة بلقيس فتحي بنشر صورها الجمالية على انستغرام لكي تستوحي بأسلوبها أجمل رسمات مكياج العيون المتموجة بتدرجات اللون البني. فطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفنين. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

ومع هذا المكياج، قومي بإضاءة اسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، واجعلي البشرة مشرقة مع اللون الابيض القوي على الجهة الداخلية للعينين. فهذه التدرجات المات اعتبرت من اساسيات اطلالاتها المتجددة والملهمة لأغلبية النساء اللواتي يبحثن عن الجمال الشرقي، الذي لا يخف الملامح الناعمة.

تمرير كريم الاساس البرونزي اللماع من وحي بلقيس فتحي
تمرير كريم الاساس البرونزي اللماع من وحي بلقيس فتحي

وتعتبر بلقيس فتحي من النجمات الجريئات اللواتي يظهرن على انستغرام ببشرة طبيعية وخالية من المكياج. هذه الخطوة أعطت الثقة لمتابعيها خصوصاً اللواتي يخجلن من ابراز العيوب البارزة على الوجه. فاختارت تمرير كريم الاساس البرونزي بتركيبته الكريمية التي تبرز على الأنف وجوانب الوجه، قبل دمج البلاشر مع الهايلايتر عند عظمة الخد بشكل دائري ولماع يصل الى جوانب الجبين.

اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان

اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان من وحي اطلالات بلقيس فتحي
اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان من وحي اطلالات بلقيس فتحي

كما تألقي بأسلوب النجمة بلقيس فتحي بأجمل اكسسوارات الشعر الهندسية التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك. فإذا أردت تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل مع الخصل المنخفضة والمنسدلة على الظهر، اختاري اكسسوارات شعر السلاسل الهندسية المتدرجة على جهة واحدة من الشعر قبل أن تصبح مترابطة على الاذنين بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات وباتت ملهمة للعديد من النساء اللواتي طبّقن هذه الصيحة خصوصاً اذا كن من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر الرفعة المنخفضة التي تظهر جمال بشرتك وتحد من عرض الجبين.

اطلالة أصالة ببشرة خالية من التجاعيد

اطلالة أصالة ببشرة خالية من التجاعيد
اطلالة أصالة ببشرة خالية من التجاعيد

الفنانة أصالة من الوجوه الجمالية التي باتت ملهمة للنساء خصوصاً أنها وعلى عتبة الـ53 ولا تخجل من مشاركة متابعيها التجدد الذي طبّقته على بشرتها مع خضوعها للعديد من عمليات التجميل التي جعلتها تبدو في عمر الشباب.

فمع تقدّمك بالعمر وظهور التجاعيد التي قد تقلّل من ثقتك بنفسك خصوصاً عند ظهورك في ساعات النهار، لا تترددي بالتخلص من الخطوط والترهلات التي تبرز حول العينين والشفاه وحتى الجبين من خلال احدث تقنيات التجميل التي تساعد المرأة على استعادة ثقتها بجمالها ونفسها، ولكن بالطبع عليك عدم المبالغة واختيار أطباء موثوقين ومختصين لدى مراكز تجميل موثوقة كي لا تقعي ضحية التجميل. كما يمكنك استعادة الثقة بجمالك من خلال اختيار بأسلوب اصالة نصري، مكياج يجعلك أصغر في السن، فإختاري الظلال الترابية على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير الوان احمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

العناية ببشرتك بأسلوب مايا دياب

العناية ببشرتك بأسلوب مايا دياب
العناية ببشرتك بأسلوب مايا دياب

استطاعت النجمة مايا دياب أن تكون مصدر الهام للعديد من النساء خصوصاً اللواتي يبحثن عن طرق ملفتة لتطبيق رسمات المكياج القوي. فاستطاعت بجرأتها واختياراتها الشبابية أن تكون متجددة مع الحفاظ على بشرتها السمراء والنضرة . فالحل الاساسي للعناية ببشرتك بأسلوبها هي عن طريبق الترطيب. فتعتبر أن هذه الخطوة هي من اسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي خصوصاً في ساعات الليل، ولا تخلد الى النوم، إلا بعد أن غسل بشرتها بالغسول اليومي وتمرير مستحضرات الترطيب الليلية، لتجديد خلايا البشرة.

اطلالة مايا دياب بتدرجات داكنة وبارزة مع التموجات المات
اطلالة مايا دياب بتدرجات داكنة وبارزة مع التموجات المات

كما لا تتخلى مايا دياب عن التدرجات الداكنة البارزة مع التموجات المات والساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال السموكي القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج، قبل دمجها بالظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الكريمية على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

اطلالة نادين نجيم بجمال انثوي

اطلالة نادين نجيم بجمال انثوي
اطلالة نادين نجيم بجمال انثوي

أما النجمة نادين نجيم فتتميز بجمالها الناعم الأنثوي وبشرتها النضرة التي تبرز بشكل حيوية، وغالباً ما تتجه نحو اطلالات المكياج الهادئة بلمسات مشرقة. فلا تتخلي بأسلوبها عن الخطوات الأساسية التي تستخدمها بمكياجها، خصوصاً من خلال تمرير الهايلايتر الكريمي لإضاءة العينين خصوصاً من الجهة الداخلية لابراز لمعية خاصة على ملامحك. فقومي بواسطة الهايلايتر بتفتيح منطقة العينين من الاسفل واضاءة اسفل الحواجب بالكونتورينع الكريمي بطريقة تجعل عينيك مضيئة. والأهم عدم تمرير الهايلايتر أعلى الحواجب، لاخفاء التجاعيد المحيطة بالجفون بشكل واضح.

فبدت أكثر جاذبية ونعومة برسمات المكياج البني المات مع الظلال الفاتحة والمدموجة مع خطوط الاقلام البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين والمسحوبة من كامل الجفون السفلى. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال مع الحفاظ على الوان البلاشر البرونزي الفاتح الذي يبرز بشرتك. ولا تتخلي بأسلوبها عن تسريحات شعر الضفائر العريضة بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.