مكياج عيون بارز للمحجبات مع الآيلاينر

لا يمكن أن يبدأ فصل الربيع إلا وتختاري أيتها المرأة المحجبة مكياج عيون بارز للمحجبات مع الآيلاينر الأسود الذي تختاره مدونات الجمال بشكل يومي، للحصول على رسمات مكياج بارزة وعيون استثنائية لا مثيل لها .

تابعي من خلال الصور طرق اختيار مكياج عيون بارز للمحجبات مع الآيلاينر البارز ،

مكياج عيون بارز مع الآيلاينر المجنح

اختاري أيتها المرأة المحجبة نظرة ساحرة من خلال رسم الآيلاينر الملفت وتنسيقه مع موديلات الكحل العصري والمميز. يمكنك اختيار رسمات عيون بارزة عبر تمرير مكياج السموكي الأسود على كامل الجفون العليا مثلما تفعل المدونة دلال الدوب، وتعمل على تمرير الآيلاينر الأسود على الجفون العاليا والسفلى للعين بحد سواء بطريقة مجنحة من أجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود. واللافت أنها لا تكثر مع الآيلاينر الأسود من أحمر الشفاه القوي بل تعمل على توحيد الشفايف بأسلوب بوهيمي أو تضع الألوان البنفسجية اللماعة عندما تمرّر الآيلاينر المجنح من دون رسمان عيون داكنة.

مكياج عيون بارز مع الآيلاينر الأسود

ولابراز جمال عينيك أيتها المرأة المحجبة يمكنك رسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازي في حال كانت عينيك لوزية على خطى الجميلة زوري اشكناني. فقومي برسم الآيلاينر الاسود على الجفون العليا باستعمال الخطوط الرفيعة خصوصا مع دمجه بالظلال البرونزبة على كامل العين. كما ويمكنك على خطى مدونة الجمال مرمر رسم الآيلاينر المحدد على الجفون العليا من دون دمجه مع الظلال الداكنة، لتكبير العين مع خطوة الآيلاينر وتنسيق مع هذا المكياج مع أحمر الشفاه البارز والوردي.

لا تهملي رسم الآيلاينر على طريقة مدونات الجمال وكوني عصرية بتطبيق خطوط سوداء جريئة ومدموجة مع مكياج عيون بارز للمحجبات.