جورجينا رودريغيز ـ نظرة تخطف القلوب بإستعمال المسكارا

أسرار المكياج الراقي في عيد الحب بأسلوب جورجينا رودريغز ... إليك أبرز  مستحضرات لا تتخلى عنها

نور عبد الساتر

تمرّدي على كلاسيكية الروج الأحمر الفاقع والمكياج الصاخب، واجعلي الرقي عنوان مكياجك في عيد الحب 2024. فمن وحي جورجينا رودريغيز التي تتميز إطلالاتهابالمكياج الفخم بطابع جذاب وراقي، رصدنا لك في هذا الموضوع أبرز 3 مستحضرات تجميل لا تتخلى عنها لتحقق إطلالة مكياجها الأيقوني الشهير بالملامح المرسومة والمحدّدة مع الألوان المناسبة لبشرتها الحنطية.

أسرار المكياج الراقي بأسلوب جورجينا رودريغز في عيد الحب:

أحمر الشفاه لامع بنغمة راقيةبأسلوب جورجينا:

جورجينا رودريغيز تختار دوما أحمر الشفاه النيود
جورجينا رودريغيز تختار دوما أحمر الشفاه النيود

مع فستانك الأحمر، والورود والبالونات الحمراء من حولك، لست بحاجة حتما عزيزتي الى روج أحمر فاقع في مناسبة عيد الحب. فألوان أحمر الشفاه النيود هي سر الإطلالة الأنثوية الفخمة، كما تؤكد لنا النجمة جورجينا. فأحمر الشفاه النيود يعتبر خيارًا مثاليًا لعيد الحب، حيث يمكنك إبراز جمال شفتيك بأناقة ورقي، دون أن يشغل اللون النيود الانتباه عن باقي مكياجك.

لا نخفي عنك عزيزتي، تبتعد جورجينا في مكياجها دوما عن إختيار ألوان أحمر الشفاه الصاخبة مثل الفوشيا والأحمر الناري، وتميل أكثر الى الألوان الكلاسيكية الدافئة التي تعزز جمالها الاسباني مع طابع الرقي.لا تنسي عزيزتي، فأحمر الشفاه بنغمات كلاسيكية هو يعتبر سلاحك السري لجذب الأنظار وإبراز جمال شفتيك بلوك كلاسيكي وراقي.

لعيد الحب 2024، إليك خياراتنا من أجدد إصدارات أحمر الشفاه بألوان راقية وجذابة على غرار ما تختاره جورجينا في مكياجها:

بألوانه الثلاث إليك أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير
بألوانه الثلاث إليك أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير

ـ أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير للعلامةCAROLINA HERRERAبإصدارٍ جديدٍ مبتكر

يعجبنا كثيرا أحمر الشفاه الجديد هذا والمعزز بتركيبة عالية التركيز ضمن ثلاثة تدرجات لونية جميلة ولامعة تشمل أحمر الشفاه:

  • Exposed (رقم 010) بلون أحمر قرميدي
  • Show Off (رقم 009) بلون مرجاني
  • Sparkling (رقم 008) بلون وردي فاتح.
لمكياج فخم في عيد الحب إختاري أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير للعلامة CAROLINA HERRERA
لمكياج فخم في عيد الحب إختاري أحمر الشفاه Good Girl Mini Tint Superstar الشهير للعلامة CAROLINA HERRERA

بعد تجربتنا لأحمر الشفاه بإصداره الجديد ضمن تشكيلة Herrera Beauty،أحببنا كثيرا تركيبته المغذية مع لمساتٍ مضاعفة من اللمعان، فهو يمنح ترطيباً يدوم لمدة ثمان ساعات ويوفر إحساساً ناعماً خفيف الوزن على الشفاه، ما يجعله الخيار المثالي للتألق بإطلالة مميزة تناسب جميع الأوقات وبالطبع مناسبة عيد الحب. وأكثر ما لفتنا هو أن الإصدار الجديد يحاكي فخامة المستحضر الأصلي Mini Tints، ويتميز بتركيبته متعددة الاستخدامات التي يمكن تطبيقها على الشفاه والخدود بنعومة تامة، ما يتيح لعشاقات الجمال التألق بلونٍ مشرقٍ ومميزٍ يمكن تجديده بسهولة. ولا ننسى انه يناسب مختلف الأوقات والمناسبات ويدوم طويلاً، ليشكل الخيار الأمثل للاستمتاع بلونٍ جميلٍ وترطيبٍ عميقٍ طوال اليوم.

كما ولفتتنا أيضا العلبة رائعة باللونين الأحمر والورديالذي يأتي بها الإصدار الجديد من أحمر الشفاه ويمكن إعادة تعبئتها بالكامل. والرائع ان العلامة توفر فرصة تخصيص المستحضر الجديد مع تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والشراشيب، ما يضفي ألقاً مضاعفاً على أي إطلالات محبي الجمال والإكسسوارات على حدٍ سواء. كما يحظى عشاق الأناقة بفرصة تزيين العلبة بسوار Herrera الذهبي الأنيق، ما يجعل أحمر الشفاه الجديد هدية مثالية للتعبير عن مشاعر المحبة والامتنان.

يمكنك ايضاً إختيار أحمر شفاه "The Lip Velvet" من أناستازيا بيفرلي هيلز:

أحمر شفاه The Lip Velvet من أناستازيا بيفرلي هيلز (2)
أحمر شفاه The Lip Velvet من أناستازيا بيفرلي هيلز

لمكياج شفاه بأسلوب جورجينا إخترنا لك أحمر الشفاه هذا الذي تم تصميمه ليوفر تركيبة ذات صبغة تدوم طويلاً، فهو يبرز الشفاه بسهولة مع لمسة مريحة لتتألقي في عيد الحب.

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك أنالتركيبته الفريدةتنساب دون عناء، وتغلف الشفاه بملمس غني مخملي، مما يضمن الحصول على شفاه ناعمة ومظهر ملفت باستمرار دون عيوب.

2ـ المسكارا لنظرة تخطف القلوب بأسلوب جورجينا رودريغيز:

1 رئيسية جورجينا رودريغيز ـ نظرة تخطف القلوب بإستعمال المسكارا
جورجينا رودريغيز ـ نظرة تخطف القلوب بإستعمال المسكارا

كما لاحظنا، فإن جورجينا لا تعتمد على الآيلاينر لإبرارز جمال عيونها إنما تكتفي بالمسكارا لنظرة أنثوية تخطف القلوب. فبدلاً من استخدام الآيلاينر في مكياجك لمناسبة عيد الحب، يمكنك الإعتماد على المسكارا فقط كما تفعل جورجينا لإطلالة عيون جذابة ومفعمة بالحيوية.فالمسكارا مستحضر أساسي في مكياج عيد الحب، حيث تمنح الرموش طولًا وكثافة جذابة، ما يضفي على العيون جاذبية لا تقاوم.طبقي المسكار على الرموش من الجذور حتى الأطراف، لتحصلي على رموش طويلة ومفعمة بالأنوثة. ولا تنسي عزيزتي تجفيف المسكارا جيدًا بين كل طبقة، لتحصلي على نتيجة مثالية.

إخترنا لك من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet - لجاذبية لا تُقاوَم:

من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet
من بنفت ماسكارا They're Real! Magnet

هل سمعت يوما عن مسكارا بقوّة مغناطيسية؟! إنها ماسكارا They're Real! Magnet ، واحدة من أكثر مستحضرات المسكارا الأحب الى قلبنا. نحب كثيرا كيف تلتصق  تركيبتها بالرموش كالمغناطيس وترفعها وتطوّلها مع كلّ تمريرة، إذ تمّ شحن قلب فرشاتها مغناطيسياً، لتلتقط حتّى أقصر الرموش ما يمنحك  إطلالة جريئة وساحرة بأسلوبجورجينا رودريغيز. استعدّي لتسرقي كلّ الأضواء في عيد الحب!

3ـ ظلال العيون البرونزية المفضلة لدى جورجينا:

الظلال البرونزية المفضلة لدى جورجينا رودريغيز
الظلال البرونزية المفضلة لدى جورجينا رودريغيز

 تعتبر هذه الظلال خيارًا مثاليًا لعيد الحب، حيث تضفي لمسة من الدفء والرومانسية على العيون. يمكنك استخدام ظلال العيون البرونزية لإطلالة نهارية رقيقة وجذابة، أو لإطلالة مسائية مفعمة بالأنوثة والأناقة.

يمكنك عزيزتي استخدام درجات الظلال البرونزية الفاتحة لإضافة لمسة من الإضاءة والتوهج على الجفن، واستخدام الدرجات الداكنة للتحديد والعمق. ولا تنسي دمج الألوان بشكل جيد للحصول على إطلالة متجانسة وجذابة بأسلوب جورجينا.

ننصحك بإختيار Daring Desire ظلال العيون رباعية لمجموعة رغبة القلب من علامة PAT McGRATH LABS:

Daring Desire ظلال العيون رباعية لمجموعة رغبة القلب من علامة PAT McGRATH LABS
Daring Desire ظلال العيون رباعية لمجموعة رغبة القلب من علامة PAT McGRATH LABS

أحببنا كثيرا باليت ظلال العيون رباعية "Daring Desire"هذه والتي تضمأربع كمن ظلال العيون الكريمية بشكل فاتن وقابلة للدمج بشكل مذهل لإطلالة لا تنسى في عيد الحب.يعجبنا أن هذه الباليت تستحضر مجموعة من المزاجيات المتناقضة، من لمعان اللون النيود في Galactic Glow،إلى حيوية اللون الماجنتا في Star Garnet،إلى روعة اللون الأرجواني الساحر في Amethyst Noir،وعمق اللون الأحمر المغامر في اللون الرئيسي للرباعية Daring Desire .

لماذا نحب الظلال من هذه  الباليت؟:

  1. - متعددة الاستخدام وقابل للتكوين والبناء
  2. - تأثير لون مكثف
  3. - تركيبة كريمية وقابلة للدمج
  4. - يمكن استخدامه بشكل جاف أو مبلل

أخيرًا،بإختيار هذه المستحضرات الثلاثة وتطبيقها بالطريقة المناسبة، يمكنك الحصول على إطلالة فخمة وجذابة في عيد الحب من وحي إطلالة جورجينا رودريغيز. اجعلي هذا العيد يتلألأ بجمالك الساحر واستعدي لاستقبال طاقة الحب بأناقة لا تشوبها شائبة.