1 رئيسية رسمات الآيلاينر الأسود العريض بخطوط مستقيمة من دار Tory Burch

رسمات الآيلاينر الأسود تفرض جمالها في خريف 2023.. 5 خطوات سهلة ومتجددة في المكياج

نانسي شربل
30 أغسطس 2023

مع بدء التحضير لموسم الخريف، الأنظار كلّها تتجه نحو أجدد صيحات الجمال التي سترافق اطلالات المكياج المقبل. ولاحظنا أن رسمات الآيلاينر الأسود العصري تعتبر من الصيحات التي تفرض جمالها على اختياراتك لتضفي المزيد من الجاذبية والتميّز. لا بد أن تطلعي على أفكار متعددة وخطوات ملفتة يمكنك اعتمادها لجعل نظرتك ملفتة مع خطوط الايلاينر المتقنة.

إليك 5 خطوات سهلة ومتجددة في المكياج مع أجمل الطرق لاعتماد رسمات الآيلاينر الأسود بخطوط عصرية وملفتة. فطبّقي من خلال الصور أبرز الصيحات الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسمات الآيلاينر الأسود والمجنح بخطوط مزدوجة

رسمات الآيلاينر الأسود والمجنح بخطوط مزدوجة من دار Laquan Smith
رسمات الآيلاينر الأسود والمجنح بخطوط مزدوجة من دار Laquan Smith

طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين. هذه الرسمة تعتبر من الخطوات الاساسية التي تجعل نظرتك أوسع في الخريف، لذلك احصلي على رسمات مجنحة، وقومي بأسلوب دار Laquan Smith بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما احرصي على تعريض الايلاينر لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. ويمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض.

DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo
DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo

ضعي قلم الايلاينر السائل من DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo اختيار لضمان الحصول على خطوط قوية ومسحوبة على الجفون العليا للعينين، لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة بشكل ملفت.

رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة مع الخطوط المفتوحة من دار Laquan Smith
رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة مع الخطوط المفتوحة من دار Laquan Smith

كما طبّقي خطوط الآيلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة بارزة. كل ما عليك فعله هو تمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون. ومع هذه الرسمة، لا بد من تعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة، وكخطوة نهائية طبّقي الخطوط عينها بشكل مفتوح الى الخارج، دون ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع بأسلوب متقن

رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع بأسلوب متقن من دار Cucculelli Shaheen
رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع بأسلوب متقن من دار Cucculelli Shaheen

وبكثير من الانوثة والبساطة في الخريف، اختاري رسمات الايلاينر الرفيع والاسود بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط من وسط العينين على طريقة دار Cucculelli Shaheen دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة. امنحي عينيك سحراً خاصاً مع اختيار الظلال المرجانية الفاتحة والبراقة بأسلوب ملفت للنظر دون دمجها مع الخطوط السوداء. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. هذه الرسمات تناسب صاحبات البشرة السمراء وتناسب صاحبات الوجه العريض والممتلىء.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

استعيني بالاقلام الكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الايلاينر الرفيعة من دار Carolina Herrera
رسمات الايلاينر الرفيعة من دار Carolina Herrera

ولتطبيق الايلاينر الرفيع جداً والكريمي المسحوب بشكل مستقيم وملفت على الجهة العليا لعينيك، قومي بنثر عدة نقاط دائرية من الكونسيلر على أعلى العينين خصوصاً مع البشرة البيضاء، لان هذه الخطوة تساعد في أن يدوم الآيلاينر أكثر.

بعدها، اختاري رسم الخطوط من الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط من وسط العينين على طريقة دار Carolina Herrera وتجنّبي تمرير أية خطوط على الجفون السفلى. هذه الرسمة تمنح عينيك سحراً خاصاً مع الظلال المشمشية الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر.

رسمات الآيلاينر الأسود العريض بخطوط مستقيمة

1 رئيسية رسمات الآيلاينر الأسود العريض بخطوط مستقيمة من دار Tory Burch
 رسمات الآيلاينر الأسود العريض بخطوط مستقيمة من دار Tory Burch

كما طبّقي من وحي اطلالات دار Tory Burch خطوط الايلاينر العريض والمجنح بكل سهولة مع سحب الخطوط السوداء المستقيمة على كامل الجفون الى الخارج لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتمرير أقلام الآيلاينر المضادة للمياه كونها تضمن لك عدم سيلان اللون. فقومي بسحب الخطوط على الجفون العلوي بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على النتيجة المطلوبة. بعدها مدي الخطوط البنية الفاتحة والرفيعة عند مدمع العينين، وعلى الجفون السفلى للعينين، واحصلي على اطلالة مشرقة ورسمات عيون مميزة. مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك الرفيعة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

رسمات الآيلاينر الأسود السائل مع الخطوط الرفيعة

رسمات الآيلاينر الأسود السائل مع الخطوط الرفيعة من دار Custo Barcelona
رسمات الآيلاينر الأسود السائل مع الخطوط الرفيعة من دار Custo Barcelona

ولتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية في خريف 2023، ابدئي على طريقة دار Custo Barcelona بتمرير الخطوط السائلة العريضة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة، اسحبي الخط الرفيع بشكل كثيف من زاوية العيون الداخلية فقط. بعدها اكملي رسمة العين من خلال تمرير رسمات الايلاينر الرفيع على الجفون السفلى بطريقة لا تتلاصق مع العين لجعلها أوسع.

واحرصي مع هذه الرسمة على جعل الجفون خالية من المكياج لتحصلي على نظرة ملفتة وجعلها أكثر جاذبية ومشرقة.

رسمات الآيلاينر الأسود العصري والمزدوج

رسمات الآيلاينر العصرية والمزدوجة من Chiara Boni La Petite Robe
رسمات الآيلاينر العصرية والمزدوجة من Chiara Boni La Petite Robe

ولفتنا لاطلالات الخريف أجمل رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة مزدوجة ومترابطة مع سحبها على الجفون العليا والسفلى بأسلوب هندسي. هذه الصيحة طبّقيها من دارChiara Boni La Petite Robe مع تعريض الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بسحب خطوط الايلاينر الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. كما لا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه القوي بتدرجاته الوردية مع تمرير الغلوس اللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

ننصحك بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner.jpg بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.