صور اجمل اطلالات مايا دياب باللون الابيض ساحرة وجريئة

اطلالات مايا دياب باللون الابيض تجعلها ساحرة وجريئة خصوصاً أن هذا اللون يناسب لون بشرتها السمراء ويضمن لها اطلالة انيقة وملكية. فلا بد من متابعة أجمل اطلالات مايا دياب خلال تألقها بالعرض الافتراضي الأول لنهاية العام وفي العديد من المناسبات.

رصدنا لك العديد من صور اجمل اطلالات مايا دياب باللون الابيض، لتختاري أي تصميم جعلها تبدو ساحرة وجريئة أكثر.

اطلالات مايا دياب بالفستان الابيض

اطلالات مايا دياب بالفستان الابيض بأسلوب فاخر بتوقيع المصمم Jeff Aoun

اطلالات مايا دياب باللون الابيض برزت في أحدث اختياراتها على موقع انستغرام وكانت محط أنظار محبيها ومتابعيها خصوصاً أنها اختارت هذا اللون من خلال الفساتين الفاخرة والمميزة. واللافت احدث اطلالات مايا دياب باللون الابيض مع الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها الى جانب قصة الكتف الواحد العالية مع الكم الطويل الذي يبرز من خلال طبقات الاقمشة المكسرة على الجهة العليا للتصميم بأسلوب فاخر بتوقيع المصمم Jeff Aoun.

اطلالات مايا دياب بالتصاميم البيضاء

اطلالات مايا دياب باللون الابيض مع الاكسسوارات البنية

كما برزت اطلالات مايا دياب باللون الابيض بموضة الفستان الابيض الطويل مع تفاصيل الكشكش البارزة على كامل التصميم الى جانب الاقمشة المنقطة الساحرة الذي اختارته من توقيع نيكولا جبران بكثير من الانوثة. كما تألقت مايا دياب باطلالات باللون الابيض مع الفستان الطويل الذي يتسع من الخصر مع الشق الجانبي الى جانب الحزام العريض مع الحبيبات الكبيرة بأسلوب عصري وشبابي. واللافت اطلالات مايا دياب باللون الابيض مع المعطف الفرو الناعم الذي اختارته على شكل فستان مع الجوارب السوداء المنقطة بأناقة قل مثيلها.