ألوان أحمر شفاه مشمشية لماعة من دار Son Jung

ألوان أحمر الشفاه المشمشي تمنحك التجدد في مناسبات نهاية العام 2023.. إليك أفكارنا لتطبيق هذه الصيحات

نانسي شربل
29 ديسمبر 2023

تبرز العديد من ألوان أحمر الشفاه القوية في إطلالات مناسبات نهاية العام 2023، مع أجمل ألوان احمر الشفاه المشمشية القوية أو الفاتحة التي يمكنك تطبيقها للحصول على اطلالة ملفتة. فاختاري العديد من التدرجات التي تضفي على مكياجك المزيد من الجاذبية والتميّز مهما اخترت من ظلال وتدرجات بارزة على عينيك.

إليك بالصور أجمل ألوان أحمر شفاه مشمشية تمنحك الجمال في مناسبات نهاية العام 2023 لتكون من اختيارك بشكل مميز عند تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر شفاه مشمشية لماعة

ألوان أحمر شفاه مشمشية لماعة من دار Son Jung
ألوان أحمر شفاه مشمشية لماعة من دار Son Jung

المعروف أن اللون المشمشي الفاتح على الشفاه يعتبر من التدرجات الملفتة التي تمنحك الاطلالة الطبيعية، عند تطبيقها بطبقات متعددة على شفتيك، مع الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية. فننصحك بتمرير اللون المشمشي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق دون تحديدها بواسطة الكونتور.

هذه الالوان تليق بالشفاه الكبيرة ويمكنك تكثيف التدرجات الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بأسلوب دار Son Jung Wan. بعدها قومي بتكثيف اللون المشمشي على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعلها أكثر كثافة من الوسط، مع نثر التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه مشمشية مع التموجات الفاتحة

ألوان أحمر شفاه مشمشية مع التموجات الفاتحة من دار Dur Doux
ألوان أحمر شفاه مشمشية مع التموجات الفاتحة من دار Dur Doux

كما طبقي في مناسبات نهاية العام 2023 الوان احمر شفاه مشمشية مع التموجات الفاتحة. فهذه التدرجات تبرز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة ملفتة، ويمكنك تطبيقها باللون المات مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون الداكن على الجهة الخارجية.

ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب. كما يمكنك مع هذا اللون تمرير رسمات المكياج القوي بتدرجات ملونة وجريئة، اضافة الى جعل الرموش أكثر كثافة وجاذبية.

الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات فاتحة

الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات فاتحة من وحي دار Naeem Khan
الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات فاتحة من وحي دار Naeem Khan

وتبرز صيحة أحمر الشفاه المشمشي بتدرجات لماعة وفاتحة في إطلالاتك المقبلة. فطبّقي بأسلوب دار Naeem Khan التدرجات اللماعة مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المشمشي، استخدام محدّد الشفاه البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه خصوصاً على الشفة السفلى لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

ولا تترددي بتطبيق مع اللون، الظلال السموكي القوية المدموجة بين لوني البني والأسود، مع تكثيف طبقات الرموش الاصطناعية الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

ننصحك بتمرير قلمDolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 بتدرجاته المشمشية الفاتحة ومرّريه بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات مرجانية

الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات مرجانية من دار Rami Al Ali
الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات مرجانية من دار Rami Al Ali

كما تألقي بأجمل تدرجات اللون المشمشي القوي البارز بتموجات مرجانية مات تغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف. فقومي بتحديد الرسمة بواسطة الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Rami Al Ali.

Dior Addict Extreme lipstick
Dior Addict Extreme lipstick

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dior Addict Extreme lipstick واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

الوان احمر شفاه مشمشية وغلوسي

الوان احمر شفاه مشمشية وغلوسي من وحي دارGeorges Hobeika
الوان احمر شفاه مشمشية وغلوسي من وحي دارGeorges Hobeika

ومن أجمل صيحات المكياج الرائجة في مناسبات نهاية العام 2023، تألقك بالشفاه اللماعة مع اللون المشمشي الفاتح والغلوسي البارز على كامل الشفاه بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

طبّقي هذه التدرجات من وحي دارGeorges Hobeika مع صيحة الظلال البنية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب المات على الجفون العليا للعينين كي لا تضطري لدمجهما سوياً.

Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra
Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra

جرّبنا لك أحمر الشفاه المشمشي اللماع والبارز على الشفاه من وحي Charlotte Tilbury Hot Lips 2 Angel Alessandra لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ بفضل بتركيبته الخفيفة والمشرقة.