طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود

تبدأ طريقة وضع المكياج  العصري هذا العام بخطوات تنسيقه مع الآيلاينر الأسود العريض واختيار رسمات عيون مع الخطوط البارزة التي ترافق سحبة العين. وهذا ما شاهدناه من خلال صور مكياج لا تتميز إلا بأسلوب رسم الخطوط الرفيعة والمجنحة الى الأعلى.

لا تتخلي هذا الموسم عن طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود لاستكمال اطلالاتك، وواكبي اطلالات الرسمات المتعددة لاختيار خطوط الآيلاينر التي تعجبك.

طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر العريض

إحصلي على نظرة ساحرة مع طريقة وضع المكياج البارز مع موديلات الآيلاينر العريضة على الجهة الخارجية للعين. قومي بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش بطريقة مجنحة من أجل اطلالة جريئة ومغمورة بالكحل الاسود. كما يمكنك رسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازي مع طريقة وضع المكياج البرونزي، واختاري رسم الآيلاينر الاسود على الجفون العليا باستعمال الخطوط الرفيعة مع طريقة وضع المكياج الهادئ على كامل العين.

طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر المزدوج

كما يمكنك تمرير طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود الرفيع ولكن هذه المرة عبر تعريض الخط وعدم سحبه الى الخارج من أجل اطلالة جريئة. ولا تترددي بتطبيق طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود المزدوج لرسم الجفون العليا ولتلتقي مع الخطوط السفلى بعيداً عن حدود العين.

شاهدي بالصور طريقة وضع المكياج مع الآيلاينر الأسود ولا تتخلي عن الخطوط العريضة المدموجة مع الظلال للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.