رسمات الآيلاينر المسحوب من وحي أحلام في يوم المرأة الإماراتية

لطالما كانت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من أهم أيقونات الجمال والمكياج العربي وبالتحديد الخليجي، وهذا ما تعودنا عليه منذ سنوات طويلة. وبمناسبة اقتراب يوم المرأة الإماراتية 2021، لا يوجد أجمل من إطلالات أحلام المزينة بالآيلاينر الأسود المسحوب بأشكاله المختلفة لتستوحي منه الإطلالة القوي الأنسب لك للاحتفال بهذا اليوم العظيم.

في يوم المرأة الإماراتية.. رسمات الآيلاينر من وحي أحلام

رسمات الآيلاينر الكلاسيكية

 الآيلاينر الأسود المسحوب الكلاسيكي بأسلوب أحلام

أكثر أشكال الآيلاينر التي تعتمدها أحلام بشكل دائم هي رسمات الآيلاينر الأسود الكلاسيكي بالجناح البارز على شكل عين القطة أو cat eye، وهو أشهر رسمات الآيلاينر لدى الجميع. لا بد من أن تجربي أسلوب أحلام باعتماده من خلال جعل الرسمة رفيعة من داخل العين وتكثيفها من الوسط وحتى الجناح.

رسمات الآيلاينر العربي

 إضافة لمسة الآيلاينر العربي في دمعة العين

وبالطبع، لا يمكننا التحدث عن إطلالات مكياج أحلام دون أن نتكلم عن رسمات الآيلاينر العربية المثالية التي تليق بها لأبعد الحدود والتي يجب عليك أن تستوحي إطلالاتك منها، وهي قريبة جداً من الآيلاينر الأسود المسحوب الكلاسيكي مع إضافة الخط الداخلي على دمعة العين مثلما ترين بالصور.

رسمات الآيلاينر الغرافيكي

أحلام تعتمد الآيلاينر الأسود الغرافيكي

وفي بعض الأحيان، تطل أحلام بإطلالات المكياج الجريئة والمواكبة لأحدث الصيحات العصرية، تماماً مثل رسمات الآيلاينر الغرافيكي التي لا بد من أن تعتمديها في يوم المرأة الإماراتية إذا كنت تبحثين عن إطلالة تبرز قوتك كمرأة. كل ما عليك فعله هو مد جناح الآيلاينر إلى خط آخر على كسرة العين.

رسمات الآيلاينر المدموج

 الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج بأجمل طريقة

ومع المكياج السموكي الجذاب بدرجات الألوان الداكنة، تضيف أحلام أحياناً رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج بشكل كامل لإطلالة ناعمة أكثر. يمكنك اعتماد هذا الأسلوب إذا كنت تفضلين إطلالات المكياج الأنثوية الناعمة بدلاً من القوية أو البارزة.